×

هذه هي الملابس الرجالية المناسبة لكافة أنماط الزفاف المختلفة

هذه هي الملابس الرجالية المناسبة لكافة أنماط الزفاف المختلفة

هذه هي الملابس الرجالية المناسبة لكافة أنماط الزفاف المختلفة

الحفلات الرسمية في القاعات والقصور

حفلات الزفاف شبه الرسمية

الزفاف الشاطئي

حفلات الزفاف العصرية

سواء أكنت في حفل زفاف في قصر رائع أو عقد قران صغير في مسجد أو زفاف صغير في حديقة صيفية "، فمن المهم للغاية أن تختار الملابس التي ترتديها والتي تتناسب مع المكان الذي سيعقد فيه هذا الحفل، دون أي مبالغة في الملابس التي ترتديها حتى لا تلفت انتباه الجميع إليك وتبعدهم عن العريس.

تعرف على الماركات العالمية المفضلة لأثرياء العرب

سنعرض لك فيما يلي بعض الأنماط التي يمكنك الاستعانة بها لحضور كافة أنواع حفلات الزفاف بمختلف انواعها وأنماطها، وتحقق المعادلة الصعبة بأن تكون أنيق ومناسب لنمط الحفل .

الحفلات الرسمية في القاعات والقصور

عند حضورك لحفل زفاف في قاعة كبيرة في فندق أو في قصر أو فيلا، فإنه يجب أن يتميز ملابسك بالفخامة، ولعل الاستعانة بـ"التوكسيدو" هو الخيار الأمثل في مثل هذه الأنواع من الزفاف.

الجاكت

يتضمّن التوكسيدو  من سترة سوداء ، مصنوعة من صوف متوسط الوزن عالي الجودة،  وستأتي هذه السترة بطية صدر  من الستان أو من نفس قماش البدلة و لونها،  مما يضيف تباينًا لامعًا إلى السترة غير اللامعة.

 بنطلون توكسيدو

البنطال مميز بأرجل امامية مسطحة، لا يحتوي عل كسر نهائيًا من الأمام، وذو وسط مترفع.

القميص

يمكن أن تكون واجهة القميص بسيطة للحصول على مظهر أنظف ، أو من الممكن الاستعانة بقمصان ذات زرائر مختلفة اللون إذا كنت تريد مظهرا فريد بعض الشيء، ومن المفضل القمصان مصنوعة من قماش مارسيلا الكلاسيكي الرائع، ومن المفضل في تلك الأنواع من البدل ارتداء رابطة سوداء صغيرة " بيبيون".

الحذاء

ليس هناك خيارات كثيرة من الأحذية المتاح ارتدائها على هذا التوكسيدو سوى الأحذية الكلاسيكية السوداء ذات اللمعة البسيطة للتناسب مع ياقة السترة.

حفلات الزفاف شبه الرسمية

اللباس شبه الرسمي هو الطلب الأكثر شعبية على دعوات الزفاف في حفلات الزفاف في القاعات المتوسطة في الوقت الحاضر، فهو الرهان الأكثر أمانًا وأناقة.

الأسنان المستقيمة هي مفتاح السعادة والثقة بالنفس (فيديو)

البدلة

في الحفلات الغير رسمية يمكنك ارتداء بذلة تقليدية عادية ولكن التزم ببعض القواعد، أولها اللون، حيث يعد اللون الأسود والبحري والفحم الرمادي خيارات مقبولة في مثل هذه المناسبات، كما يمكنك ارتداء بذلة خفيفة طالما أنك لن تتخلى عن الجوارب وربطة العنق.

القميص

ارتدي القمصان ذات الألوان الحيادية الا وهي  اللون  الأبيض ، أسود ، رمادي ، أزرق ذوات الاستايل السادة، أو التوجه إلى الجاكار رزين – نسيج من نمط زخرفي-.

الحذاء

أحذية أوكسفوردز هي الخيار المفضل لحفلات الزفاف شبه رسمية ، عليك التمسك بظلال من اللون البني أو الأسود، و أخيرًا ، تأكد من أن حذائك نظيفًا ومصقولًا جيدًا .

الزفاف الشاطئي

البدلة

في الحفلات الشاطئية أو الحفلات المعقودة في الهواء الطلق ينصح بارتداء البدلة الخفيفة  من نسيج وملمس قطني أو كتان، بدون بطانة داخلية للسترة أو كتافات لرفع السترة، ولا يتم ارتداء حزام أو ربطة عنق في هذا النوع من البدل، أما فيما يخص اللون، فمن المفضل أختيار الألوان الفاتحة .

القميص

من الممكن أن ترتدي قميص كاجول بعض الشيء على البدل الخفيفة أو من الممكن الاستعانة بتي شيرت بولو مما يضيف مظهر عصري لملبسك.

الأحذية

هناك قائمة طويلة من انواع وأشكال الأحذية التي يمكنك ارتدائها على هذا النوع من البدل، ومنها، oxfords ، derbies ، brogues ، wingtips ، monk straps ، loafers.

وصفات لتطويل الشعر للرجال

حفلات الزفاف العصرية

مؤخرًا ظهر نوع جديد من حفلات الزفاف وهو الزفاف العصري، فأي كان مكانه، فيلا أو قاعة أو حديثة أو شاطيء، فهو يتسم بالمظهر العصري  المتحرر من القيود.

البدلة

حان الآن الوقت للخروج عن المألوف واختيار ألوان مبهجة للبدلة الخاصة بك، فهذا النوع من الزفاف فرصة رائعة لارتداء الألوان الجريئة والتصميمات الرائعة، التي تحتوي على أنماط المختلفة والواضحة .

القميص

القميص ذو اللون الحيادي على البدل ذات الألوان والأنماط المميزة سيفي بالغرض، حيث أنك لا تريد أن يكون مظهرك مشتت وغير متناسق بألوان مختلفة في القميص أو أنماط مختلفة .

الحذاء

إذا قمت بارتداء بذلة ذات لون محايد فكن حريصا على ان يكون لون الحذاء جريء، أما إذا ارتديت بذلة ذات ألوان مميزة، فعلى الحذاء أن يكون محايد، كما عليك الحرص على ان يكون الحذاء مائل إلى الرياضي، كما حذاء السنيكرز خيار مثالي أيضا

المصدر

التعليقات

أضف تعليق