You are here

×

بالصور..تربيل اتش يكتسح رويال رامبل 2016

تريبل اتش يفوز بلقب WWE للوزن الثقيل !

شعار رويال رامبلر والبطل رومان رينز

تتويج تربيل اتش بلقب WWE للوزن الثقيل !

مارك هنري و جاك سواجر يفوزان و يشتركان في النزال الرئيسي

دين أمبروز يحافظ على لقب الانتركونتننتال بعد معركة حقيقية !

كاليستو يتوج بلقب الولايات المتحدة على حساب ألبيرتو ديل ريو

الولايات المتحد الامريكية - اورلاندو - الرجل :

بمفاحأت مذهلة واستعراضات قوية انتهى عرض رويال رامبل 2016 للمصارعة الحرة  والذي أقيم في مركز أمواي في أورلاندو (فلوريدا) .

حيث شهد العرض نزال رويال رامبل التقليدي من 30 مصارع. و الفائز سيحصل على فرصة نزال على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل لدبليو دبليو إي في مهرجان رسلمانيا. بدأ التحدي حين أعلن فينس مكمان في عرض راو المقام في 4 يناير 2016 أن بطل العالم في الوزن الثقيل لدبليو دبليو إي رومان رينز سيدافع عن لقبه. و هي المرة الأولى للبطل و المرة الثانية التي يوضع فيها اللقب للمنافسة في رويال رامبل. في نسخة راو المقامة في 28 ديسمبر, 

العرض تتضمن  عدد من الأحداث و النتائج الهامة التي جاء بعضها كمفاجأة لكل المتابعين خاصة مع عودة تريبل اتش و انتصاره بلقب الوزن الثقيل لـWWE و ظهور أي جاي ستايلز و سامي زين للمرة الأولى في تاريخ رويال رامبل بالاضافة الى نزال دين أمبروز و كيفن أوينز التاريخي الذي افتتح به العرض. وفوز كاليستو بلقب الولايات المتحدة على حساب ألبيرتو ديل ريو

في الألبوم أعلاه يمنكم مشاهدة أبرز اللقطات من  رويال رامبل 2016

تريبيل إتش البطل الأوحد من جديد

المصارع الأسطوري، الذي صار مديرا تنفيذيا، تريبيل إتش، قام بعمل لا يخطر ببال  في أورلاندو، عندما فاز بلقب "رويال رامبل" (المعركة الملكية)، وحصد معها لقبه الـ14 في بطولة العالم للوزن الثقيل "دبليو. دبليو. إي.".

دخل الرجل المعروف بلقب "ذا غيم"، كصاحب الرقم 30، وآخر من يدخل الحلبة، في نزال الرجل الأخير، وأطاح بمن تبقى من خصومه، بمن في ذلك البطل السابق، ولاعب كرة القدم الكندي السابق رومان رينز. ونجح تريبيل إتش، واسمه الحقيقي بول ليفيسك، في اقتناص الفوز، عندما أطاح بـ دين أمبروز خارج الحلبة، ليكون "الرجل الأخير الواقف".

وسيتوجه تريبل إتش إلى أهم فعاليات الشركة هذا العام، وهي منافسات "رسيلمينيا 32"، كبطل ونجم فوق العادة، وهو أمر صادم نوعا ما، بالنظر إلى أنه الآن في عامه الـ46، وأنه مصارع بدوام جزئي في هذه المرحلة من مسيرته. ويشغل تريبيل إتش حاليا منصب نائب الرئيس التنفيذي للشركة ويعد القوة الدافعة خلف علامتها صاحبة الشعبية الطاغية NXT.

ومع هذا، فقد كان تريبل إتش وهو في أوج مجده، يمثل وجه الشركة الذي لا خلاف عليه، إذ فاز بـ13 لقبا خلال ما يقرب من عقد من الهيمنة الكاملة. ومن المرجح أن يدافع تريبل اتش عن لقبه ضد البطل السابق، رينز، في تكساس.

وخلال ليلة في غاية الإمتاع في بطولة الرامبل، شهدت دخولا مفاجئا لعدد من المصارعين (كان أبرزها المشاركة الأولى لـ إيه جيه ستيلز)، قدم الكنديون أداء طيبا. ودخل ابن مدينة وينيبغ، كريس جريتشو، كصاحب الرقم 6، وكان ضمن آخر خمسة مصارعين يطيح بهم أمبروز. أما السوري الكندي سامي زين، فقدم أداء ممتعا لجمهور الرامبل كذلك. ونفس الشيء بالنسبة إلى زميله من كيبك، كيفن أوينز، الذي ظهر في ثاني مباراة له هذا المساء. كما وكان هذا أول ظهور للمصارع المنتمي لمقاطعة كولومبيا البريطانية، تايلر بريز.

وكان الجمهور يملأ جنبات الحلبة عندما دشن اتحاد المصارعة الحرة "دبليو. دبليو. إي." رسميا موسم منافسات "رسلمينيا" في مركز "آمواي" في أورلاندو، بولاية فلوريدا.

كان العرض على موعد مع بداية ساخنة بنزال من نوع "آخر رجل واقف" على لقب بطولة الإنتركونتنتال، طرفاه البطل دين أمبروز والمصارع كيفن أوينز.

وتفوق أمبروز بعد مباراة عصيبة شهدت العديد من الضربات الهوائية، واستخدام عصا "الكندو"، ونصف درزنة من الكراسي، والطاولات، وسط هتافات الانبهار من الجمهور. وسقط أوينز على طاولتين خارج الحلبة من الحبل العلوي، ولم يستطع الوقوف على قدميه قبل أن ينتهي الحكم العد إلى 10.

وشهدت منافسات الرامبل نفسها دخول 30 مشاركا إلى الحلبة، الواحد تلو الآخر، كل 90 ثانية. ولأن لقب الـ WWE كان في المتناول، فقد أضاف هذا زخما إضافيا للمنافسات التي تحظى بشعبية طاغية بالفعل.

أضف إلى هذا حقيقة أن "رسلمينيا" تمنح الشركة فرصة لحضور أكثر من 100,000 مشجع، وهو ما يفسر بسهولة كل الصخب الذي أحاط به اتحاد المصارعة هذا الحدث.

شهدت المباراة الثانية نزالا بين فريق "ذا نيو داي"، الذين كانوا يدافعون عن لقبهم في مواجهة الأبطال السابقين، "ذي أوسوس"، فكان فاصلا قويا بعد نزال أوينز وأمبروز الممتع للجمهور. صمد الفريقان في مواجهة بعضهما البعض، وسط تبادل للحركات الجريئة. وفي النهاية، أسعد فريق "نيو داي" الجمهور المحتشد بنجاحه في الاحتفاظ باللقب.

بعد ذلك دافع ألبرتو ديل ريو عند لقب بطولة الولايات المتحدة الذي يحمله، في مواجهة نجم فريق "لوتشا دراغونز"، كاليستو. ونجح كاليستو في انتزاع أول ألقابه في بطولة الولايات المتحدة من حامل اللقب.

أما منافسات WWE للسيدات، والتي اكتسبت قوة بفضل المصارعات القادمات من منافسات NXT، فشهدت عرضا جيدا في منافسات الرامبل. ودخلت بيكي لينش في تحد مع البطلة تشارلوت، ابنة أسطورة المصارعة السابق ريك فلير. ونجحت تشارلوت، بمساعدة من والدها، في الاحتفاظ بلقبها.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق