You are here

×

تعرف على أهم وأكبر الشركات الآسيوية الناشئة في مجال التجارة الإلكترونية

التجارة الإلكترونية

التجارة الإلكترونية

Zalora

iPrice

Althea

Shopee

شهدت دول آسيا بشكل عام ودول الجنوب تحديدا خلال الفترة الماضية نموا سريعا في اقتصاداتها، جعلها خلال وقت قياسي من أهم الدول في مجال التجارة الإلكترونية على مستوى العالم، وفي هذا السياق أعد موقع"Kintu"   تقريرا كشف فيه عن أهم وأكبر الشركات الناشئة في آسيا في مجال التجارة الإلكترونية:

 مؤتمر دافوس الاقتصادي 2019.. غياب واشنطن وبكين وباريس.. وهؤلاء أبرز الحضور

 زالورا 

تأسس عام 2012، وهو متجر للأزياء عبر الإنترنت ويضم فروعا في سنغافورة وماليزيا وإندونيسيا والفلبين وهونج كونج وتايوان وغيرها، وحصل هذا المتجر على استثمارات من شركات أخرى كبيرة مثل شركة "سنترال جروب" في تايلاند وشركة "آيالا" في الفلبين.

سوشيولا

تأسست عام 2014 وهي تعمل في قطاع منتجات العناية بالبشرة والشعر، وتستهدف سوق إندونيسيا الضخم سريع النمو، ونجحت هذه الشركة في الحصول على استثمارات بقيمة 12 مليون دولار في 3 جولات تمويل.

 آي برايس

وهو أحد أهم مواقع التجارة الإلكترونية، يقع مقره في "كوالالمبور" عاصمة ماليزيا، وهو يتيح للمستهلكين مقارنة أسعار مجموعة كبيرة من السلع بما في ذلك الإلكترونيات ومستحضرات التجميل والأزياء في عدد كبير من متاجر التجزئة في جنوب شرق آسيا. 

 «أكسفورد للأعمال»: دبي الأكثر جذبا للاستثمارات في الشرق الأوسط

 لازادا

تأسست عام 2011، وهي تهدف إلى أن تصبح النموذج الجنوب شرق آسيوي من شركة "أمازون"، وقد شهدت بالفعل نموًا كبيرًا على مدى الـ7 سنوات الماضية، واستثمرت مجموعة "علي بابا" مؤخرًا ملياري دولار بها.

ألثيا 

تأسست عام 2015، وهي شركة لتجارة التجزئة عبر الإنترنت يقع مقرها في كوريا الجنوبية، وتعمل في جميع أنحاء آسيا في سنغافورة والفلبين وإندونيسيا وتايلاند وتايوان وحتى الولايات المتحدة الأمريكية، وحصلت هذه الشركة على استثمارات بقيمة 10.7 مليون دولار على مدى السنوات الثلاث الماضية.

بهينيكا

تأسست عام 1993، وهي شركة متخصصة في الأجهزة التكنولوجية مثل اللابتوب والجوالات الذكية وكاميرات التصوير الرقمي والتليفزيونات يقع مقرها في إندونيسيا، وقد جمعت استثمارات بقيمة 22 مليون دولار عام 2015.

 شوبي 

وهي سنغافورية، وتعد واحدة من أكبر شركات ألعاب الإنترنت المجانية في جنوب شرق آسيا. وهي تتيح للبائعين في دول مثل تايلاند وتايوان وسنغافورة والفلبين وفيتنام فتح متاجرهم الخاصة على الإنترنت. 

"ساما" تُعلن استقبالها طلبات لافتتاح بنوك جديدة بالمملكة

 ريبونز

تأسست عام 2009، وهي شركة متخصصة في شراء وبيع السلع الفاخرة الجديدة والمستعملة من حقائب اليد والملابس والإكسسوارات، يقع مقرها في سنغافورة، لكنها تعمل هذه الشركة في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا.

 ماي سيل 

وهي شركة أسترالية أمريكية وتمزج بين التجارة الإلكترونية والعروض اليومية لمواقع مثل "ليفينج سوشيال" وهي تدير العديد من مواقع الويب التي تقدم تخفيضات في الأسواق في جنوب شرق آسيا.

 أورامي 

تأسست عام 2013، وهي عبارة عن متجر إندونيسي متخصص في بيع منتجات النساء من جميع الأعمار بداية من أحدث صيحات الموضة وحتى المنتجات الخاصة بالأمهات.

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق