You are here

×

لتكون ليلة لا تنسى.. كيف تجعل يوم زفافك متوافق مع الشريعة الإسلامي؟

اجعلها ليلة لا تنسى ..هكذا يصبح يوم زفافك متوافق مع الشريعة الإسلامية !

استعد نفسياً : يجب أن تدرك بان ما تراه في الأفلام السينمائية الدرامية او تسمعه في القصص يختلف تماماً عن الواقع ففي هذا اليوم عليك أن تتكيف مع كل الأمور التي قد تحدث لك أو لزوجتك من حرج أو إرهاق بعد تحضيرات كبيرة للزفاف لذلك ممارسة العلاقة الجنسية ليست أمراً واجب عليك القيام به في بعد عدة ساعات من الزفاف .

أول مفاجأة سعيدة ! : بعد إغلاق عش الزوجية لأول مرة يجتاح الشعور بالخجل والارتباك الزوجة فهي وحتى إن كانت ناضجة بما فيه الكفاية إلا أن حياء الأنثى مسألة فطرية لا تستطيع المرأة أن تتحكم بها لذلك عاملها بلطف وفاجئها بهدية تذيب التوتر والخجل التي تشعر به وتحدث معها بلطف ورفق عن أجواء الزفاف أو أثني عليها بكلمات رومانسية رقيقة لا تخلو من الغزل وحاول أن تتمتع بحس الدعابة في الحديث فهذا الأمر له مفعول السحر نفسياً على المرأة .

هي أصبحت ملكاً لك : بعض ثواني من التفكير سوف تعرف لماذا قد تصاب المرأة بالتوتر والارتباك بمجرد إغلاق باب المزل عليكما للمرة الأولى فهي قبل عدة ساعات فقط كانت في منزل والدها وسط عائلتها والأن هي بعيدة عنهم وسوف تكون بمفردها مع رجل للمرة الأولى في حياتها وحتى إن كان هذا الرجل زوجها إلا أن المرأة قد تشعر بالوحدة أو التوتر المؤقت حتى تعتاد على الأمر . ولذلك نحن ننصحك بأن تكون السند والصديق لها في تخطي هذه المشاعر وذلك بغرز الطمأَنينة في قلبها وغمرها بالإحساس بالأمان عن طريق بعض القبلات الرومانسية علي كفيها وجبهتها ومنحها عناق طويل ودافئ تشعر داخله بانه في أيد أمينة سوغ تحافظ عليها إلى الأبد .

الصلاة : ليس هناك ماهو أجمل من أول صلاة تجمعكما سوياً بعد دخلوكما إلى عش الزوجية فمشاعر الراحة والأمان وإزالة التوتر من أبرز المشاعر المختلطة الجميلة التي سوف تشعران بها وبكل تأكيد بدء جياتكما بركعتين لله تعالى هي الطريقة الأفضل لأول خطوة في طريق الحياة الزوجية الأبدي .

كن محترفاً : المواقف المحرجة التي تحدث في ليلة الزفاف واردة الحدوث وبقوة والحقيقة أن عدم التعلم كيفية التعامل معها من الممكن أن تجعل هذا اليوم سيء للغاية لك و لزوجتك لذلك يجب عليك كقائد أن تتصف بالصبر والحكمة والهدوء من أجل تخطي أي موقف محرج واحذر من أن تنقل توترك إلى زوجتك في هذا اليوم .

المكان : بعد الانتهاء من الزفاف والعودة إلى المنزل مع الزوجة لأول مرة يجب أن تحرص على أن تكون غرفة النوم في أبهى صورها وذلك بتعطيرها وتزيينها بالديكورات الرومانسية والورود وتهيئة الجو المحيط لغرفة النوم لكي ينبض بالرومانسية فتلك الأمور وإن كانت غير مهمة للرجل ولكنها هامة جداً لدى المرأة على صعيد الجانب النفسي .

النظافة الشخصية : بكل تأكيد الحرص على الاستحمام بعد يوم الزفاف المرهق وتعطير الجسد والفم و تصفيف الشعر واختيار الملابس المنزلية النظيفة والجديدة أمور أساسية فهي قوانين ثابتة يجب أن تظل في عقلك منذ اليوم الأول وحتى اَخر الأيام .

التكنولوجيا ممنوعة : في يوم الزفاف لا مكان لهاتفك الجوال أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي فتلك الأشياء من أسوء الأمور التي تشتت الذهن وتقتل التركيز لذلك يجب أن تنعزل عن العالم المحيط بك في هذا اليوم وفي كل مرة تفكر فيها بممارسة العلاقة الجنسية الزوجية .

بكل تأكيد لا تنظم شرائع وقوانين ديننا الإسلامي الحنيف أمورنا الدينية والروحانية فقط فتعاليم هذا الدين الحنيف تتداخل وتنظم كل أمور ديننا ودنيانا وتعاملاتنا وترشدنا إلى الطريق الصحيح في كل كبيرة وصغيرة

.أغرب مواصفات الجمال عبر التاريخ.. هل أعجبك إحداها؟ (صور)

ومن بين أحد أهم الأمور التي لم تنساها تعاليم ديننا هو كيفية التعامل في ليلة الدخلة أو الزفاف بين الرجل والمرأة بشكل يفضله الإسلام ويتوافق مع شرائعه ولا يخلو أيضاً من الرومانسية والمشاعر الروحانية.

لذلك في التقرير التالي سوف نسلط الضوء على 10 نقاط هامة جداً يجب على كل رجل المحافظة عليها وتطبيقها في أهم يوم في حياته من أجل التمتع بأفضل اللحظات الرومانسية على الطريقة الإسلامية.

1- استعد نفسياً 

يجب أن تدرك بان ما تراه في الأفلام السينمائية الدرامية او تسمعه في القصص يختلف تماماً عن الواقع ففي هذا اليوم عليك أن تتكيف مع كل الأمور التي قد تحدث لك أو لزوجتك من حرج أو إرهاق بعد تحضيرات كبيرة للزفاف لذلك ممارسة العلاقة الجنسية ليست أمراً واجب عليك القيام به في بعد عدة ساعات من الزفاف .

كيف تتحكم في شهوتك الجنسية خلال الصيام؟

2- أول مفاجأة سعيدة !

بعد إغلاق عش الزوجية لأول مرة يجتاح الشعور بالخجل والارتباك الزوجة فهي وحتى إن كانت ناضجة بما فيه الكفاية إلا أن حياء الأنثى مسألة فطرية لا تستطيع المرأة أن تتحكم بها لذلك عاملها بلطف وفاجئها بهدية تذيب التوتر والخجل التي تشعر به وتحدث معها بلطف ورفق عن أجواء الزفاف أو أثني عليها بكلمات رومانسية رقيقة  لا تخلو من الغزل وحاول أن تتمتع بحس الدعابة في الحديث فهذا الأمر له مفعول السحر نفسياً على المرأة.

3- هي أصبحت ملكاً لك 

بعض ثواني من التفكير سوف تعرف لماذا قد تصاب المرأة بالتوتر والارتباك بمجرد إغلاق باب المنزل والآن عليكما للمرة الأولى فهي قبل عدة ساعات فقط كانت في منزل والدها وسط عائلتها والآن هي بعيدة عنهم وسوف تكون بمفردها مع رجل للمرة الأولى في حياتها وحتى إن كان هذا الرجل زوجها إلا أن المرأة قد تشعر بالوحدة أو التوتر المؤقت حتى تعتاد على الأمر .

ولذلك نحن ننصحك بأن تكون السند والصديق لها في تخطي هذه المشاعر وذلك بغرز الطمأَنينة في قلبها وغمرها بالإحساس بالأمان عن طريق بعض القبلات الرومانسية علي كفيها وجبهتها ومنحها عناق طويل ودافئ تشعر داخله بأنها في أيدٍ أمينة سوف تحافظ عليها إلى الأبد .

لماذا يحدق الرجال بالنساء؟

4- الصلاة

ليس هناك ما هو أجمل من أول صلاة تجمعكما سوياً بعد دخولكما إلى عش الزوجية فمشاعر الراحة والأمان وإزالة التوتر من أبرز المشاعر المختلطة الجميلة التي سوف تشعران بها وبكل تأكيد بدء حياتكما بركعتين لله تعالى هي الطريقة الأفضل لأول خطوة في طريق الحياة الزوجية الأبدي.

تمارين كيجل للرجال.. حسن حياتك الجنسية بأسهل طريقة ممكنة.. صور

5- كن محترفاً 

المواقف المحرجة التي تحدث في ليلة الزفاف واردة الحدوث وبقوة والحقيقة أن عدم التعلم كيفية التعامل معها من الممكن أن تجعل هذا اليوم سيء للغاية لك و لزوجتك لذلك يجب عليك كقائد أن تتصف بالصبر والحكمة والهدوء من أجل تخطي أي موقف محرج واحذر من أن تنقل توترك إلى زوجتك في هذا اليوم .

6- المكان

بعد الانتهاء من الزفاف والعودة إلى المنزل مع الزوجة لأول مرة يجب أن تحرص على أن تكون غرفة النوم في أبهى صورها وذلك بتعطيرها وتزيينها بالديكورات الرومانسية والورود وتهيئة الجو المحيط لغرفة النوم لكي ينبض بالرومانسية فتلك الأمور وإن كانت غير مهمة للرجل ولكنها هامة جداً لدى المرأة على صعيد الجانب النفسي .

7- النظافة الشخصية

بكل تأكيد الحرص على الاستحمام بعد يوم الزفاف المرهق وتعطير الجسد والفم و تصفيف الشعر واختيار الملابس المنزلية النظيفة والجديدة أمور أساسية فهي قوانين ثابتة يجب أن تظل في عقلك منذ اليوم الأول وحتى اَخر الأيام .

علاجات لزيادة طول وحجم العضو الذكري

8- التكنولوجيا ممنوعة

في يوم الزفاف لا مكان لهاتفك الجوال أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي فتلك الأشياء من أسوء الأمور التي تشتت الذهن وتقتل التركيز لذلك يجب أن تنعزل عن العالم المحيط بك في هذا اليوم وفي كل مرة تفكر فيها بممارسة العلاقة الجنسية الزوجية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق