You are here

×

بالصور: 10 نجوم أصحاب أغرب الأجسام في ملاعب كرة القدم!

ماركو مارين (إشبيلية)

كريم زياني(العربي القطري)

بيتر كراوتش(ستوك سيتي)

رونالدو (البرازيل – اعتزال)

الرجل -دبي :

المهارة ليست كل شئ في كرة القدم، فالجسم المناسب والقوة البدنية شئ مطلوب في عالم الساحرة المستديرة، كثير من اللاعبين انتهى حلمهم في احتراف كرة القدم من مرحلة الناشئين بسبب عدم تناسق أجسامهم، والبعض كان يلفت الأنظار بضخامة جسمه المبالغ فيها، نستعرض بعض من نجوم كرة القدم أصحاب الجسم غير المتناسق. 10 نجوم أصحاب أغرب الأجسام في ملاعب كرة القدم بحسب موقع يورو نيوز.

10– ماركو مارين (ألمانيا – إشبيلية) اللاعب الألماني يتميز بالسرعة والمهارة الشديدة، ولكن يعيبه قصر قامته وخفة وزنه، حيث أن طول اللاعب 1.69 سم، ووزنه 63 كجم فقط مما يجعلك تشعر بإنه قد يطير في الهواء إذا تم لمسه أو الاقتراب منه فقط.

9 – رونالدو (البرازيل – اعتزال) الظاهرة وأفضل مهاجم في تاريخ كرة القدم، بالرغم منذلك كانت قدمي رونالدو قصيرة وخصره طويل، وفي نهاية مسيرته عندما زاد وزنه كان شكله لا يليق بلاعب كرة قدم. \

8– كريم زياني (الجزائر – العربي القطري) اللاعب الجزائري الذي ساهم في وصول محاربي الصحراء لكأس العالم 2010 يقوم بالركض بالكرة بشكل غريب متقدم بصدره، وكأن صدره يسبق أقدامه في الجري، أبرز محطات زياني في الكرة الأوروبية كانت في فرق مارسيليا وفولفسبورغ.

7 – روبيرتو كارلوس (البرازيل – اعتزال) لا أحد يمكنه أن ينسى المدفعجي وأفضل ظهير أيسر في التاريخ، روبيرتو كارلوس، بالرغم من قوة كارلوس البدنية، إلا أن اللاعب كان قصير القامة بشكل ملفت للأنظار، حيث كان طوله 168 سم.

6- جيوفينكو (يوفنتوس إيطاليا) اللاعب صاحب ال 25 عاماً يلقب في إيطاليا بلقب النملة الذرية، نظراً لقصر قامته 1.64 سم، بينما وزنه 62 كغم، بالرغم من ذلك يجيد جيونكو المراوغات والتسديد الذي يكون حلاً في بعض الأوقات لفك لوغاريتمات دفاعات أقوى فرق الكالتشيو

5 – بيتر كراوتش (إنكلترا – ستوك سيتي) رغم أن العملاق الإنكليزي طوله 2.01 م، إلا أن وزنه 69 كغم، مما يجعل منظره النحيف بأطرافه الطويلة ملفت للنظر، خاصة عندما كان يؤدي رقصة الإنسان الألي باحتفاله للأهداف.

4 – إيان كولر (التشيك – اعتزال) أطول مهاجم في كرة القدم الحديثه، طوله 2.02 م، اشتهر بإجادته لضربات الرأس، وأبرز الأندية التي لعب لها هو بروسيا دورتموند.

3 – أديبابو أكينفينماو ( إنكلترا – غيلينهام) هو أقوى لاعب في كرة القدم، ويلقب بالوحش، لم يلعب في أندية كبيرة، لكمه في عمر ال 30 يبلغ وزنه 97.1 كغم وقوته المفرطة تتسبب في إصابة الكثير من مدافعي الفرق المنافسة، تم اختياره في لعبة فيفا 2014 الإلكترونية الشهيرة كأثقل لاعب في العالم.

2 – ويلي فولك (إنكلترا – اعتزال) حارس مرمى قديم لفرق شيفيلد يونايتد وتشيلسي، كان طوله 195 سم، ويزن 152 كغم.

1 – ماثيو فالبوينا (فرنسا – مارسيليا) فالبوينا أحد مهاجمي مارسيليا المتميزين، قصير القامة يبلغ طولخ 1ز67 سم، أما وزنه فهو 57 كغم فقط، بالرغم من ذلك ينضم فالبوينا أيضاً لقائمة المنتخب الفرنسي ويعتبر أحد أشهر اللاعبين حالياً في ليغ 1.

التعليقات

أضف تعليق