You are here

×

الايفون 7 ببطارية ضخمة وذاكرة داخلية كبيرة

الرجل : دبي
الايفون 7 الهاتف القادم في هذا العام من قبل أبل مثار اشاعات وتسريبات كثيرة هذه الأيام وأخرها تتعلق ببطارية الهاتف حيث سيزود ببطارية سعتها 3100 ميلي أمبير وكذلك الذاكرة الداخلية التي ستزيد بشكل غير مسبوق لتصل سعتها إلى 256 جيجابايت.
 
وبحسب التسريبات الجديدة التي نسبت إلى مصادر مقربة من أبل فمن المتوقع أن تزيد سعة بطارية الايفون القادم بنسبة قدرها 13% عن الايفون 6S الحالي الذي تبلغ سعة بطاريته  2750 ميللي أمبير إلى 3100 ميللي أمبير في النسخة القادمة مما سيمد ساعات عمل الهاتف الجديد إلى وقت أطول.
 
كما تشير التسريبات إلى أن الهاتف سيأتي بنسخة منه بسعة تخزين داخلية كبيرة تصل إلى 256 جيغابايت، علماً بأن أكبر سعة حالياً هي 128 غيغابايت، في نسختي الهاتف الحالية الايفون 6S والايفون 6S بلس .
 
وكان قد نشر في الفترة الأخيرة معلومات عن مواصفات الايفون 7 القادم منها أنه سيكون مقاوماً  للماء مما يعني استغناء الشركة عن منفذ السماعات بقياس 3.5، بالإضافة على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت فيما يخض هاتف الايفون 7 بلس.
 
ومن المتوقع أن تعلن الشركة عن الايفون 7 في شهر سبتمبر القادم، مما يعني مزيداً من التسريبات والاشاعات والمعلومات حول الهاتف حتى الإعلان عنه.

التعليقات

أضف تعليق