You are here

×

المزايا السبعة التي سيأتي بها الايفون 7

الرجل : دبي 
 
حوالي سبعة أشهر حتى تعلن شركة أبل عن هاتفها الايفون 7 الذي على الأغلب سيكون في شهر سبتمبر القادم ومع ذلك فإنه أخباره منذ الأن تشغل متابعي التقنية واشاعات مزاياه القادمة تملأ المواقع التقنية ربما لأن الهاتف الأهم في العام. سبع مزايا جديدة سيأتي بها الهاتف أكدتها معظم التسريبات وبما أنه من الصعوبة الحصول عليها من شركة أبل فإن هذه التسريبات تأني من الصين حيث يصنع الايفون وخاصة من شركة فوكسكون .
 
الميزة الأهم أن الهاتف سيكون بشاشة Super AMOLED والتي ستكون المفاجأة لأن كل الأخبار كانت تتحدث أن أبل لن تعتمد هذه الشاشة حتى العام 2018 وذهب البعض لأنها قط تكون في العام 2019 .
 
الخلفية في الايفون 7 ستتغير الخزفية المعتمدة بها وسيتم ازالة خطوط الهوائي بشكل كامل وهي التي كانت محل انتقاد وسيختفي أيضاً منفذ السماعات الخارجية 3,5 ملم وتحسينات كبيرة ستطرأ على ميزة 3D Touch التي اعتمدتها مؤخراْ مع الايفون 6S .
 
أما الكاميرا الخلفية فستبقى بدقة 12 ميغابكسل في حين أن البطارية ستأتي مع تطور كبير في القدرة على الشحن السريع أما الميزة الجديدة كلياً فهي أن الهاتف سيكون مقاوم للماء كأول ايفون بهذه الميزة. وبالطبع إنها ليست كل المزايا التي سيأتي بها الايفون 7 ولكنها الأكثر تأكيداً حتى الأن بالرغم أنه لاشك مؤكداً بشكل كامل وسيبقى الأمر كذلك مثل كل عام لأن المزايا النهائية لن تعرف إلا مع الاعلان الرسمي عن الهاتف .
 

التعليقات

أضف تعليق