You are here

×

أفضل التمارين لحرق الدهون بشكل أسرع (فيديو)

رمضان_سيجعلني_أفضل .أفضل التمارين لحرق الدهون بشكل أسرع

تتنوع التمارين الرياضية التي تساهم في حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد، إلا فاعلية التمارين الرياضية الحارقة للدهون تختلف من تمرين لآخر، ولذلك تجد في التقرير التالي بعض أفضل التمارين الرياضية لخسارة الوزن.

1- وثب الحبل

من أهم التمارين وأكثرها فاعلية في مجال حرق الدهون فهذا التمرين يساعد على إذابة الدهون لأنه يجعلك تحرك جميع أجزاء جسدك تقريباً وأنت تمارسه ولأن ممارسته في البداية لن تكون سهلة لا توجد أي مشكلة من التدرج في ممارسته حتى تتقنه بشكل كامل .

أفضل 10 أطعمة يمكن تناولها قبل ممارسة الرياضة

2- تمرين السحب 

في هذا التمرين الشهير الذي تتم ممارسته في جميع الصالات الرياضية سوف تستهدف حرق دهون الظهر والكتف بالإضافة إلى شد الذارعين يجب عليك أن تحرص فقط على عدم زيادة الأوزان ممارسته بأوزان بسيطة للمزيد من الحرق .

3- تمارين الضغط المتكامل

هو تمرين رائع ومتكامل بكل ما تحمله الكلمة من معنى فهو يستهدف جميع عضلات الجسد تقريباً  مثل عضلات الصدر والذراعين بالإضافة إلى الكتف وأخيراً عضلات القدم والمؤخرة بمختلف الأجزاء المكونة لها.

4- الجري

بالطبع تمرين الجري أول ما يفكر فيه البشر عند الرغبة في خسارة الوزن ويساعدك الركض بشكل عام على حرق الدهون بشكل فعال ولكن للمزيد من الفاعلية عليك أن لا تركض إلا بعد وجبة الإفطار بساعتين على الأقل و أن تقوم بالمشي بشكل سريع لمدة دقيقة ثم تقوم بالهرولة وأخيراً تطلق العنان لأقصى سرعة لديك لمدة 25 ثانية ثم تعود إلى الهرولة لمدة دقيقة لتعود مرة أخرى إلى الركض بأقصى سرعة فهذا الأسلوب يجعل جسدك أفضل في حرق الدهون .

5- ركوب الدراجة الهوائية

وسواء كانت هوائية أو ثابتة داخل الصالة الرياضية يساعدك ركوب الدراجات في حرق الدهون بشكل كبير خصوصاً من منطقة البطن والساقين.

التعليقات

أضف تعليق