You are here

×

أبل ستعود لحجم الشاشة 4 إنش مع الايفون 7C

الرجل : دبي
بقيت شركة أبل تعتمد حجم الشاشة 4 إنش في هواتفها الايفون حتى العام الماضي عندمت طرحت الايفون 6 الذي أتى بشاشة بقاس 4,7 إنش والايفون 6 بلس مع شاشة 5,5 والتي حققت بهما أعلى المبيعات مما دفعها لتكرار ذات الحجم في الجيل الحالي الايفون 6S والايفون 6S بلس .
 
وبدأت التحضيرات من الشركة لانتاج الايفون 7 الذي سيصدر في العام القادم وأيضاً بذات الحجم من الشاشة ولكن الجديد أن الإشاعات تقول أن أبل قد تصدر نسخة أخرى من الايفون تعود بها لحجم شاشة 4 ويكون هو الايفون 7C فيما يشبه الايفون 5C الذي كان النسخة الرخيصة من الهاتف الايفون 5S منذ سنتين وصنعته أبل من البلاستيك ولكنه لم يلاقي النجاح المتوقع.
 
 التسريبات نقلت عن المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo المعروف عنه دقة أخباره عن أبل والذي أكد أن الايفون 7C لن يكون مثل الايفون 5C بل سيأتي مع هيكل مصنوع من المعدن بدلا من البلاستيك وسيضم المعالج A9 بدلا من المعالج A10 الذي تقول الاشاعات أن أبل ستزود الايفون 7 به كما أن شاشته لن تدعم تقنية 3D Touch التي أدخلتها الشركة مع الايفون 6S.
 
الهاتف بشاشته 4 إنش ووفقاً لذات المصدر سيتم الاعلان عنه بالتزامن مع الايفون 7 في سبتمبر القادم وفق عادة أبل بإطلاق هواتفها في هذا الشهر على يبدأ انتاجه في النصف الأول من العام المقبل وستكون شركة فوكسكون الصينية هي من سوف تقوم بعملية التصنيع على أن يتم إنتاج من 20 إلى 30 مليون وحدة منه. 
 
وسيبقى الهاتف في حال صدق التسريبات محاولة من قبل أبل لانتاج هاتف أرخص من هواتف الايفون الغالية نسبياً والمرتفعة التقنية للمنافسة في سوق الهواتف المتوسطة التقنية والأرخص الذي تسيطر عليه سامسونج مع منافسة من الشركات الصينية الناشئة .

التعليقات

أضف تعليق