You are here

×

بعض مزايا الايفون 7 القادم

الرجل : دبي 
كشف المحلل الشهير مينغ شي كو من شركة KGI عن بعض الميزات في هاتف الايفون 7 القادم من شركة أبل والتي أكد فيها أن الهاتف سيكون مشابهاً في التصميم والأبعاد للهاتف الايفون 6S ولكنه سيكون أنحف بواحد ميليمتر منه حيث سيكون بسماكة 6,1 ميلمتر في حين الايفون 6S بسماكة 7,1 ميلمتر ليكون بذات السماكة مع الايبود تاتش.
 
وذكر المحلل أن الهاتف لن يكون مقاوماً للماء مخالفاْ كثير من التحليلات الأخرى وبالرغم من تأكيده أن أبل ستستغني عن منفذ سماعات الرأس 3,5 ميليمتر التي اعتبرت تقارير سابقة ذلك للرغبة بجعل الهاتف مقاوم للماء الأمر الذي استبعده المحلل .
 
وتعمل أبل على سماعات ثنائية  للرأس جديدة ستكون لاسلكية للتواصل مع الهاتف ستسخدم بديلاْ من السماعات التقليدية التي ستستغني أبل عن المنفذ الخاص بها على يتم شحنها بالتزامن مع شحن الهاتف .
 
كما أن الهاتف سيأتي مع مكبرات ثنائية  للصوت ليكون أول ايفون يحصل على مكبر صوت اضافي وهو الأمر الذي سيحسن الصوت بشكل كبير عما كان عليه في نسخ الايفون السابقة التي استخدمت فيه أبل مكبر صوت احادي. 
 
وضمن محاولة جعل الايفون 7 أقل سماكة ستعمل أبل على جعل منفذ الوصول للشحن أقل سماكة ولكن ذلك لا يعني استخدام أنواع جديدة من الكابلات التي ستبقى على حالها على الأغلب.
 
وعلى من ابل ستقوم بالاعلان عن هاتف ايفون بحجم 4 إنش خلال شهر مارس أذار الحالي إلا أن الايفون 7 المتوقع وصوله في شهر سبتمبر القادم سيكون الحدث الأهم لأبل في هذا العام وبانتظار ذلك سنرى الكثير من التحليلات والتوقعات .

التعليقات

أضف تعليق