You are here

×

مجموعة AQUARIUM الحصرية الجديدة بإصدار محدود من dunhill

تطرح دار dunhill البريطانية العريقة للأزياء الرجالية مجموعة Aquarium الحصرية الجديدة، بإصدار محدود، التي تتميّز بنقشات ملوّنة يدوياً مستوحاة من ولّاعات Aquarium الأيقونية من أرشيف العلامة.

أبصرت ولّاعات  dunhill النور عام 1949، وتميّزت كل منها بتصميم منفرد لا يُشبه أي ولّاعة أخرى. 

فكل قطعة كانت مصمّمة يدوياً من أربع قطع من مادة Perspex، ومنحوتة بدقّة وعناية بنقشات مستوحاة من الطبيعة على الجهة الداخلية، وثمّ ملوّنة يدوياً، وهذه التقنية تتطلّب مهارة عليا وتُعرف بالنقش الغائر العكسي (reverse intaglio). 

أُطلق على هذه الولّاعات اسم Aquarium انطلاقاً من مزايا مادة Perspex العاكسة للضوء، التي تحتبس الأشعة داخل سطحها وتعكسه باتجاه المنحنيات والزوايا، فتبدو كحوض سمك كبير.

تتجلّى نقشات الطيور والسمك الدقيقة في مجموعة العلامة لصيف 2019 على القمصان المنمّقة وسترات البومبر ذات الوجهين والسراويل القصيرة للسباحة وحقائب الظهر المصمّمة من النايلون والمزوّدة بربطة وحقائب الخصر والأكسسوارات المصمّمة من الجلد والأحذية الرياضية بثلاثة ألوان مستوحاة من الصيف وهي الأحمر من وحي غروب الشمس والأزرق من وحي السماء والأخضر من وحي البحر.

في هذا الصدد، قال مارك ويستون: "أفكّر دائماً في ما يمكن إعادة نبشه من أرشيف dunhill، وطرحه في سياق جديد وتطويره بشكل يجذب جمهورنا. وجدت ما كنت أنشده في مجموعة Aquarium، ففيها شيء من التقليدية والطرافة في آن، وبرأيي هي بريطانية بامتياز".

بهذه المناسبة، ستُعيد العلامة طرح ولّاعات Aquarium بنفس تقنيّات النحت والتلوين اليدوي، والملفت أنّ مادة Perspex المستخدمة في ولّاعة التوربو تشمل 102 مكوّنات ومزيّنة بالبالاديوم أو مغلّفة بالذهب عيار 18 قيراط.

تمّ تصميم مجموعة محدودة من 15 ولّاعة، كل منها مزيّنة بنقشات مبهرة ومرقّمة.

تتراوح الأسعار بين 195 و9900 يورو.

متوفّرة في متاجر العلامة وعلى موقعها الإلكتروني اعتباراً من شهر مايو 2019.



 

التعليقات

أضف تعليق