You are here

×

كورونا تمنعك.. بهذه الطرق استكشف هاواي دون مغادرة منزلك

بهذه الطرق تستطيع استكشاف هاواي دون مغادرة منزلك

بهذه الطرق تستطيع استكشاف هاواي دون مغادرة منزلك

بإمكانك القيام بجولات افتراضية في الشواطئ الخلابة

بإمكانك القيام بجولات افتراضية في الشواطئ الخلابة

تستطيع الاستمتاع بمنظر غروب الشمس عبر كاميرات البث الحي

تستطيع الاستمتاع بمنظر غروب الشمس عبر كاميرات البث الحي

وكذلك بإمكانك التعرف على الأجواء في هاواي عبر مواقع الإنترنت

وكذلك بإمكانك التعرف على الأجواء في هاواي عبر مواقع الإنترنت

بهذه الطرق تستطيع استكشاف هاواي دون مغادرة منزلك
بإمكانك القيام بجولات افتراضية في الشواطئ الخلابة
تستطيع الاستمتاع بمنظر غروب الشمس عبر كاميرات البث الحي
وكذلك بإمكانك التعرف على الأجواء في هاواي عبر مواقع الإنترنت

إذا كنت تُخطط للقيام بعطلة في هاواي ولكنك عاجز عن الذهاب إلى هناك بسبب تفشي وباء كورونا، والعجز عن السفر إلى الخارج، فإننا ننقل لك نبأ سارا وهو أنه بإمكانك الاستمتاع برحلة افتراضية إلى الجزر الخلابة مؤقتًا حتى تحين الفرصة وتتمكن من السفر إلى الخارج مرة أخرى، وزيارة الجزر الخلابة، بإمكانك فعل ذلك وأنت جالس في مكانك من خلال جهاز الكمبيوتر أو التابلت أو الهاتف الذكي.

خلال الجولات الافتراضية تستطيع المشي لمسافات طويلة أو تسلق الجبال، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، وذلك بفضل التطور التكنولوجي الذي ساعدنا جميعًا على استكشاف هاواي دون مغادرة المنزل، من خلال مجموعة من الطرق نستعرضها فيما يلي:

استمتع بالبث الحي لبعض الشواطئ

استمتع بمناظر غروب الشمس الساحرة وإطلالات 360 درجة في بعض أجمل الأماكن في هاواي من خلال الاعتماد على كاميرا الويب ومشاهدة البث الحي. يوجد في هاواي مجموعة كبيرة من كاميرات الويب الشاطئية والتي تم وضعها للمساعدة على إبقاء راكبي الأمواج على علم بأوقات الراحة المثالية. ومن أشهر العروض الحية التي تستطيعون الاستمتاع بها البث الحي الذي تقدمه كاميرا ويب منتجع وسبا شيراتون ماوي والمستمر على مدار الساعة.

استمع إلى موسيقى هاواي

الاستماع إلى موسيقى هاواي تعتبر من أفضل الطرق للتعرف عليها والاستمتاع بها، تصفح موقع يوتيوب أو سبوتيفاي أو محطات الراديو التي تبث موسيقى هاواي، والاستمتاع بأساطير هذه الموسيقى مثل هنري كابونو، وغيرهم. وكذلك ستجد الفنانين المحليين يقدمون عروضًا افتراضية ويقيمون حفلات تثير حماسك، ومن بينهم جايك شيمابوكورو، وكابينا، وذا جرين، وأنوهيا.

السياحة في جامايكا.. أفضل ما يمكن فعله في الجزيرة الخلابة  

قم بجولة إلكترونية

استمتع بمشاهدة الجزر من السماء أو الاستمتاع بمشاهدة شروق الشمس في ماوي، ويمكنك كذلك مشاهدة بعض مقاطع الفيديو التي تساعدك على التأمل والاسترخاء، وذلك في سلسلة من الجولات الافتراضية التي تحمل اسم (Passport To Adventure: Tour From Home Edition) والتي تضم مقاطع فيديو للعديد من الأماكن المُذهلة والساحرة الموجودة في جميع أنحاء الجزر.

شاهد جنوب كونا ومنتزه براكين هاواي الوطني، وبركان كيلاوي وساحل بونا ومدينة هيلو، وكذلك استمتع بمشاهدة جميع الغابات المطيرة الطبيعية ذات المناظر الخلابة، وشواطئ الرمال السوداء، وكذلك اذهب في جولة افتراضية لزيارة الشلالات الخلابة.

شاهد تلفزيون هاواي

يوجد بعض المسلسلات والأفلام التي تم تصويرها في هاواي، وكذلك تعرض شبكة نتفليكس الترفيهية عدد من الأفلام والمسلسلات الجديدة التي جرى تصويرها في هاواي خلال هذا العام ومع الالتزام بالتباعد الاجتماعي، ومن بينها فيلم The Miss Wrong Missy الذي أنتجه الفنان الأمريكي الشهير آدم ساندلر، والذي يدور حول رجل يدعو امرأة عن طريق الخطأ إلى هاواي، وكذلك من المُقرر أن تعرض حلقة جديدة من مسلسل يحمل اسم Restaurants on the Edge والتي تعرض مجموعة من المطاعم المحلية في هاواي.

زيارة المواقع التاريخية  أونلاين

قم بجولة افتراضية ثلاثية الأبعاد في قصر يولاني والذي يعتبر واحد من أهم الأماكن التاريخية في هونولولو، وكان مقر الإقامة الرسمية للملوك والأمراء في هاواي، تم بناء القصر الأيقوني في عام 1882 على يد آخر ملوك هاواي الملك كالاكوا، وبقى مقرًا للملوك حتى الإطاحة بالملكية في عام 1893.

يوجد على جوجل سلسلة من الجولات الافتراضية التي تستطيع القيام بها وتمكنك من زيارة الحدائق الوطنية، بما في ذلك حديقة هاواي فولكانوز الوطنية، ومتحف هونولولو للفنون، ويوجد العديد من الصور ومقاطع الفيديو على موقع يوتيوب والتي تصحبك في جولة إلى المعارض الشهيرة هناك.

السياحة في جزيرة فرسان .. دليلك لرحلة ممتعة

رحلة تسلق افتراضية

بفضل رحلات التسلق الافتراضية الموجودة عبر الإنترنت، فإنك لن تضطر إلى ركوب طائرات أو قارب أو حتى النهوض من على أريكتك للقيام برحلات التسلق أو السير لمسافات طويلة في هاواي، تستطيع القيام بجولات السير لمسافات طويلة والاستمتاع بمشاهدة المحيط، وكذلك انتقل إلى أجواء هاواي من خلال الاستمتاع لأصوات المحيط والرياح وهي أمور بإمكانك القيام بها أثناء ممارسة رياضة المشي أو قيادتك للدراجة، أو أثناء العمل.

تعلم طهي أطباق هاواي

ربما تكون أحد أفضل الطرق للتعرف على هاواي هي تعلم كيفية طهي الأطباق التي تشتهر بها، وإذا عجزت عن العثور على المكونات الرئيسية لهذه الوصفات، فلا تخف من الارتجاب، أو ببساطة الاستمتاع بإعداد أطعمة لذيذة وشهية من خلال استبدال وجبات مكان أخرى.

بإمكانك مشاهدة برنامج Cooking Hawaii Style وهو برنامج طهي محلي يعرض مئات الوصفات التي يعدها طهاة هاواي المحترفين، وكلها متاحة عبر شبكات الإنترنت، وكذلك تستطيع مشاهدة قناة Hawaiian Grown الذي يقدم فيه الشيف جرانت كاواساكي وصفات عديدة وتستطيع العثور عليها وإيجادها عبر الإنترنت.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق