You are here

×

تعرف على أفخم الصالات الرياضية حول العالم (صور)

تعرف على أفخم الصالات الرياضية حول العالم (صور)

Tiger Muay Thai إذا كانت تايلند أحد الدول التي تذهب إليها كثيراً بسبب أعمالك أو لقضاء العطل فنحن ننصحك بأن تختبر الفخامة الرياضية داخل هذا الجيم المفتوح في الهواء الطلق و المخصص بشكل أساسي لتعلم الفنون القتالية بجانب وجود كل الأجهزة التي تحتاج إليها لممارسة التمارين الرياضية العادية .

Gold’s Gym CA أحد أفخم فروع سلسلة Gold's Gym العالميةعلى الإطلاق ذلك الفرع المتواجد داخل ولاية كالفوريبا الأمريكية فبجانب أنه يتكون من 3 طوابق فخمة يتواجد داخل هذا الفرع نخبة من أفضل المدربين الشخصين داخل الولايات المتحدة الأمريكية و ويصل متوسط الاشتراك الشهري حوالي الـ 10,000 دولار .

The Harbour Gym يعد هذا الجيم أفخم الصالات الرياضية في لندن و ملاذ الكثير من المشاهير للحصول على الاستجمام و ممارسة التمارين الرياضية و تعتبر الأميرة الراحلة ديانا من أبرز الرواد البارزين لهذا الجيم . و بداخل هذا الجيم سوف تستمتع بجلسات التدليك الرائعة لاستعادة نشاطك و أيضاً سوف تختبر السباحة في أحد أفخم أحواض السباحة بداخل عاصمة الضباب الإنجليزية بالإضافة إلى التمتع بالتكنولوجيا .

E Gym تتعدى قيمة العضوية في هذا الجيم الذي يعد الأفخم في نيويورك الأمريكية الـ 25,000 دولار و يمتاز هذا الجيم بوجود فريق رياضي كامل في خدمتك أنت فقط ليتابع مستواك و حالتك الرياضية عن كثب

Wellness Sky تحتضن صربيا أحد جمهوريات الاتحاد السوفيتي السابق أفضل الصالات الرياضية حول العالم على الإطلاق وتعتبر هذه الصالة بمثابة مركز ترفيهي عملاق كما أنها تطل على مناظر طبيعية ساحرة و تحديداً على نهر مدينة فيستا الجميلة و تتخطى العضوية في هذا الجيم حاجز الـ 30,000 دولار أميركي

تعد فخامة وجودة الصالة الرياضية أو الجيم مسألة هامة جداً لكل رجل يهتم بوجود الفخامة والأناقة في حياته بما في ذلك الجانب الرياضي أيضاً الذي يحتوي على الكثير من الجهد والعرق . 

إحذروا إعادة تسخين هذه الأغذية والا تحولت سما

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على أفخم وأرقي صالات الرياضة في مختلف دول العالم لتقوم بزيارتها بنفسك خلال رحلاتك المتعددة حول دول العالم . 

6- Tiger Muay Thai 

إذا كانت تايلند أحد الدول التي تذهب إليها كثيراً بسبب أعمالك أو لقضاء العطل فنحن ننصحك بأن تختبر الفخامة الرياضية داخل هذا الجيم المفتوح في الهواء الطلق و المخصص بشكل أساسي لتعلم الفنون القتالية بجانب وجود كل الأجهزة التي تحتاج إليها لممارسة التمارين الرياضية العادية .

5-  Gold’s Gym CA

أحد أفخم فروع سلسلة Gold's Gym  العالميةعلى الإطلاق ذلك الفرع المتواجد داخل ولاية كالفوريبا الأمريكية فبجانب أنه يتكون من 3 طوابق فخمة يتواجد داخل هذا الفرع نخبة من أفضل المدربين الشخصين داخل الولايات المتحدة الأمريكية و ويصل متوسط الاشتراك الشهري حوالي الـ 10,000 دولار . 

الرياضة تحافظ على شباب الدماغ

4- The Harbour Gym

يعد هذا الجيم أفخم الصالات الرياضية في لندن و ملاذ الكثير من المشاهير للحصول على الاستجمام و ممارسة التمارين الرياضية و تعتبر الأميرة الراحلة ديانا من أبرز الرواد البارزين لهذا الجيم

و بداخل هذا الجيم سوف تستمتع بجلسات التدليك الرائعة لاستعادة نشاطك و أيضاً سوف تختبر السباحة في أحد أفخم أحواض السباحة بداخل عاصمة الضباب الإنجليزية بالإضافة إلى التمتع بالتكنولوجيا .

3- E Gym

تتعدى قيمة العضوية في هذا الجيم الذي يعد الأفخم في نيويورك الأمريكية الـ 25,000 دولار و يمتاز هذا الجيم بوجود فريق رياضي كامل في خدمتك أنت فقط ليتابع مستواك و حالتك الرياضية عن كثب 

2-The Houstonian Club

يحتوي هذا الجيم على أكثر الأجهزة الرياضية حداثة و يحتوي أيضاً على 5 حلبات لممارسة الألعاب القتالية بالإضافة إلى ملاعب تنس و حمامات فخمة للسباحة و لا يعد Houstonian Club مجرد صالية رياضية أو بل مدينة رياضية عالمية مصغرة . 

6 قواعد ذهبية نحو قوام رشيق

1- Wellness Sky 

تحتضن صربيا أحد جمهوريات الاتحاد السوفيتي السابق أفضل الصالات الرياضية حول العالم على الإطلاق وتعتبر هذه الصالة بمثابة مركز ترفيهي عملاق كما أنها تطل على مناظر طبيعية ساحرة و تحديداً على نهر مدينة فيستا الجميلة و تتخطى العضوية في هذا الجيم حاجز الـ 30,000 دولار أميركي 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

أضف تعليق