You are here

×

أفخم 10 فنادق في العالم

الرجل: دبي

جمعت مجلة "ايليت ترافلر" النيويوركية قائمة بأفخر 10 فنادق في العالم، تعتبر الوجهة الرئيسية للأثرياء من مشاهير هوليوود، ونجوم موسيقى الروك ورؤساء الدول، هي بالترتيب:  

-فايسروي المالديف، فيلا دوبلكس على الشاطئ - جزر المالديف: مقابل 1,393 جنيهاً استرلينياً لليلة الواحدة، يمكن للضيوف قضاء ليلتهم في اجنحة فاخرة، تبدو وكأنها أشبه بقارب صيد مقلوب. مساحة الجناح 1,938 قدمًا مربعًا، وهو مسقوف بالزجاج، حمامه الرئيسي يؤدي إلى غرفة استحمام في الهواء الطلق، مع حوض استحمام ساخن في حديقة خاصة.  

-ماتاكوري لودج، قارب مقلوب - نيوزيلندا: يبدو هذا الفندق ريفيًا للوهلة الاولى، لكن الشيطان يكمن في التفاصيل. فهو قطعة فنية قائمة بحد ذاتها، إذ أن السجاد المستخدم في هذا الفندق حيك على يد مصممي ازياء "سيد الخواتم". يتمتع بست ساحات خارجية منفصلة، بما في ذلك فناء وجاكوزي مع إطلالة جميلة على الجبال وعلى بحيرة واكاتيبو. قيمة الليلة الواحدة نحو 4700 جنيه استرليني.  

-قصر نيويورك، جناح جوهرة مارتن كاتز - نيويورك: يشمل جناح الجوهرة اوراق جدران مغطاة بألماس وثريا ماسية متألقة على علو 20 قدمًا، كما يحصل الضيوف على خاتم مجانيّ هدية من مارتن كاتز، مقابل 15,180 جنيهاً استرلينياً لليلة الواحدة.  

-فندق جميرا الهيمالايا شنغهاي، الجناح الرئيسي - الصين: هذا الجناح دوبلكس، تم تجديده حديثًا بديكور صيني أنيق وحديث. ويضم جدارًا ضخمًا بعلو 20 قدمًا مع نوافذ زجاجية في غرفة المعيشة التي تشرف على أفق شنغهاي المثيرة. وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة في هذا الجناح 902 جنيه استرليني.  

-فندق كمبينسكي تاييوان، الجناح الرئاسي - الصين: تم تصميم الجناح الرئاسي على أساس المفهوم الصيني الذي يعتمد على خمسة عناصر: الذهب والخشب والماء والنار والتربة. أكثر ما يثير الدهشة في هذا الجناح هو الحمام المصنوع من الرخام الأسود والأبيض، مع حوض استحمام كبير وغرفة بخار جافة ورطبة. وتبلغ تكلفة هذا الجناح 8935 جنيهاً استرلينياً لليلة الواحدة.  

-روزوود أبوظبي، الجناح الملكي - الإمارات العربية المتحدة    مثيرة هي الأعمال الفنية الشرق أوسطية وبريق ثريات الكريستال في هذا الجناح. النوافذ تتيح للضيف التمتع بمناظر أبو ظبي الرائعة، إلى جانب صالة ألعاب رياضية خاصة مزودة بأحدث المعدات. وتبلغ تكلفة هذا الجناح 4463 جنيهاً استرلينياً لليلة الواحدة.  

-بيفرلي ويلشاير، فندق فور سيزونز، جناح بيفرلي الرئاسي - بيفرلي هيلز: تم تحديث هذا الجناح أخيرًا فأصبحت مساحته تبلغ 3200 متر مربع. يتألف من غرفتي نوم وغرفة معيشة وغرفة طعام، ومساحة مكتبية. ويتمتع الجناح أيضًا بشرفة مفروشة وأنيقة تطل على أجمل مناظر بيفرلي هيلز، مقابل 9048 جنيهاً استرلينياً لليلة الواحدة.  

-سنشري سيتي - إنتركونتيننتال لوس انجلوس، الجناح الملكي - لوس انجلوس: هذا الجناح هو المفضل لدى العائلة الملكية السعودية، فضلًا عن الممثلين والموسيقيين، فتصميم غرفتي النوم يتضمن تخصيص الإضاءة لضبط المزاج بمجرد لمسة زر واحدة، كما أنه من الممكن استئجار الطابق 17 بالكامل، مع مصعد سري خاص به يتيح للضيف الخصوصية التامة مقابل 4825 جنيهاً استرلينياً لليلة الواحدة.  

-ذا ريزورت – بيليكان هيل، فيلا من أربع غرف نوم - كاليفورنيا: تتألف هذه الفيلا من أربع غرف نوم، لكل منها حمام خاص، مع مطبخ مزود بأحدث الأجهزة ومدفأة من الحجر الجيري، وشرفة مفروشة مطلة على المحيط. هذه الفيلا متوافرة أيضًا مع مساعد وطباخ خاص على مدار الساعة، مقابل 1176 جنيهاً استرلينياً لليلة الواحدة.  

-غراند ديل مار، فيلا إم - سان دييغو  تضم هذه الفيلا خمس غرف نوم وغرفة معيشة، مع بار في المياه وغرفة ألعاب وتلفزيون، إضافة إلى مطبخ مجهز بالكامل. أما الحديقة فمجهزة بقسم للشواء مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وجاكوزي وترامبولين، مقابل 5428 جنيهاً استرلينياً لليلة الواحدة.  N

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق