You are here

×

أبل ستعلن عن الايفون 7C في أبريل القادم

الرجل : دبي 
تسربت خلال الفترة الماضية عدة أخبار عن عزم أبل طرح هاتف من حجم شاشة 4 إنش وهو حجم الايفون القديم قبل زيادته في الايفون 6 وماتلاه وسيكون الهاتف الجديد هو الايفون 7C أي سيكون النسخة الأرخص من الايفون 7 القادم على غرار الايفون 5C الذي طرحته أبل منذ سنتين .
 
وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، تم تسريب خارطة طريق تابعة لشركة الإتصالات الصينية China Mobile، ومن خلالها تسربت عدة أخبار منها تأكيد صدور الهاتف جلاكسي S7 القادم من شركة سامسونج في شهر مارس من العام المقبل .
 
ومن الأخبار الأخرى التي سربتها هذه الخارطة أنه سيتم إصدار الايفون 7C في شهر أبريل من العام المقبل مما يؤكد الاشاعات السابقة حول نية أبل طرح هذا الحجم من الايفون وإن تعددت الاشاعات حول اسمه فهناك من يفترض أن اسم الايفون القادم بحجم شاشة 4 إنش سيكون الايفون 6C وليس الايفون 7C .
 
والجديد بالذكر أن الاشاعات نقلت سابقاً بأن الهاتف المزعوم ستصنعه أبل من المعدن وليس من البلاستيك الذي صنعت منه نسخة الايفون 5C حين إصداره ولكن لم يلاقي النجاح المطلوب لذلك تخلت ابل من وقتها عن انتاج هواتف من فئة C والتي يبدو أنها ستعود إليها مرة أخرى .
 
كما أن الهاتف سيكون بألوان زاهية ومتعددة ومن غير المألوفة عن هواتف الايفون  وسيعمل بالمعالج A8 بينما المعالج A9 سيكون في الايفون 7 كما أنه لن يأتي مع قارئ البصمة Touch ID أو حتى تقنية 3D Touch التي طرحتها أبل مع الايفون 6S.

التعليقات

أضف تعليق