You are here

×

5 طرق تخسيس الكرش بالأعشاب

كثيرة هي الطرق التي يتم اللجوء إليها للتخلص من البطن وتخسيس الكرش

هناك وصفات طبيعية تعمل على خسارة دهون البطن والكرش

هناك طرق كثيرة للتخلص من البطن وتخسيس الكرش

يفضل كثيرون التخلص من الكرش باستخدام الأعشاب

كثيرة هي الطرق التي يتم اللجوء إليها للتخلص من البطن وتخسيس الكرش وعلى رغم النتائج السريعة لعمليات شفط الدهون، وتناول الأدوية المخصصة لتخسيس هذه المنطقة، إلّا أنّ هذه الطرق لا تعد آمنة، فقد تؤثر بشكل سلبي على صحة الإنسان على المدى البعيد، لذا يفضل كثيرون

التخلص من هذه المشكلة باستخدام الاعشاب وبعض الوصفات الطبيعية التي تعمل على خسارة دهون البطن والكرش.

كيف تكسب نصف كيلو من العضلات خلال أسبوع واحد؟

تخسيس الكرش بالأعشاب

وفيما يلي اخترنا لكم مجموعة من الأعشاب الطبيعية التي ستساعدكم في التخلص من الكرش بسرعة:

الكرفس

وهو يعمل على تخفيف الانتفاخ الذي يمكن أن يساهم في دهون البطن، إضافة إلى منع احتباس السوائل في الجسم؛ من خلال التخلص من الماء الزائد، ويمكن تحضير شاي الكرفس وإضافة القليل من جذور الزنجبيل لتعزيز عملية حرق الدهون والسعرات الحرارية.

الكمون

يعمل على حرق الدهون الموجودة بالجسم بنسبة 25% وتعزيز عملية الهضم بشكل سريع وفوري، فهو مفيد جدا لصحة الإنسان وينصح بتناوله لأنه يحمي الجسم من الأمراض ومفيد كما ذكرنا من تحسين عملية الهضم.

القرفة

وهي من أهم الأعشاب للتخلص من الوزن الزائد وخسارة الوزن، فيمكن وضع نصف ملعقة كبيرة من القرفة في وعاء وإضافة كأس من الماء إليه وملعقة كبيرة من العسل وخلطهم جيداً، ويفضل شربه مرتين يومياً، قبل تناول الإفطار وقبل النوم.

أسهل تمارين البطن للرجال المبتدئين (فيديو)

الشمر

يعمل على التخلص من الوزن الزائد وحرق الدهون المتراكمة في الجسم، حيث يسهم في قمع الشهية وحرق الدهون وخفض السعرات الحرارية بالجسم، كما أنه منظم للنوم ومدر للبول ومن ثم يقلل من حجم الماء الموجود الجسم مما يساعد على فقدان الوزن الزائد.

 الشاي الأخضر

 تناول كأسين من الشاي الأخضر يومياً من أهم الأمور التي تساعد على التخلص من الكرش والسموم، إذ إنّه يساعد على حرق الدهون الزائدة في الجسم.

تخسيس الكرش بالأعشاب بسرعة

الزنجبيل

يعمل على قمع الشهية بسبب ما يملكه من تأثير على مستويات السكر والضغط في الدم، بالإضافة إلى تحفيز الجهاز الهضمي وتقليل الكوليسترول وتعزيز الطاقة.

الهيل

يساعد في ضبط عملية التمثيل الغذائي في الجسم ويمكن استخدام الهيل في الطعام كأعشاب أو كمشروب مثل الشاي أو وضعه كنكهة القهوة.

أكليل الجبل

يعمل على تنظيم عملية الهضم ومنع تكون الدهون الزائدة في الجسم، كما يعمل على تقليل الرغبة في الطعام وكبح جماح شهية.

كيف تكسب نصف كيلو من العضلات خلال أسبوع واحد؟

بذور الكتان

تساعد على عملية الهضم وتخفيف الامساك والانتفاخ، كما أنها قادرة على تنظيم الأنسولين وتخفيض السعرات الحرارية وتخفيض الدهون من الجسم.

الكركم

يعمل على تخفيض الوزن والدهون في الدم، ويساعد على إزالة السموم من الكبد مما يحفز الكبد على حرق الدهون، فيمكن إضافة التوابل للصلصات أو اللحوم والأسماك والخضار أو حتى إضافته إلى العصائر والشاي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق