بالفيديو كيف سيكون شكل الهاتف أيفون 7 ايدج

بالفيديو كيف سيكون شكل الهاتف أيفون 7 ايدج

icon
الرجل : دبي

بعد النجاح الذي حققه هاتف جلاكسي إس 6 ايدج ذو الشاشة المنحنية اتجهت كثير من الشركات المصنعة للهواتف الذكية لفكرة طرح هواتف لها بشاشة منحنية أيضاً ولكن هل يمكن ان تطرح أبل هاتف بشاشة منحنية لمواكبة منافستها سامسونج ؟ 

لتخيل شكل الهاتف ذو الشاشة المنحنية من أبل نشر المصمم الهندي حسن كيماك فيديو تخيلي لما وصفه بآيفون7 ايدج بجوانب منحنية كتلك التي قدمتها سامسونج من خلال الهاتف جالاكسي إس6 إيدج.

الهاتف المفترض ظهر بالفيديو بجسم مصنوع من الالومنيوم بشكل كامل، وبسماكة حوالي 6 مليمتر بشاشة بلا حواف بالطبع، هذا بالاضافة الى كونها تحمل شريط جانبي نحيف على كلا الجانبين من الهاتف، 

ويمكن لأبل الاستفادة من هذا الفيديو في حال رغبت بطرح هاتف مع شاشة جانبية والتي هي في جلاكسي اس 6 ايدج تخدم الكثير من الاشعارات وفتح بعض التطبيقات المهمة، وعرض الرسائل وغيرها من الأدوات التي تجنب المستخدم الخروج من التطبيقات المفتوحة.

والجدير بالذكر أن هاتف ايفون القادم سواء كان بشاشة عادية أم منحنية سيطرح في شهر سبتمبر القادم كما درجت العادة لدى أبل بطرح هاتفها الجديد في هذا الشهر من كل سنة منذ العام 2011 وإن كانت بعض الأنباء تشير إلى إمكانية طرحه مسبقاً ربما في شهر أب .

سمات :
x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث