You are here

×

لأزياء يستحقها الرجل الأنيق.. أشهر ماركات الملابس الرجالية في 2019

أشهر ماركات الملابس الرجالية في 2019

ماركة addidas للملابس الرجالية

ماركة LACOSTE للملابس الرجالية

ماركة reebok للملابس الرجالية

ماركة Armani للملابس الرجالية

ليست النساء فقط هن من يبحثن عن ارتداء ماركات الملابس المشهورة كذلك الحال بالنسبة للرجال فدائمًا ما يحرصون على الظهور بأناقة وطلة خارجية جذابة من خلال ارتداء أشهر الملابس الرجالية التي تطلقها الماركات المشهورة في صناعة الأزياء، والتي تتسابق لإنتاج أفضل ماركات الملابس المتعلقة بأناقة الرجل وطلته الخارجية، وذلك من أجل اكتساب ثقة أكبر شريحة ممكنة من الرجال وتأمين أكبر قدر ممكن من الأرباح بعد تلبية اتجاهات ورغبات أبناء الجنس الخشن المختلفة في الموضة. وفيما يلي نستعرض عليك عزيزي الرجل تشكيلة من أشهر ماركات الملابس الرجالية في 2019 والتي غزت عالم الموضة بالتصميمات المميزة والمواد ذات الجودة العالية المستخدمة في تصنيع الملابس الأنيقة.

أفضل عطر رجالي رسمي

ماركة LACOSTE  للملابس الرجالية

وهي شركة فرنسية أسست عام 1933 على يد رينيه لاكوست وأندريه جليير، وجاءت تسميتها باسم "التمساح" نظراً لعناده وصلابته في ملعب التنس، ومن هنا جاء شعار لاكوست المعروف، وهو التمساح الأخضر وتتخصص في إنتاج الملابس والأحذية والعطور والمنتجات الجلدية والساعات والنظارات وقمصان البولو الشهيرة.

ماركة ZARA للملابس الرجالية

وهي شركة إسبانية أسست عام 1975 على يد أرمانيكو أورتيجا وروزاليا ميرا. وتعد من أشهر ماركات الملابس الرجالية حيث تطلق الشركة الرائدة حوالي 10 آلاف تصميم جديد كل عام ولا تحتاج سوى أسبوعين فقط لتطوير منتج جديد وتوزيعه إلى المتاجر المختلفة، وذلك مقارنة بالمتوسط العام في صناعة الموضة والذي يبلغ 6 أشهر.

ماركة addidas للملابس الرجالية

وهي شركة ألمانية أسست في العام 1949، وهي من أفضل الماركات العالمية للملابس الرجالية حيث قدمت مجموعة رائعة من الملابس الرياضية الجذابة كما تنتج الشركة المعدات والإكسسوارات الرياضية، وتمتاز بخاماتها الجيدة الممتازة، التي توفر مزيداً من الراحة، وكذلك قلة التعرق، كما أن هذه المجموعة تميزت بالتصاميم الرائعة الحديثة.

ماركة  Calvin Klein للملابس الرجالية

وهي شركة أمريكية أسست  عام 1968 في نيويورك، على يد المصمم Calvin Klein وكانت في البداية تنتج المعاطف، ثم توسعت بعد ذلك أعمالها لتشمل الألبسة الرياضية والإكسسوارات والألبسة الرسمية كذلك والنسائية منها وحتى العطور والمجوهرات. وتملك الشركة اليوم عددا كبيرا من المتاجر في عدد من المدن الأوروبية والأمريكية يعمل فيها نحو 5000 موظف.

ماركة Versace للملابس الرجالية

وهي شركة إيطالية أسست عام 1978 على يد المصمم الأسطورة جياني فرساتشي بمساعدة أخيه، ومنذ ذلك الحين أصبحت الشركة من الماركات العالمية. وتم افتتاح المتجر الرئيسي لفرساتشي عام 1994 في برلين.

تشكيلة جديدة من الأحذية الرجالية غير الرسمية لموسم ربيع وصيف 2019 من كلاركس

ماركة Nike للملابس الرجالية

وهي شركة أمريكية أسست عام 1964 على يد بيل بووارمان وفيل نايت، تحت اسم (Blue Ribbon Sports) ثم تغير اسمها رسمياً إلى "نايكي" عام 1971 وتعتبر الشركة من أكبر منتجي الملابس والأحذية الرياضية وبلغ عدد الموظفين في نايكي أكثر من 44 ألفاً حول العالم.

ماركة reebok  للملابس الرجالية

وهي شركة بريطانية متخصّصة في الملابس الرجالية حيث تقدم تشكيلة واسعة من الملابس الرياضية والتجهيزات التي تناسب كلّ الأذواق وهي تمتلك العديد من الفروع عالمياً والتي استطاعت من خلالها أن تقدم تشكيلات واسعة ومختلفة تناسب كل الأذواق وهذا ما جعلها رائدة في مجالها حتى اليوم.

ماركة PUMA للملابس الرجالية

وهي شركة ألمانية بدأت عام 1948، وتوزع منتجاتها على 120 دولة حول العالم، وتتميّز بصناعة الملابس الراقية، الأحذية ومؤخّرا الساعات والإكسسوارات وهي الراعي الرسمي للكثير من المنتخبات والفرق منها منتخب مصر، نادي أرسنال ونادي الأهلي السعودي.

مجموعة AQUARIUM الحصرية الجديدة بإصدار محدود من dunhill

ماركة Armani  للملابس الرجالية

وهي شركة إيطالية أسست عام 1975 على يد جيورجيو أرماني. وتصنع الشركة المنتجات الجلدية والأحذية والساعات والمجوهرات والنظارات وأدوات التجميل والإكسسوارات والأثاث المنزلي وتنتج الشركة منتجاتها تحت عدة تسميات، منها أرماني وإمبوريو أرماني.

ماركة Serac للملابس الرجالية

وهي من أفضل الماركات الرجالية الرائدة في صناعة الموضة عبر تصميم وإنتاج أجمل وأكثر قطع الملابس الرجالية والتي شملت البدل الرجالية والبناطيل والسترات ذات التصاميم العصرية التي تتسم بالبعد الكبير عن الصورة النمطية، والتي غزت بها العديد من مدن العالم؛ لما تمتلكه من مجموعة كبيرة متجددة لأزياء الرجال الشبابية والمعاصرة للموضة العالمية والتي يستحقها الرجل الأنيق.

التعليقات

أضف تعليق