You are here

×

أقوى مباريات المصارعة في الـ WWE عام 2017 (فيديو)

حتى الأن ..تلك هي أقوى مباريات الـ WWE لعام 2017 ! (فيديو)

بكل تأكيد لا تهدأ الإثارة والجماس أو تغيب لثانية واحدة عن علبات المصاعرة الحرة للمحترفين وخاصةً داخل اتحاد الـ WWE الذي يمتلك ترسانة من النجوم الرجال والسيدات جعلت لعبة المصارعة من أكثر الالعاب شعبية ومتابعة من بين الألعاب القتالية الاخرى .

ولقد شهد العام الحالي الكثير من المباريات القوية والعديد من الأحداث المثيرة المتلاحقة التي حبست أنفاس جماهير اللعبة وفي حال ما إذا كنت قد فوت بعض المباريات القوية هذا العام فإن التقرير التالي سوف يعرض لك أفضل 10 نزالات تم خوضها داخل الـ WWE هذا العام بحسب اختيار الجمهور  

1- Charlotte Flair vs. Becky Lynch vs. Natalya vs. Carmella vs. Tamina - Money in the Bank Ladder Match

لقد كانت هذا النزال من أقوى النزلات التي حدثت داخل القسم النسائي لاتحاد الـ WWE هذا العام حتى تلك اللحظة فلقد شهد النزال الكثير من العنف والإثارة بالنسبة لمباراة تجمع بين مصاراعات من النساء وعلى الرغم من تدخل إلسورث لمساعدة المصارعة كارميلا إلا أنه لم يستطع الدفاع عن نفسه وسط الشراسة النسائية التي شهدها النزال .

2-  Gentleman Jack Gallagher vs. TJP vs. Cedric Alexander vs. Noam Dar vs. Mustafa Ali — WWE Cruiserweight Championship 

رأت الكثير من الجماهير هذا النزلات يستحق أن يكون من بين الأفضل لهذا العام لما تميز به من أحداث مثيرة وحيوية امتد طوال فترة النزال فأبطاله الأربع لهم مستقبل كبير فلكل منهم أسلوبه الفريد في تحقيق الفوز والوصول إلى ما يريد .

3- Seth Rollins vs. Roman Reigns

أصدقاء الأمس أعداء اليوم جميع بينهما نزال عكس كل مشاعر الكره التي أصبحت تجمع بينهما فلقد كانت الرغبة في الانتقام وتحطيم المنافس هي اللغة أو السمة البارزة لهذا القتال الذي انتهي بفوز رومان رينجز بعد أن نفذ ضربة الرمح لسيث رولنز الذي لم يستطع الاستمرار واستسلم للهزيمة .

4- Big Show vs. Braun Strowman 

بالتأكيد لن نتوقع سوى القوة والمتعة في نزال يجمع بين عملاقين مثل البيج شو وسترومان فلقد كان النزال بمثابة المعركة الحربية بين جيشين قويين استطاع في النهاية سترومان من حسمها بصعوبة ليظهر بعد ذلك رومان رينجز في محاولة لإرسال رسالة تهديد إلى سترومان ولكن بالطبع أجهض الأخير محاولة رومان رينجز بشيء من السهولة .

5- Shane McMahon vs. AJ Styles

في تلك المباراة تعرض الخصمان للضرب المبرح حتى حكم المباراة نال ركلة في الوجه والرأس أفقدته وعيه من AJ Styles  وتميز هذا النزال دون شك بأنه كان من بين النزالات البارزة والقوية التي تضمنتها منافسات راسلمينيا الـ 33  

6- Finn Bálor vs. Seth Rollins vs. The Miz — Triple Threat Intercontinental Championship

لم يكن الأمر سهلاً على الأطلاق على المخضرم ذا ميز في هزيمة كل من سيث رولنز فين بالور فلقد كان النزال متكافئ للغاية ولكنه كشف عن مدى الخبرة والقدرات البدنية التي يمتلكها ذا ميز بطل الإنتيركونتيننتال  والذي حافظ على اللقب في هذه المباراة بكل جدارة .

7- AJ Styles vs. John Cena — WWE Championship Match

بطل العالم 16 مرة المصارع الأسطوري الذي أعلن أن أيامه داخل حلبات المصارعة أصبحت قليلة جداً أثبت أنه لايزال من الصفوة وأنه خزيمته أمر صعب ونادر الحدوث فلقد عانى AJ Styles الكثير أمام سينا حتى تذوق طعم الهزيمة في النهاية .

8- The Authors of Pain vs. #DIY vs. The Revival — Triple Threat NXT Tag Team Championship Elimination Match 

الأمر لم يكن سهلاً على المصارعين في هذا النزال داخل حلبات NXT فلقد كان هناك الكثير من الضربات المؤلمة التي لم تتوقف خلال اللقاء بأكمله .

10- Tyler Bate vs. Pete Dunne — WWE United Kingdom Championship Match 

بترك الولايات المتحدة الأمريكية والوصول إلى اتحاد الـ WWE داخل المملكة المتحدة شهدت حلبات نيكست لقاء رائعاً ومثير وعلى مستوى عالي من القوة جمع بين  تايلر بيت حامل اللقب وبين بيتي دين  الذي استطاع انتزاع اللقب في نهاية الأمر بعد نزال يليق بتاريخ الـ WWE العريق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق