×

افضل تمارين لتخسيس البطن للرجال (صور)

افضل تمارين لتخسيس البطن للرجال

تمارين البطن العادية لتخسيس البطن للرجال

تمارين البطن بوضع يدك على أذنيك والطلوع والنزول

تمارين الجري لتخسيس البطن للرجال

تمارين السباحة لتخسيس البطن للرجل

يعاني معظم الرجال حاليًا من مشكلة تراكم الدهون في منطقة البطن، مما يشكل إزعاجًا لهم، الأمر انتشر بين الجميع حتى مشاهير الفن ونجوم الرياضة السابقين، ولكن يبحث الجميع الآن عن كيفية إذابة هذه الدهون والتخلص منها في أسرع وقت ممكن، للظهور بشكل لائق وجذاب مرة آخرى.

 8 طرق طبيعية لتعزيز قدرتك الجنسية

ولكن إذا ماكنت ترغب في نسف دهون البطن المتراكمة لديك منذ سنوات، يجب عليك اتباع طريقة من أثنين إما اتباع نظام رياضي وممارسة بعض التمارين التى من شأنها إذابة هذه الدهون، أو اتباع نظام غذائي، وهنا سوف نستعرض لكم افضل تمارين لتخسيس البطن للرجال.

1- تمارين البطن: 

هناك العديد من تمارين البطن، ولكن الذي يمكن أن يجعلك تفقد العديد من الدهون في منطقة البطن، يمكن تطبيق تمرين يشبه الكرنش، وذلك عن طريق الاستلقاء على ظهرك ورفع رجلك بمستوى 90 درجة، ووضع يدك على أذنيك ومن ثم الطلوع والنزول مرات كثيرة، حتى تتعب، وتكرر هذا التمرين أكثر من مرة يوميًا. 

2- تمارين الكارديو:

تعتبر هذه التمارين والتى تشمل الجري والمشي والسباحة ايضًا، من أكثر التمارين التى تفقدك الكثير من دهون البطن، وخاصة السباحة، والتى إذا ما حافظت على ممارستها من 3 إلى 4 مرات يوميًا يمكنك الوصول إلى فقد كثير من دهون البطن، حيث أنها تمارين ممتعة وفي نفس الوقت تساعدك على فقدان دهون البطن، وذلك بالإضافة إلى أن الجرى بشكل يومي، مفيد صحيًا ومفتت لدهون البطن. 

3- تمارين الجري السريع: 

اتباع هذه التمارين مفيد لتنزيل دهون البطن بشكل كبير، حيث أنك يمكنك أن تمارس المشي بشكل يومي، ومن ثم تمارس رياضة الجري السريع بعد التسخين بالمشي، ومن ثم العودة للمشي الطبيعي بعد الجري لمدة 5 دقائق، ثم تمشي قليلًا، وبعدها تعود مرة آخرى للجري وهكذا. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق