You are here

×

كيف تستطقب هذه الأماكن اكبر عدد من السياح في العالم؟

أشهر الأماكن حول العالم التي تستقطب أعداداً كبيرةً من السياح

أشهر الأماكن حول العالم التي تستقطب أعداداً كبيرةً من السياح

أشهر الأماكن حول العالم التي تستقطب أعداداً كبيرةً من السياح

يوجد الكثير من أماكن الجذب السياحية حول العالم التي تناسب كل الأذواق، ولكن تتميز بعض المدن بأنها تعتبر وجهة سياحية تستقطب عدداً كبيراً من السياح والوافدين، وبسبب ذلك أصبحت بعض هذه الأماكن مليئة بالسياح الذين تجاوزت أعدادهم عدد السكان الأصليين لهذه المدن. وتتميز أغلب هذه المدن بالمناظر الطبيعية الخلابة والأماكن الأثرية والتحف النادرة، بالإضافة إلى شواطئها الرملية الرائعة ومرافقها الحديثة. وفيمايلي أشهر المدن التي تفوق فيها عدد السياح على عدد المواطنين: 

أغرب الأماكن السياحية وغير الاعتيادية في الصين

إمارة موناكو

تشتهر موناكو بسواحلها الإستثنائية وإطلالتها الرائعة على البحر الأبيض المتوسط التي جعلتها مقصداً للسياح من جميع انحاء العالم، تحيط فرنسا بالإمارة من جميع الجهات، وأصبحت من أكثر الوجهات السياحية المرغوبة من قبل المشاهير والسياح بسبب النشاطات الإجتماعية والرياضية والفنية المختلفة التي تقيمها الإمارة، كما أنها تشتهر بوجود أفخم الفنادق وأرقى المطاعم. ويبلغ عدد سكان موناكو حوالي 38.400 شخصاً، بينما يبلغ عدد السياح حوالي 9 أضعاف هذا الرقم في كل عام. 

هل قمت بتجربة جناح الأحلام في بونتي رومانو

أندورا

تقع إمارة أندورا في جبال الرانس غرب أوروبا، وتعتبر البلد الأعلى في العالم عن سطح البحر، ويبلغ عدد السكان فيها حوالي 85.470 نسمة ومقابل كل فرد يوجد 34 سائحاً سنوياً يأتون من جميع أرجاء العالم للإستمتاع بالطبيعة الخلابة التي تخطف الأنفاس. 

سحر أثينا المتوسطي.. 5 أماكن عليك زيارتها في عاصمة التاريخ

سانت مارتن

تقع هذه الجزيرة الرائعة في البحر الكاريبي وتعتبر جزءاً من مملكة هولندا، وتمتاز بشواطئها النظيفة وفنادقها الفاخرة وأسعارها المقبولة مما جعلها مقصد لأعداد كبيرة من السياح الذين يبلغ عددهم 8 أضعاف عدد السكان الذي يقدر بحوالي 33.609 نسمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق