You are here

×

لتكون على اطلاع بالخصومات.. إليك أفضل تطبيقات التسوق الإلكتروني

في ظل تطور الهواتف والأجهزة الذكية أصبح التسوق الذكي ضرورة لا غنى عنها

انتشر مؤخرا مصطلح التجارة عبر الأجهزة المحمولة

تطبيقات التسوق تقدم كل شيء ابتداءً من عمليات الشراء الفورية إلى عمليات البحث عن العروض

في ظل تطور الهواتف والأجهزة الذكية أصبح التسوق الذكي ضرورة لا غنى عنها لمواجهة ارتفاع الأسعار مع ثبات الأجور، مما أدى مؤخرًا إلى انتشار مصطلح التجارة عبر الأجهزة المحمولة  التي تعني استخدام الأجهزة المحمولة اللاسلكية مثل الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية لإجراء المعاملات التجارية عبر الإنترنت، وهو ما ساهم في تلبية مختلف احتياجات المستخدمين اليومية من شراء وبيع مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، ودفع الفواتير.

توفر تغطية للأضرار والأخطار أثناء الرحلة.. تعرف على فوائد وثيقة تأمين السفر

ورغم كثرة تطبيقات التسوق التي تقدم كل شيء ابتداءً من عمليات الشراء الفورية إلى عمليات البحث عن العروض التي تساعدك في العثور على أفضل قيمة وأقل أسعار اخترنا لكم مجموعة من أفضل تطبيقات التي تساعدك على التسوق بسهولة والحصول على خصومات كبيرة:

Krazy Coupon Lady

وهو يوفر أحدث العروض والخصومات على أفضل العلامات التجارية، حيث يقدم لك حوالي 80 عرضا جديدا كل يوم، كما يتيح لك إنشاء قائمة للتسوق، وحفظ العروض وكوبونات الخصم للوصول إليها في وقت لاحق.

BuyVia

وهو يقدم لك يوميًا أفضل العروض من المتاجر العالمية، حيث يمكنك من خلاله مقارنة أسعار الملابس والأدوات المنزلية والأحذية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والتلفزيونات وعروض الهواتف الذكية وغير ذلك الكثير.

3 مسارات لنجاح تجارة التجزئة في عصر الأونلاين

Geek – Smarter Shopping

ويتميز بتقديم أحدث العروض مع خصومات من 50% إلى 80%، كما  يتيح لك إنشاء قائمة التسوق، وحفظ العروض لحين استخدامها في وقت لاحق.

ParcelTrack

وهو تطبيق رائع يساعدك في تتبع جميع الطرود الخاصة بك بسهولة، ومن خلاله يبحث عن جميع مشترياتك، ويضيف الطرود إلى حسابك. كما يتميز بدعمه للعديد من شركات الشحن حول العالم، كذلك يتيح لك إمكانية مزامنة بيانات الشحنة الخاصة بك على جميع أجهزتك.

أرامكو تستثمر في هيونداي أويل بنك الكورية الجنوبية بقيمة 1.2 مليار دولار

StockX

وهو تطبيق مخصص لبيع الأحذية الرياضية الأصلية، والملابس، والساعات، وحقائب اليد،  حيث يساعدك في الوصول إلى أسعار السوق لحظيًا حتى تتمكن من تقييم السعر الذي تشتري أو تبيع به، كما يقدم لك خصومات على عمليات الشراء الأولى للساعات وحقائب اليد.

Shopbop

وهو تطبيق رائع للبيع بالتجزئة تابع لشركة أمازون، يوفر لك مجموعة شاملة منتقاة بعناية من الملابس الجاهزة والإكسسوارات. كما يتيح لك اختيار ما يناسبك من خلال أعمال أكثر من 1000 مصمم، بالإضافة إلى تقديم عروض وخصومات يومية.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق