You are here

×

تمارين كيجل للرجال لسرعة القذف

يعاني كثير من الرجال حول العالم من مشكلة سرعة القذف،

وهي مشكلة عادية لا تستوجب في الحالات الطبيعية ذهاب الرجل للطبيب للعلاج

ولكنها في حال زيادتها تسبب انعدام الإشباع الجنسي لدى الزوجين. من هنا جاءت تمارين كيجل أو يمكن أن نطلق عليها تمارين لتقوية قاع الحوض

التمارين التي تساعد الرجال في تحسين الوظائف الجنسية عند الرجال حيث تلعب دورا مهما في تحسين الحالة الجنسية وزيادة قوة الانتصاب وعلاج سرعة القذف

يعاني كثير من الرجال حول العالم من مشكلة سرعة القذف، وهي مشكلة عادية لا تستوجب في الحالات الطبيعية ذهاب الرجل للطبيب للعلاج، ولكنها في حال زيادتها تسبب انعدام الإشباع الجنسي لدى الزوجين ومن هنا جاءت تمارين كيجل أو يمكن أن نطلق عليها تمارين لتقوية قاع الحوض، هذه التمارين التي تساعد الرجال في تحسين الوظائف الجنسية عند الرجال حيث تلعب دورا مهما في تحسين الحالة الجنسية وزيادة قوة الانتصاب وعلاج سرعة القذف.

علاج سرعة القذف

ما هي تمارين كيجل

هي تمارين تساعد على تقوية عضلات الحوض عند الرجل، فبإمكان الرجال ممارستها لتقوية عضلات أسفل البطن والعانة، لفوائدها المذهلة على صحة الرجل، هذه التمارين لن تكلفك مبلغ مادي لأنها لا تحتاج إلى آلات ، كما يمكنك ممارستها في أي مكان.

فوائد تمارين كيجل 

 تساعد ممارسة تمارين كيجل للرجال علاج ضعف الانتصاب. والتحكم في سرعة القذف، لأنها تقوي من العضلات التي تعمل على فتح وإغلاق مجري البول، لذا فهي تتحكم في السائل المنوي. كذلك تحسن من تدفق الدم إلى الأوردة الموجودة في الجهاز التناسلي للرجل. كما تساعد تمارين كيجل على الشعور بالمتعة أثناء الجماع، لأنها تعمل على تقوية قاع الحوض.

كذلك تقوي تمارين كيجل من العضو الذكري وتزيد من حجمه. إضافة إلى زيادة حجم العضو الذكري  بالإضافة إلي العديد من الفوائد التي تم ذكرها أعلاه و من السهل القيام بها في أي وقت و أي مكان تقريباً بمجرد معرفة كيفية القيام بها ومعالجة التهابات البروستاتا وتسكن من آلامها. والتحكم في نشاط المثانة وعلاج سلس البول.

علاج الشهوة الجنسية الزائدة عند الرجال

كيف يمكنك القيام بتمارين كيجل؟

بمجرد معرفتك بمكان العضلة ستجد أن التمرين أسهل مما يمكن، فقط اتبع تلك الخطوات:

 - إذا شعرت بحاجتك إلى التبول، حاول أن توقف اندفاع البول أو تدفقه بشرط أن يكون الأمر طبيعيا دون إحداث أي توتر في العضلات الخلفية أو عضلات الساقين.

 - عندما تتحكم في تدفق البول ستشعر بتحديد دقيق لمكان العضلة، والتي يمكنك تدريبها من خلال بسطها وقبضها بصورة متتالية.

 - قم ببسط وقبض العضلة ببطء من 5 إلى 10 تكرارات لمدة 3 مجموعات متفرقة على مدار اليوم.

- يمكنك بدء التمرين وأنت في وضعية الاستلقاء حتى لا تعاني العضلة من تشنجات، وعليك بعد  أسابيع قليلة زيادة مدة التمرين.

 - لا تقم بأي حركات متوترة (متشنجة) في الأرداف أو العضلات الخلفية والساقين أو حتى المعدة أثناء القيام بالتمارين.

تلك هي أهم النصائح الطبية لزيادة مدة العلاقة الحميمة

إرشادات ونصائح

 أولاً عليك تحديد منطقة قاع الحوض لتقويتها، عن طريق التحكم في البول لمدة ثوانٍ ، وإذا شعرت بشد وتقلص فهذه هي منطقة قاع الحوض لديك. لتستخلص هذه الفوائد الرائعة لتمارين كيجل عليكَ ممارسة التمارين يومياً وبانتظام. يمكنك ممارسة تمارين كيجل عند التبول أو التبرز للتخلص من بواقي البول أو البراز . مارس التمرين عند القيام بأي نشاط يعتمد على الضغط على البطن مثل الضحك أو رفع الأثقال. مارس تمارين كيجل عند الجماع لزيادة الانتصاب. المدة التي تقوم بها لتمارين كيجل للرجال هي من 3 إلى 5 ثوانٍ. اصبر عند ممارسة تمارين كيجل لتحصل على فوائد ممارستها، ومارسها بانتظام، فالفترة المحددة لتأتي هذه التمارين بنتيجة هي من 4 إلى 6 أسابيع.

النتيجة

التمارين ربما تستغرق بعض الوقت، إلا أنها تظهر في مدة تتراوح بين 3 إلى 6 أسابيع، أما إذا كنت لا ترى أي تغييرات في الشهر الأول فيجب عليك استشارة طبيبك حتى يمكنك العثور على العضلة بنجاح.

 

 

 

 

التعليقات

أضف تعليق