You are here

×

أفضل عطر رجالي رسمي

أفضل عطر رجالي رسمي

Essenza – Acqua di Parma

Creed Aventus

L'eau D'issey by Issey Miyake

Artisan

لطالما اعتبرت العطور من المكونات الأساسية للأناقة التي لا تمنح الرجل الجاذبية والتألق فحسب، بل تزيد الثقة بالنفس والحيوية كذلك خصوصا إذا كانت لديه مقابلة عمل أو كان ممثلا لشركة أو رجل أعمال، من المعروف أن لكل مناسبة عطرها الذي يناسبها، ففيما يختار بعض الرجال العطر القوي ذا الرائحة النفاذة هناك من يفضل العطور الهادئة، وهناك بعض آخر يفضل العطور الذي تدوم رائحتها لوقت طويل.. ولاختيار العطور التي تعبر عن شخصيتك بأناقة نقدم فيما يلي لك عزيزي الرجل أفضل عطر رجالي رسمي يتناسب مع شخصيتك، ويظهرك لمن حولك به بأنك متميز عن غيرك حتى في خياراتك في العطور:

BLEU DE CHANEL مستحضرات الحلاقة الأساسية من شانيل

Bleu De Chanel

وقد أنتج هذا العطر عام 2014، وصممه الفرنسي جاك بولج وهو عطر للرجل العاشق التميز والتفرد، حيث يجمع بين نكهات الأخشاب والحمضيات، الأمر الذي يعطي رائحة مليئة بالانتعاش والحيوية، ويشتمل العطر على نكهات الليمون والبرتقال والجريب فروت والنعناع والفلفل الوردي والخزامي وخشب الأرز.

Boss

تم إنتاجه أول مرة عام 1998 وهو من العطور الخشبية الحارة التي تحمل توقيع Annick Menardo وتتكون قاعدة هذا العطر من خشب الصندل، أشجار الزيتون، الفانيلا، نجيل الهند وأخشاب الأرز؛ أما قلب العطر الفاخر فيتشكل من القرفة والقرنفل وأخشاب الماهوجني.

Essenza – Acqua di Parma

وهو من أفضل العطور التي تستخدم في فصل الصيف ودرجة الحرارة المرتفعة بسبب رائحته الناعمة التي سببها احتواؤه على زهور الياسمين والحمضيات وهو عطر مميز موجه للرجل العصري عاشق الفروسية والحياة الاجتماعية.

Invictus Paco Rabanne

وهو من أفضل العطور الرجالية الجذابة والملفتة  نظرا لرائحته المنفردة والمتألقة التي يفضلها الكثير من الرجال وقد صنع هذا العِطر خصيصا لمن يتمتعون بنمط حياة سريع وهو يناسب أوقات الليل كما يناسب النهار، ويمكن استخدامه في العمل ويتميز بالرشاقة والحيوية، وتشتمل مكوناته على نكهات خشب الأرز والليمون الصقلي والفلفل الأبيض.

هنا تصنع بدل العظماء والمشاهير منذ الخمسينات.. محل صغير كلمة السر

 Creed Aventus

وهو من أفضل ما أنتجته ماركة كريد طوال فترة صناعتها ولا تكاد تجد أي قائمة لأفضل العطور في العالم تخلو من وجود هذا العطر وهو يعد من العطور الرجالية المتميزة المليئة بالحيوية والنشاط والجاذبية ويأتي برائحة مميزة جدا وهي رائحة الفواكه مضافة إليها رائحة العنبر المسكية الجذابة.

Creed Aventus for Men

وهو من أفضل العطور الرجالي لعام 2019 ذات الطابع الكلاسيكي الفريد وتعني كلمة Aventus الشخصية المميزة أو الكاريزمية؛ وقد استوحى مصممو العطر لمساته الفريدة من شخصية الإمبراطور الفرنسي نابليون الثالث، ويتميز برائحة  فريدة جدا لتصميم قاعدته من المسك والبلوك والفانيلا ودهان العنبر؛ ومزيج من عطور الأناناس و التفاح، أما قلب العطر فيتكون من أخشاب البتولا، الباتشولي، الورد والياسمين المغربي.

L'eau D'issey by Issey Miyake

وهو عطر ذو رائحة مثيرة وتأثير فتّان يحمل توقيع بيت التصميم  Issey Miyakeوالذي أصدر عام 1994، وهو يبرز الروح الذكورية التي تتسم بالجرأة والشجاعة، ويأتي العطر خليطا من الكزبرة، أشجار السرو، اليوسفي، نبات الطرخون، يوزو أما قاعدة العطر فتأتي خليطا من نجيل الهند، المسك، خشب الصندل، أخشاب الأرز، العنبر والتبغ .

دليلك الكامل لارتداء البدلات الرسمية

Paco Rabanne 1 Million

 وهو عطر مصنف من بين أفضل 10 عطور رجالي 2019 ويحمل توقيع Christophe Raynaud, Olivier Pescheux و Michel Girard. ويأتي مزيجا بين الجلد، الأخشاب العنبر والباتشولي الهندي كقاعدة للعطر والجريب فروت، نعناع واليوسفي الأحمر ورائحة التوابل.

 Artisan

وهو عطر راق ومنعش، وذو جودة متميزة ويجعل حضورك طاغيا وفاخرا وقويا، حيث سيجعلك تجذب انتباه جميع من حولك بفضل مكوناته الرائعة الخلابة الذي تأتي إليك مكوناته خصيصا من جزيرة صقلية مثل عشب الكليمنتين وزهرة شجرة البرتقال ونبات الزنجبيل ذو الرائحة النفاذة.

 Acqua di Gio

وقد تم إنتاجه لأول مرة في العام 1996 وهو أحد أفضل وأشهر العطور التي مرت على صناعة العطور، ويتميز هذا العطر بمعالم الفخامة والترف التي ذات الطابع الهادئ والدافئ، حيث تنبعث منه روائح البرتقال والليمون واليوسف أفندي والياسمين وزيت زهر البرتقال.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق