You are here

×

احتضان ومحاولات تقبيل.. لحظات التحرش بالفنانين على خشبة المسرح

حضن معجب لإليسا

كاظم الساهر في مصيدة التحرش

نانسي عجرم ترفض طلب تقبيلها

معجبة تطارد تامر حسني على المسرح

هيفاء وهبي ومسكة يد على المسرح

تأثير الفنان الحقيقي يظهر عندما يكون بين معجبيه، حيث إن كثرة المعجبين تعطى قيمة أكبر للمشاهير ونجوم الفن، ولكن هناك بعض المواقف التى تجمع الفنانين بمعجبيهم تكون خارجة عن السيطرة، وأقوى مثال على ذلك تعرض فنان أو فنانة من المشاهير للتحرش من معجب أو معجبة أثناء وجودهم على المسرح، والأدهى من ذلك أن الموقف يتم تسجيله على الهواء أو من خلال مقطع فيديو أثناء الحفل. 
 
فما بين التحرش اللفظي والتحرش الجسدي، وقع بعض الفنانين فريسة لمعجبيهم أثناء تقديمهم لحفلات غنائية في أنحاء الوطن العربي، «سيدي» يقدم لكم قائمة بأبرز تلك المواقف التي كان ضحيتها أحد الفنانين أو الفنانات من المشاهير: 

كاظم الساهر في مصيدة التحرش

بينما كان القيصر كاظم الساهر، منهمكاً في الغناء على المسرح في العاصمة التركية إسطنبول، ومندمجاً مع جمهوره في الغناء، قررت إحدى المعجبات اقتحام المسرح وتخطي الأمن وذلك من أجل احتضان الفنان العراقي الشهير. 
 
كانت الفتاة التي تبدو في العشرينيات من عمرها تجلس في المقاعد المتقدمة بين الجمهور، وتحمل علم العراق، في الوقت الذي كان يصدح فيه القيصر بأغنية «سلام عليك» والتى تعتبر النشيط الوطني الثاني لدولة العراق، في الوقت الذي تنوى فيه جهات برلمانية التصويت عليها كنشيد وطني للدولة.
ردة فعل كاظم الساهر تجاه الفتاة العراقية كانت راقية، حيث استقبلها بكل هدوء واحتضنها أكثر من مرة، ولكن جاء أحد رجال أمن المكان وجعلها تغادر خشبة المسرح.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@kadimalsahirofficial تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي مقطعًا يظهر إحدى المعجبات وهي تقتحم المسرح في حفل أحياه باسطنبول، وتحتضن الفنان العراقي كاظم الساهر. واقتحمت الفتاة التي كانت تجلس في مقدمة الجمهور، وهي تحمل العلم العراقي، المسرح عندما بدأ الساهر بأغنية ”سلام عليك“ وهي بمثابة النشيد الوطني الثاني للعراق، إذ تعتزم جهات في البرلمان التصويت عليها نشيدًا وطنيًّا. واستقبل الساهر ”المعجبة“ دون إرباك واحتضنها، أكثر من مرة، قبل أن يأتي أحد المعنيين ويطلب منها مغادرة المسرح #إرم_نيوز #فيديو #أخبار #العراق #كاظم_الساهر #فن #فنانين #فنان #مطرب #تركيا #اسطنبول #مشاهير #هاشتاق #Hashtag #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #فيديو #ترند #trend #Istanbul #TURKEY

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

نانسي عجرم ترفض طلب تقبيلها

موقف مشابه وقعت فيه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عندما كانت تُحيي حفلًا غنائياً في مدينة الأردن، وأقدم أحد معجبيها على احتضانها، ذلك بحسب ما ظهر في مقطع فيديو تداوله المغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدت نانسي وهي مرحبة باحتضان الشاب الأردني، وتقبلت الحضن المفاجئ بشكل طبيعي وابتسمت. 

شاهد| رد فعل الفنانة نانسي عجرم، على معجب طلب تقبيلها

ومازح أحد من خلف كاميرا الهاتف التى تم التقاط بها المقطع، نانسي عجرم والمعجب قائلًا: "متزوجة يا عمي متزوجة"، مما فتح باب التفاعل مع الفيديو، الذي أعاد تداوله المستخدمون ولاقى موقف نانسي عجرم تجاه الشاب استحسان الجميع، فيما رفضت نانسي تقبيل الشاب الذي حاول أن يقبلها ولكنها لم تحرجه بشكل فج.

حضن معجب لإليسا 

تعرضت الفنانة إليسا إلى موقف في غاية الإحراج مع أحد المعجبين، خلال حفلة رأس السنة عام 2015، في فندق الجبتور جراند، بمدينة دبي، حيث تعثرت فسقطت خلال غنائها على المسرح، ورغم وجود أخيها خلفها على المسرح، إلا أنه لم يتحرك، مما سمح لمعجب متعقب للفنانة إليسا منذ 15 عاماً؛ بأن يستغل الفرصة ويقوم باحتضانها بشدة وهي على الأرض.

معجبة تطارد تامر حسني على المسرح 

تعرض الفنان تامر حسني لموقف محرج للغاية، أثناء فقرته الغنائية على مسرح "هلا فبراير" لعام 2016 ؛ ليؤدي ذلك الموقف إلى هربه من المسرح، فقد قامت فتاة بالاندفاع نحو تامر حسني على المسرح لتحتضنه، لتجعل بذلك الفنان يركض وهي تركض وراءه، ليتوجه الطاقم الأمني والمسؤولون خلفها مباشرةً؛ لتعود للمكان الذي يجلس فيه الجمهور.
 

هيفاء وهبي ومسكة يد على المسرح 

صُدمت الفنانة هيفاء وهبي أثناء إحيائها حفل "ملكة جمال لبنان" خلال شهر أغسطس عام 2016، الذي أقيم في فندق الريفييرا؛ بسبب موقف معجب قام بمنحها وردة، ثم قام بجذب ذراعها بشكل أثار ذعرها، وحاول رجال الأمن إبعاده عن المسرح، إلا أنه طلب أن يعتذر لهيفاء ويتحدث معها، وبالفعل سمحت له بالصعود على خشبة المسرح.
 
وقام الشاب بالركوع أمامها، وعندما سألته عن اسمه لم يتذكره، وتابعت هيفاء: "هل نسيت اسمك؟"، ليرد عليها: "ضيعتيني"، ثم عرض عليها الزواج، ولكنها اكتفت بشكره، وطلبت منه النزول من المسرح؛ بسبب ما أصابها من ارتباك.
 
التحرش بعبدالله بوشهري أمام زوجته!

تعرض الممثل الكويتي لموقف محرج، خلال وجوده برفقة زوجته بأحد المطاعم الفلسطينية، بالولايات المتحدة الأمريكية، خلال شهر يونيو عام 2016 الحالي، حيث قامت معجبة بالتودد إليه، والتحدث بأنوثة مبالغة فيها ودلع، ومناداته "حبيبي"، ثم قالت: "أحبك" بصوت عالٍ للغاية، مما أثار غضب زوجته، فاضطر الممثل الكويتي لإحراج المعجبة قائلًا: "لو ما تريدين تحترميني.. احترمي زوجتي".
 
ومن الوارد أن يتعرض الكثير من الفنانين إلى مواقف مشابهة، ولكن ردود الفعل تتباين من فنان إلى آخر، تبعاً للظروف المحيطة، وطريقة دخول المعجبات إلى خشبة المسرح.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق