You are here

×

«وان-إيفرا»: مجلة الرجل أفضل موقع «لايف ستايل ترفيهي رياضي» في الشرق الأوسط

«وان-إيفرا»: مجلة الرجل أفضل موقع «لايف ستايل ترفيهي رياضي» في الشرق الأوسط

محمد نصار مدير تحرير مجلة الرجل يتسلم جائزة أفضل موقع «لايف ستايل ترفيهي رياضي» في الشرق الأوسط

الفائزين بجوائز مؤتمر وان إفرا الشرق الأوسط

ترنيم الآغا عن حملة خلي صوتك مسموع مش مقموع بالمركز الأول عن فئة أفضل استخدام لمواقع التواصل الاجتماعي

ترنيم الآغا وعنان قصراوي عن مشروع جائزة أهالينا وسيدتي بالمركز الأول عن فئة أفضل مشروع تفاعلي رقمي

ترنيم الآغا وعنان قصراوي عن مشروع جائزة أهالينا وسيدتي بالمركز الأول عن فئة أفضل مشروع تفاعلي رقمي

عنان قصراوي وظريفة زغيب عن حملة جونسون آند جونسون التابعة لموقع الجميلة بالمركز الثالث عن فئة أفضل حملة إعلانية ذات محتوى إعلامي

فريق مجموعة مجلات ومواقع سيدتي والرجل

محمد نصار عن موقع مجلة الرجل بالمركز الأول عن فئة أفضل موقع ترفيهي

ملك رحال عن موقع مجلة الجميلة بالمركز الثالث عن فئة أفضل موقع ترفيهي

ملك رحال وطارق أبو خالد عن موقع أكاديمية الجميلة التابع لموقع مجلة الجميلة بالمركز الأول عن فئة أفضل مشروع تفاعلي رقمي

نور المصري و غنى أرناؤوط عن موقع abouther.com بالمركز الأول عن فئة أفضل موقع إخباري

نور المصري وعنان قصراوي عن حملة سيدتي لأنك تستحقينها بالمركز الأول عن فئة أفضل حملة إعلانية ذات محتوى إعلامي

فاز موقع مجلة الرجل، www.arrajol.com بالمركز الأول عن فئة أفضل موقع لايف ستايل ترفيهي رياضي، خلال حفل توزيع جوائز مؤتمر "وان-إيفرا" wanifra الشرق الأوسط، لتنضم الجائزة إلى قائمة النجاحات التي حققتها المجلة على مدار تاريخها.

جاء تكريم مجلة «الرجل» خلال مؤتمر الاتحاد العالمي للصحف وناشري الأنباء وان - ايفرا، وذلك في دورته الرابعة عشرة، بمنطقة الشرق الأوسط، بحضور أهم صانعي الأنباء وناشري الصحف على مدار يومي 6 و7 من مارس الجاري، وذلك بمقر مركز المؤتمر في مجمع دبي للمعرفة، وتنظيم من تنظم مدينة دبي للإنتاج. 

وتحرص مجلة الرجل  التابعة للشركة السعودية للأبحاث والنشر منذ تأسيسها عام 1992 أي على مدار قرابة الـ 27 عاماً، وعبر موقعها الإلكتروني على تقديم كل ما هو جديد وحصري بزاوية مختلفة  على يد أكفأ الكتاب والمصورين والمحللين تتميز بها عن باقي منافسيها.

ويضم الموقع الإلكتروني للمجلة أقساماً متنوعة وترفيهية، تقدم من خلالهم محتوى مميز يهم الرجل العصري، من بيهم الموضة والتكنولوجيا والصحة والسيارات والمنوعات، كما تسلط مجلة الرجل، الضوء على أبرز النماذج الناجحة لرجال الأعمال حول العالم وإنجازاتهم في المجالات المختلفة.

وتهتم المجلة أيضًا بتقديم محتوى مميز حول أخبار الأثرياء حول العالم، في المجالات المختلفة سواء في التكنولوجيا أو ريادة الأعمال أو أي قطاعات أخرى.

هذا وقد تمكنت «سيدتي» بمواقعها ومنصاتها المختلفة من حصد العدد الأكبر من الجوائز، والتي كانت حسب الآتي:

فاز موقع abouther.com بالمركز الأول عن فئة أفضل موقع إخباري في مؤتمر "وان إفرا" الشرق الأوسط والذي يجمع أهم صانعي الأنباء وناشري الصحف في دورته الـ 14، والموقع هو باللغة الإنجليزية وتابع لمجموعة مجلات وموقع سيدتي ويهدف إلى رفع مستوى الصورة النمطية عن المرأة السعودية والعربية لدى الغرب.

فاز موقع مجلة الجميلة بالمركز الثالث عن فئة أفضل موقع ترفيهي، فيما فازت حملة "جونسون آند جونسون" التابعة لموقع الجميلة بالمركز الثالث عن فئة أفضل حملة إعلانية ذات محتوى إعلامي.

كما حصدت حملة "سيدتي" "لأنك تستحقينها" بالمركز الأول عن فئة أفضل حملة إعلانية ذات محتوى إعلامي، وقد تم تنفيذ الحملة برعاية علامة لكزس العالمية للسيارات وبالتعاون معها.

فيما فازت حملة "خلي صوتك مسموع مش مقموع" بالمركز الأول عن فئة أفضل استخدام لمواقع التواصل الاجتماعي، وكانت سيدتي قد أطلقت هذه الحملة لتوعية النساء بمختلف أنماط العنف الذي قد يمارس عليها.

أما مشروع مسلسل "عيشوها جربوها" فقد حقق المركز الثاني عن فئة أفضل حملة تسويقية لمؤسسة إخبارية، وقد تم إنتاج حلقات المسلسل بداية من كتابة السيناريو وحتى التنفيذ من خلال فريق عمل سيدتي وبالتعاون مع مهرجان دبي للتسوق، والتي روجت لتجربة التسوق في دبي من خلال عرض قصص حياة وترفيه في مختلف مرافق الإمارة يستطيع المقيم والزائر عيشها وتجربتها خلال أيام المهرجان.

بينما فاز موقع أكاديمية الجميلة التابع لموقع مجلة الجميلة بالمركز الأول عن فئة أفضل مشروع تفاعلي رقمي، ويمثل هذا الموقع أول وأكبر مدرسة لتعليم الماكياج المحترف أونلاين من خلال حلقات تعليمية ودروس مفتوحة يقدمها أبرز خبراء التجميل في الوطن العربي.

مشروع "جائزة أهالينا وسيدتي" حصد كذلك المركز الأول عن فئة أفضل مشروع تفاعلي رقمي، وقد أطلقت سيدتي هذا المشروع بالتعاون مع البنك الأهلي في السعودية لمنح 3 رائدات أعمال من الشابات السعوديات فرصة التمويل والتأهيل لتطوير مشاريعهن في سوق العمل أو لتحويل أفكار مشاريعهن إلى حقيقة.

وتأتي هذه الجوائز القيمة نتيجة الجهود الكبيرة التي يبذلها فريق التحرير كل في موقعه، تنفيذاً للسياسة التحريرية الواضحة التي تتفاعل مع كل تطور في عالم الإعلام الجديد.

يذكر أن مؤتمر "وان إفرا" يشهد مشاركة أكثر من 300 خبير في قطاعات الإعلام والطباعة والنشر من أنحاء العالم، ويهدف إلى تعريف العاملين بصناعة الإعلام والنشر بالأساليب التي يتبعها الصحافيون والمؤسسات العالمية لصناعة محتوى يتماشى مع التقنيات الحديثة، ونقل هذه الخبرات إلى المؤسسات، وإتاحة الفرصة للمعنيين بهذا القطاع للتعرف إلى أفضل التجارب العالمية والتفاعل مع القائمين عليها في جلسات حوارية متخصصة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق