You are here

×

أجمل فنادق الرياض.. كل سبل الراحة والرفاهية

أجمل فنادق الرياض

فندق الفيصلية يقع في شارع الملك فهد بحي العليا وهو من أشهر فنادق الرياض

فندق شيراتون وهو يقع بالقرب من مركز المعارض ويوفر عددا كبيرا من الغرف والأجنحة الراقية

تشتهر الرياض بالمئات من الفنادق

فندق برج رافال كمبينسكي ويقع في شارع الملك فهد بحي الصحافة

تحظى مدينة الرياض بالكثير من المميزات والدعائم الأساسية للسياحة وتعتبر فنادق الرياض من أهم هذه الدعائم خاصة وأنها توفر كل سبل الراحة والرفاهية التي يحتاج إليها أي زائر سواء من داخل البلاد او من خارجها كما تقدم كافة الخدمات ومرافق الترفيه والاستجمام اللازمة، إضافة لخدمة الإنترنت والتلفزيون والقنوات الفضائية.

 كما توفر فنادق الرياض خدمات أخرى كخدمة المطاعم التي تقدم أفضل أنواع الوجبات التي تناسب كل الأذواق كذلك تحتوي فنادق الرياض على مراكز وأندية صحية وسبا لاكتمال المعني الحقيقي للراحة وفيما يلي نستعرض عليكم أجمل وأفضل فنادق في الرياض من حيث الخدمات والأسعار والموقع القريب من الاماكن السياحية:

السياحة في المدينة المنورة.. أماكن ساحرة من قباء لوادي الجن

فندق الريتز كارلتون

وهو أفضل فنادق الرياض ويقع بالقرب من مركز الملك عبد العزيز للمؤتمرات ويتميز بمساحاته الداخلية الواسعة ذات المداخل المقوسة والممرات الرخامية، ويقدم للزوار العديد من الغرف التي تتمتع بتصاميم راقية وفخامة تعكس عراقة المدينة، علاوة على ما يتمتع به من النظافة والمرافق.

فندق فورسيزونز

وهو من أجمل فنادق الرياض ويقع في حي العليا بالقرب من برج المملكة، ويقدم لزواره العديد من الغرف التي تتمتع بإطلالات خلابة.

فندق أوركيد

وهو من أضخم فنادق الرياض ويقع في حي الضباط الملك شارع عبد العزيز، ويتميز بتقديم خدمات فندقية فخمة وراقية مثل خدمات الغرف وتوصيل الضيوف من وإلى المطار كما يوجد أيضا خدمات للإنترنت والفاكس ويوجد كافيه يقدم أفضل المشروبات والوجبات.

فندق راديسون ساس

وهو أحد أهم فنادق الرياض الضخمة ويقع في حي الوزارات في شارع الملك عبد العزيز، وهو يقدم كل الخدمات كاملة كما يوفر كل سبل الراحة وقد جهز بأفضل المفروشات وأفخم أثاث كما يحوي الفندق على مطعم وناد رياضي ومسبح وقاعة مؤتمرات.

فندق الفيصلية

يقع في شارع الملك فهد بحي العليا وهو من أشهر فنادق الرياض  حيث يوجد في قمة برج الفيصلية ىإطلالاته البانورامية الجميلة على العاصمة، ويتكون من 244 غرفة ويقدم للزوار العديد من  أفضل الخدمات من حيث المفروشات وأفضل المشروبات والمأكولات.

فندق سويت إن

وهو من أفضل فنادق الرياض الرومانسية؛ نظرا لما يحتله الفندق من موقع استراتيجي، وكذلك ما يتميز به من طاقم عمل بشوش متعاون يسهر على راحة عملائه ومرافق صحة واستجمام مميزة.

السياحة في الدمام.. لا تذهب بعيدا فكل شيء هنا

فندق إنتركونتيننتال

ويقع في شارع المعذر بحي المؤتمرات وهو يعد من أفضل فنادق الرياض ويملك أفرع بكل دول العالم، ويضم غرفا مفردة ومزدوجة وأجنحة تناسب كافة احتياجات النزلاء كما يوفر مطعما متكاملا ومكتبة ومركزا للأعمال ومكتب تأجير سيارات وخدمات طبية وناديا صحيا وقاعة مؤتمرات.

فندق المشرق

وهو يقع بالقرب من مركز بانوراما للتسوق ويعد من افضل فنادق الرياض حيث يقدم لزواره العديد من الغرف التي تتميز بالتصاميم الراقية والمميزة، فضلا عما يشعر به الزائر من النظافة والراحة.

فندق شيراتون

وهو يقع بالقرب من مركز المعارض، ويوفر عددا كبيرا من الغرف والأجنحة الراقية الى جانب الخدمات والمرافق الخدمية، ويعد من فنادق المدينة الجيدة جداً من حيث الموقع والنظافة، مما يجعله من أفضل فنادق الرياض.

فندق ماريوت

يقع بالقرب من حي العليا التجاري، وهو من أفضل فنادق الرياض العليا التي تقدم العديد من الغرف التي تم فرشها بأثاث أنيق ومريح وتحتوي على مرافق مجهزة، ويعد من فنادق المدينة الجيدة من حيث الراحة والمرافق.

فندق جولدن توليب

ويقع في حي الناصرية وهو يتميز بالتصميم العصري سواء كان التصميم الخارجي أو ديكورات الغرف الداخلية وذلك بجانب مرافق الصحة والاستجمام والخدمات الاخرى مما يجعله من افضل فنادق الرياض.

كم تستغرق فيزا هولندا؟ وجهة أوروبية غاية في الجمال

فندق رويال

ويقع في شارع العليا بحي الملك فهد  ويتميز بتقديم كل سبل الراحة للاستمتاع بأوقات مميزة جدا بدءا من الغرف المجهزة بأعلى جودة  وصولا لخدمة الانترنت اللاسلكي بلا حدود والقنوات الفضائية والمحلية وتليفزيون إلى جانب الخدمات الفندقية الأخرى والمطاعم.

فندق رمادا

وهو من أشهر فنادق الرياض ويقع بالقرب من منطقة الوزارات، ويقدم لزواره العديد من الغرف والاجنحة التي تحتوي على وسائل ترفيه كشاشات تلفاز وقنوات فضائية، فضلا عما يتمته به من حيث النظافة والراحة.

فندق هوليدي إن

وهو من أشهر وأجمل فنادق الرياض ويقع بالقرب من برج المملكة، ويقدم لزواره العديد من الغرف التي تم تجهيزها بأثاث انيق ومريح، كما يحتوي على مرافق نظيفة وجيدة من حيث الراحة والنظافة وطاقم العمل.

فندق برج رافال كمبينسكي

ويقع في شارع الملك فهد بحي الصحافة ببرج رافال كمبينسكي وهو من اجمل فنادق الرياض ويقدم لزواره أفضل الخدمات الفندقية بأعلى كفاءة وجودة  يمكن من خلاله الوصول إلى أعلى مرتبة من الراحة والاستجمام .

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق