You are here

×

يخت سن بورن في لندن سياحة حالمة في فندق عائم

إجازة حالمة على متن فندقٍ عائمٍ !

من قال لك أن اليخت هو للإبحار فقط !!

فيخت "سن بورن" في لندن هو يخت فاخر بات فندقاً فخماً أنيقاً ، يقدّم وجبات وأطباق شهيرة ويستقبل نزلاء له على مدار الساعة ، يقع على بعد أقل من دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من معرض إكسل لندن للمعارض وعلى بعد 7 دقائق بالسيارة من مطار لندن ستي.

تتميز جميع غرفه بتصميمها الأنيق واحتوائها على أنظمة رفاهية تكنولوجية فاخرة مثل نظام التحكم باللمس في حرارة الغرفة أو في جهاز التلفزيون، كما تحتوي على سرير بحجم ملكي ، بالإضافة إلى الدرج الذهبي الذي يقابل النزلاء في بهو اليخت.

يضم اليخت 136 غرفة تطل على النهر مباشرة وتتوفر فيها وسائل للراحة من الدرجة الأولى وتتراوح أسعارها بين 300  و1600 دولار للّيلة الواحدة، إذ تحتوي كل غرفة على حمام "ساونا" وشرفة تكفي لاستيعاب 20 شخصاً.كما تحوي الغرف 4 أجنحة خاصة بكبار الزوار وموزعة على خمسة طوابق.

يعدّ هذا الفندق أول يخت فندقي فاخر، وبلغت تكلفته 40 مليون جنيه استرليني وقامت بتصنيعه الشركة العالمية للمنشآت والفنادق حيث قامت بتصميمه بدون محرك وذلك لجعله راسياً بشكل دائم بالطرف الغربي من ميناء "رويال فيكتوريا" مركز التجارة الفاخرة التي تقع شرق لندن.

يذكر أن الفندق كان طافياً على مياه فنلندا قبل نقله إلى بريطانيا ، حيث اضطرت السلطات إلى تخفيض مستوى المياه 5 أمتار لتسهيل عملية عبوره الجسور في المدينة، كما أنها اضطرت إلى إزالة بعض أجزائه ثم إعادة تجميعها لاحقاً.وتشير الشركة إلى أنها تعمل على بناء واحد مماثل في كل من جبل طارق وبرشلونة ..

التعليقات

أضف تعليق