You are here

×

أفضل 5 أنواع من أحزمة التخسيس وأسعارها

أفضل 5 أنواع حزام تخسيس وأسعارها

Mcdavid Waist Trimmer

Sweet Sweat Waist Trimmer

Ab Flex belt

Homefront Slim Pro-XV1000

Slendertone Unisex Connect Driven

من المنتجات الحديثة والتي امتلأت الاسواق بها وانتشرت بشكل كبير ويتمنى الجميع اقتناءها هي حزام البطن والذي يعمل على تسخين منطقة البطن وتحفيز زيادة التعرق، وقد دخل بصناعة هذا الحزام العديد من التقنيات الحديثة لشد البطن والعمل على تقوية العضلات والاحتفاظ بدرجة حرارة الجسم والعمل على رفع درجة حرارة منطقة البطن بسبب مطاط النيوبرين المصنوع منه الحزام والذي يعمل على الاحتفاظ بالجسم دافئا للحصول على خصر نحيل وجسد ممشوق ناحية البطن.

وانتشرت في الآونة الأخيرة عدة أنواع لاحزمة البطن وهي الحزام العادي، والحزام الكهربائي والحزام الحراري الساونا، إضافة الى الحزام الهزاز، وكل حزام يختلف عن الاخر من حيث الفائدة التي يقدمها بالنسبة لمنطقة البطن.

افضل تمارين لتخسيس البطن للرجال (صور)

واذا كنت عزيزي القارئ تعاني من الدهون المتراكمة على منطقة البطن او الترهلات ولا تستطيع التخلص منها، سنذكر لكم في هذا المقال 5 أنواع من الاحزمة والتي ستساعدك على التخلص من هذه الدهون المتراكمة وخسارة الوزن بسرعة:

حزام Sweet Sweat Waist Trimmer:

يعمل هذا الحزام على شد البطن وتقوية عضلاتها بنسبة 92% لفترة تتراوح بين 2-6 أسابيع، والجدير بالذكر انه الحزام الأكثر مبيعا على منافذ البيع المختلفة كما انه حصل على تقييم جيد جدا من قبل مستخدميه. وقد تم تصنيع هذا الجهاز من مواد ذات جودة عالية كما انه قابل للغسيل. السعر 166 ريال سعودي.

حزام Ab Flex belt:

اما هذا الحزام فهو يعتبر افضل الاحزمة وأكثرها شهرة والاعلى تقييما حسب المتاجر، ولا يحتاج هذا الحزام الى قطع تبديل إضافية ابدا واستخدامه سهل. يعمل على استعادة مظهر البطن المسطح وتقليل دهون البطن، كما يشجع عضلات البطن للعودة لطبيعتها خلال فترة ليست بطويلة قد لا تتجاوز الثلاثة اسابيع. سعره رخيص ومعقول.

حزام Homefront Slim Pro-XV1000:

يعمل هذا الحزام على شد البطن حيث يضم المنطقة بالكامل فيظهر بطنك منبسطة مشدودة، وهو حزام لا يظهر للآخرين لأن ارتداءه يكون تحت الثياب الخارجية. واكثر ما يميز هذا الحزام انه لا يحتاج لأية تكاليف إضافية ماعدا سعره الذي يبلغ 26 يورو ويمكنك شراؤه من موقع امازون العالمي، كما انه لا يحتاج لقطع تبديل ابدا.

أسهل تمارين البطن للرجال المبتدئين (فيديو)

حزام Mcdavid Waist Trimmer:

اكثر ما يميز هذا الحزام انه يقوم بتخفيف آلام الظهر والفقرات المزمنة، كما يعدل منطقة الظهر والعمود الفقري فيساعد على تحسين اعوجاج الهيكل العظمي، وتحسين استقامة الوقفة. حصل على تقييم جيد حيث انه الحزام رقم 3 من حيث الشهرة والتقييم، وهو حزام مصنوع من اكثر المواد ذات الجودة العالية والتي تدوم طويلا بسبب قوتها. قابل للغسيل وسعره مقبول حيث يبلغ 17 دولارا فقط.

حزام Slendertone Unisex Connect Driven:

يساعد هذا الحزام على حرق الدهون بفعالية، فهو يحتوي على مغناطيس يزيد الطاقة داخل الجسم مما يؤدي الى زيادة التعرق وبالتالي حرق السعرات الحرارية والطاقة بسرعة طوال اليوم فيزيل الدهون شيئاً فشيئاً، يعتبر الحزام رقم 2 من حيث الشهرة والتقييم، كما انه يحتاج لقطع تبديل بين كل 20-30 جلسة، وقد صنع من مواد عالية الجودة. سعره مرتفع.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق