×

مجلة الرجل تنضم لفضاء «سناب شات».. حكايات تفاعلية عصرية عن الرجل

مجلة الرجل تنضم لفضاء «سناب شات».. حكايات تفاعلية عصرية عن الرجل

تعكف مجلة الرجل منذ إطلاقها على مواكبة كل جديد في مجال الإعلام الإلكتروني، هذا ما دفعها لإطلاق منصتها الإلكترونية الجديدة على سناب شات Snapchat باسم Arrajol، وذلك لتمكين متابعينها في المملكة العربية السعودية والعالم العربي من أن يكونوا على اطلاع مستمر على كل أخبارها ومتابعة القصص التفاعلية التي تهم الرجل العربي.

ومن المقرر أن يبث الحساب الجديد لمجلة «الرجل» Arrajol فيديوهات رقمية على منصة «سناب شات» بشكل يومي، للوصول لأكثر من 12.7 مليون مستخدم من داخل المملكة.

وتقدم مجلة الرجل العصرية في إصدارها الجديد موسوعة ضخمة تضم مجموعة مميزة من النصائح التي يحتاجها الرجل العصري في كافة مجالات الحياة.

نأخذك في رحلة عصرية تهتم بعالم الرجال وطلته الفريدة، ليس هذا فقط، بل ننقلك إلى عالم الأثرياء لمعرفة كل ما هو جديد. ونقدم لك مجموعة نصائح فريدة عن الرجل الناجح وما هي الخطوات التي عليك المضي قدماً فيها، وصولًا إلى مواجهة تحديات رواد الأعمال.

ننقلك بين اليوم والآخر إلى أفضل الأماكن السياحية في السعودية والدول العربية الأخرى للاستمتاع بالأماكن الفريدة فيها، ونقدم لك دليلاً شاملاً بكافة نصائح السفر.

انتظر معنا مفاجآت كثير عن عالم المشاهير، نقتحم معك هذا العالم لنقدم لكم كل ما تودون مشاهدته. كما لم تغب عنا علاقتك بالمرأة والخوض في عالم التكنولوجيا، والتسارع بين المحركات في عالم السيارات، وغيرها الكثير والكثير.

طريقة الاشتراك في قناة "الرجل" سناب شات ديسكوفر

1. افتح تطبيق سناب شات على هاتفك المحمول. إن لم يكن لديك التطبيق بإمكانك تحميله ومن ثم عمل حساب

2. وجه كاميرا السناب شات إلى الصورة التي تراها أدناه.

3. سوف تفتح لك على التطبيق الصورة التالية التي تطلب منك خيار الاشتراك في القناة، اضغط على أيقونة اشتراك Subscribe.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق