You are here

×

قائمة الموضوعات الأكثر قراءة في موقع الرجل 2019

ننشر قائمة الموضوعات الأكثر قراءة في موقع الرجل 2019

ننشر قائمة الموضوعات الأكثر قراءة في موقع الرجل 2019

مال وأعمال

مال وأعمال

لياقة

لياقة

الصحة

الصحة

المنوعات

المنوعات

المشاهير

المشاهير

أناقة الرجل

أناقة الرجل

السياحة

السياحة

هو وهي

هو وهي

ننشر قائمة الموضوعات الأكثر قراءة في موقع الرجل 2019
مال وأعمال
لياقة
الصحة
المنوعات
المشاهير
أناقة الرجل
السياحة
هو وهي

نشرت مجلة الرجل مجموعة مميزة من الموضوعات التي جذبت قراءها في كل أنحاء وطننا العربي الكبير، وشهدت الأقسام المختلفة للمجلة، موضوعات دخلت في قائمة الأكثر قراءة خلال عام 2019، وتميزت تلك الموضوعات عن غيرها بقدرتها على جذب الملايين من القراء خلال العام، وتقديم النصائح والاستفادة سواء في المجالات القيادية أو السياحية أو الإنسانية أو نصائح للرجل الناجح، وفي التقرير التالي نرصد لك أكثر الموضوعات قراءة بمجلة الرجل خلال عام 2019 :

الرجل الناجح

وفي قسم الرجل الناجح تصدرت 3 موضوعات قائمة الأكثر قراءة في عام 2019، أولها خبر بعنوان «إليكم نصائح المليارديرات الخمسة إذا تمكنوا من مقابلة أنفسهم وهم أصغر سنا»، وتناول الزميل في هذا الموضوع، حديث بيل جيتس حول إدراكه أنه لا يوجد طريقة واحدة صحيحة لكي تكون ذكيًا، ويعتبر أنه كان ساذجًا جدًا عندما لم يؤمن بالمواهب والمهارات المختلفة، ولم يغير قناعته بأن امتلاكك مُعدل ذكاء مرتفعا لا يعني أنك ستكون ناجحًا.

ويمكنك مطالعة الخبر من هنا .

أما الخبر الثاني في قائمة الأكثر مشاهدة، بنفس القسم كان بعنوان: «لماذا يتمتع الأمير محمد بن سلمان بشعبية جارفة في المملكة ؟.. مشاهد عفوية تجيبك»، وتناول الزميل في هذا الموضوع، الحديث عن العديد من المشاهد العفوية، التى أظهر فيها الأمير محمد بن سلمان، ولى العهد، عفويته وبساطته، والتي تجعل منه واحدا من أكثر الناس تمتعًا بالشعبية بالنسبة للمواطنين السعوديين.

ويمكنك مطالعة الخبر من هنا.

وفي الخبر الثالث الأكثر قراءة بقسم الرجل الناجح حمل عنوان: «أسئلة ذكية يطرحها القائد الناجح على موظفيه»، وجاء في تفاصيل الخبر، أن القائد هو الإنسان المبدع الذي يأتي بالطرق الجديدة ليعمل على تحسين سير العمل وتغيير مسار النتائج إلى الأفضل، وهو الذي تظهر مهاراته في وضع وإعداد الخطة وفي طريقة تنفيذها، وهو المُتميز في بثّ روح الحماسة والمثابرة لدى الآخرين، ولكن يعتقد بعض من القادة معرفة كل شيء ويطالبون الآخرين باحترامهم وتقتصر إدارتهم لفرق العمل على تصدير الأوامر والصراخ.

ويمكنك مطالعة الخبر من هنا .

هو وهي 

وقسم هو وهي شهد تصدر ثلاث موضوعات هامة أولها حمل عنوان: «لحياة أسرية أكثر هدوءا إليك عادات تجعلكم الأكثر سعادة في البيت»، وجاء في تفاصيل الموضوع الذى تناوله الزميل من هذه الزاوية: «الحياة العائلية يمكنها أن تكون منهكة.. فالضغوطات الحياتية اليومية والمسؤوليات يمكنها أن تجعل الرجل على حافة فقدان أعصابه في أي لحظة، وحين يعود الى المنزل، ممنياً النفس بفترة من الهدوء والسكينة يجد نفسه وسط معمعمة جديدة تتعلق بمشاكل الأولاد ومناكفاتهم ومشاجراتهم وحتى مشاكلهم مع الرفاق والأصدقاء».

يمكنك مطالعة الموضوع بالكامل من هنا .

أما الموضوع الثاني فقد جاء تحت عنوان «حل النزاعات أساس العلاقات الناجحة.. هكذا تحترف فن المساومة»، وتناول فيه الزميل أن المساومة جزء من الحياة ومهمة في العلاقات. أي ثنائي من الناحية النظرية يجب أن يكون حساساً جداً لما يفضله ولا يفضله الآخر، وبالتالي اعتماد مقاربات قائمة على وضع هذه الأمور بالحسبان من أجل تجنب النزاعات، فالعلاقات متقلبة، فكما هناك المراحل الجيدة هناك المراحل السيئة.

ويمكنك مطالعة الخبر من هنا .

والموضوع الثالث كان بعنوان: «10 طرق تجعلك الأكثر جاذبية في عين زوجتك»، وجاءت تفاصيل الموضوع كالآتي: يجب أن تكون موجودًا دائمًا من أجلها فهذا أمر ضروري للغاية، اجعلها تشعر بالأمان والطمأنينة، وإذا مرت بيوم سيئ استمع إليها واجعلها تبتسم، فهذا أمر حتمي حتى تغدو بطلاً في عينها. 

ويمكنك مطالعة باقي أجزاء الموضوع من هنا .

السياحة 

قسم السياحة شهد أيضا مجموعة من الموضوعات المميزة، وتصدرت 3 موضوعات الأكثر قراءة، أولها حمل عنوان «تتيح لمواطني 49 دولة دخول أراضيها.. 10 حقائق عن التأشيرة السياحية السعودية»، وشرحت تفاصيل الخبر كل ما يريد أن يعرفه الشخص عن التأشيرة السياحية السعودية، حيث جاء فيه : «أن المملكة تفتح أبوابها لدخول مواطني 49 دولة بلا تأشيرة مسبقة، وتشمل قائمة الدول : 38 دولة من أوروبا، وهي النمسا وبلجيكا وجمهورية التشيك والدنمارك وإستونيا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان والمجر وأيسلندا وإيطاليا ولاتفيا وليختنشتاين وليتوانيا ولوكسمبورغ ومالطا وهولندا والنرويج وبولندا والبرتغال وسلوفاكيا وسلوفينيا وإسبانيا والسويد وسويسرا وأيرلندا وموناكو وأندورا وروسيا ومونتيرو وسان مارينو وأوكرانيا وإنجلترا وبلغاريا ورومانيا وكرواتيا وقبرص». 

ويمكنك مطالعة الموضوع بالكامل من هنا.

أما الخبر الثاني فقد حمل عنوان «أفضل الدول السياحية وأرخصها للعوائل والشباب»، والذي تناول فيه الزميل الآتي: «إذا كنت تخطط في بداية العام الجديد للسفر مع العائلة ولكن تواجهك مشكلة التكاليف الباهظة فلا تقلق، فهناك الكثير من الوجهات السياحية غير التقليدية وغير المشهورة تنتظرك لتزورها وتستمتع فيها بوقتك مع صغارك، ففيها الكثير من سبل الترفيه التي ستناسبك وعائلتك من جميع الأعمار، كما أنك لن تخشى من التكاليف الباهظة فهي رخيصة، وستستمتع بوقتك بها كثيرا دون أن تفكر في المال، لذلك سنذكر لك وجهات سياحية غير مشهورة ورخيصة ورائعة الجمال بإمكانك زيارتها فورا».

ويمكنك مطالعة الموضوع بالكامل من هنا .

وجاء الموضوع الثالث الأكثر قراءة بعنوان «مميزات تأشيرة مضيفة وتكلفة إصدارها في السعودية»، وتحدث فيه الزميل عن مميزاتها كالآتي: «تتميز تأشيرة مضيف التي تدرس المديرية العامة للجوازات بالسعودية ووزارة الحج، إدخالها عبر نظام "أبشر" الخدمي بتسهيل للمضيف استضافة من 3 إلى 5 معتمرين بالإضافة إلى السماح للضيوف بالسكن في الفنادق أو الشقق السكنية مع مستضيفه؛ على أن تكون للمقيم الأقارب من الدرجة الأولى أما المواطن فيسمح له استضافة من يشاء؛ كما سوف تصدر تأشيرة مضيف السعودية للمواطنين على السجل المدني والمقيم على الإقامة».

ويمكنك مطالعة تفاصيل الخبر كامل من هنا

أناقة الرجل

قسم أناقة الرجل شهد 3 موضوعات مميزة تصدرت قائمة الأكثر قراءة، أولها موضوع بعنوان «ما هي قواعد تنسيق ألوان الملابس ؟»، وتناول الزميل في الموضوع: «في كل موضوع يصادفك عن الموضة يتم الحديث عن تنسيق الألوان.. النقطة الأساسية هذه ما تنفك تفرض نفسها كالخطوة الأولى التي عليك الإنطلاق منها لتضمن طلة مثالية، وفي حال كنت لا تملك أدنى فكرة عن هذه الأساسيات فسنشرحها لك».

ويمكنك مطالعة الموضوع كاملا من هنا .

أما الخبر الثاني الأكثر قراءة في قسم أناقة الرجل فحمل عنوان «أهم النصائح لضمان امتداد مفعول عطرك لمدة أطول»، وجاء في تفاصيل الموضوع: «بالتأكيد يفضل كل رجل أن يحظى بعطر فاخر ذو رائحة رائعة ويمتاز بامتداد مفعوله لفترات زمنية طويلة لمنحه تكاملاً مثالياً مع مظهره الخارجي ولكن ما يحدث في الكثير من الأوقات بالنسبة لبعض الرجال أمر مغاير تماماً، فهناك نسبة كبيرة من الرجال يرتكبون أخطاء كارثية في حق عطورهم تجعل مفعولها يختفي تماماً بعد فترة زمنية قصيرة على الرغم من ارتفاع جودتها وتكامل المواد المتداخلة في تصنيعها».

ويمكنك مطالعة تفاصيل الخبر كاملة من هنا .

الخبر الثالث في قائمة الأكثر قراءة بهذا القسم جاء تحت عنوان «كيف تنسق كل قطعة من الملابس مع البدلة؟»، وعن تفاصيل هذا الموضوع فجاء فيها: «عندما يتعلق الأمر بالبدلات فالأمر يتجاوز المقاس المثالي.. فهناك الكثير من الأمور التي يجب وضعها بالحسبان لأن هناك أكثر من قطعة ملابس يجب أن تتناسب مع بعضها البعض ومع القطع الأخرى، وبطبيعة الحال مع هكذا أمر، يسهل على الشخص إفساد طلته من خلال خيار واحد سيئ».

ويمكنك أن تستكمل قراءة الموضوع من هنا .

المشاهير

وفي قسم المشاهير، جاءت على رأس الأخبار الأكثر قراءة في القسم، موضوع بعنوان: «لعشاق الأفلام الأجنبية فقط.. 10 أفلام من مصلحتك ألا تفوتها (فيديو)»، وتناول الزميل في هذا الموضوع: «أفضل الأفلام الأجنبية على الإطلاق بعض الأفلام مثيرة للاهتمام بحيث إنك وعند مشاهدتها، تخشى تفويت ولو مشهد واحد به، وتحاول أن تكون منتبهًا للغاية خلال مشاهدته ومنجذبًا حتى آخر مشهد به، نحن في "الرجل" جمعنا لك فيما يلي أفضل الأفلام المثيرة للاهتمام والتي ستجذبك حتى المشهد الأخير به والتي من شأنها أن تثير عقلك وتجذبك من خلال الأحداث المتقلبة وغير المتوقعة به»، ويمكنكم مطالعة الموضوع من هنا .

أما الخبر الثاني الأكثر قراءة في القسم نفسه، فقد جاء تحت عنوان: «أسامة الدغيري.. قصة شاب سعودي حول النمور والأسود من مفترسات لأصدقاء مقربين»، ويمكنكم مطالعة تفاصيل أكثر عنه من هنا  .

أما الخبر الثالث الأعلي قراءة في القسم نفسه، جاء بعنوان: «احتضان ومحاولات تقبيل.. لحظات التحرش بالفنانين على خشبة المسرح»، ويمكنكم التعرف على المزيد من التفاصيل عن الموضوع من هنا .

المنوعات

نشر قسم المنوعات بمجلة الرجل العديد من الأخبار على مدار العام 2019، وكانت الموضوعات الأكثر قراءة في هذا العام، على رأسها موضوع بعنوان: «هنا يمكنك معرفة المخالفات المرورية برقم اللوحة ورخصة القيادة»، وجاء في تفاصيل هذا الموضوع العديد من المعلومات الهامة، ويمكنكم مطالعة التفاصيل من هنا  .

أما الخبر الثاني الأكثر قراءة في هذا القسم جاء بعنوان: «أقوى جيوش العالم 2019.. وهذا ترتيب المملكة»، والذي يتحدث عن ترتيب الجيوش الأقوي في العالم للعام 2019، ويمكنكم مطالعة تفاصيل أكثر عن الموضوع من هنا .

الصحة 

وفي قسم الصحة تم نشر العديد من الموضوعات الشيقة المليئة بالمعلومات، وجاء على رأس الموضوعات الأكثر قراءة في القسم، موضوع بعنوان: «إذا كنت لا تستطيع الإقلاع عن التدخين .. تعرف على أقل الأنواع ضرراً ! (صور)»، ويمكنكم التعرف على المزيد من التفاصيل من هنا .

وجاء عنوان الخبر الثاني الأكثر قراءة في القسم نفسه: «تحذيرات عالمية: نأسف عمليات الليزك خطيرة وعودوا إلى نظاراتكم»، وذلك من أجل الحديث عن طورة عمليات الليزك، ويمكنكم التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا الأمر من خلال اللينك التالي هنا .

فيما جاء عنوان الخبر الثالث الأكثر قراءة في نفس القسم: «إذا ظهرت تلك العلامات في يدك فأنت تعاني من مشكلة صحية»، ويمكنكم مطالعة المعلومات التى يناقشها هذا الموضوع من هنا .

لياقة

وفي قسم اللياقة بمجلة الرجل، تم نشر العديد من الموضوعات الشيقة والمليئة بالمعلومات، وجاء الخبر الأكثر قراءة في هذا القسم، بعنوان : «لأن العمل قد يقتلك.. أفضل تمارين «المكتب» لتحافظ على حياتك (صور)»، وتحدث الزميل في هذا الموضوع عن التمارين التي يمكن أن يمارسها الموظفين في المكتب، ويمكنكم مطالعة تلك التفاصيل من هنا .

والخبر الثاني الأكثر قراءة في هذا القسم جاء تحت عنوان: «تمارين منزلية احرص عليها لتقوية عضلات الجسم والحفاظ على اللياقة»، وتحدث الزميل في الموضوع هذا عن التمارين المنزلية التي يمكن أن تغني عن الذهاب إلى صالات الجيم للذين لا يملكون وقتًا لهذا، ويمكنكم مطالعة تفاصيل أكثر من هنا .

هذا فيما جاء الخبر الثالث الأكثر قراءة في هذا القسم تحت عنوان: «فوائد مذهلة تحصل عليها من ممارسة التمارين ولو مرة واحدة»، ويتحدث الزميل في هذا الموضوع عن الفوائد التى يمكن أن يحصل عليها الرجال من ممارسة تمرين معين، ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل أكثر حول التمرين من هنا .

مال وأعمال

وفي قسم المال والأعمال بموقع مجلة الرجل، تم نشر العديد من الموضوعات التى جاء على رأس الأكثر قراءة منها موضوع بعنوان: «6 استراتيجيات تضمن لك الاسترخاء.. كيف تقضي إجازة مريحة دون ضغوط العمل؟»، والذي يتناول فيه المحرر بعض الاستراتيجيات التى يمكن أن تضمن للإنسان الاسترخاء في عطلات العمل، ويمكنكم التعرف عليها من هنا .

أما عن الخبر الثاني الأكثر قراءة في هذا القسم، جاء بعنوان: «كيف تنال ترقيتك بطريقة دبلوماسية وتصبح الموظف المتميز؟»، والذي تحدث فيها المحرر عن طريق بديلة يمكن من خلال الغور بالترقيات، ويمكنكم التعرف على تلك الطرق من هنا .

فيما جاء عنوان الخبر الثالث الأكثر قراءة : «كيف يتجاوز القادة الناجحون حوادث الفشل؟»، وجاء في هذا الموضوع العديد من الطرق التى يتبعها بعض القادة الناجحين لتفادي حوادث الفشل في حياتهم العملية، ويمكنكم التعرف على تلك الطرق من خلال مطالعة الموضوع من هنا .

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق