You are here

×

أناقتك على إيقاع النجمين الاكثر جاذبية للعام!

جون هام

جوهانسن هابل

جون هام

جوهانسن هابل

جون هام

جوهانسن هابل

جون هام

جوهانسن هابل

جون هام

جوهانسن هابل

جون هام

جوهانسن هابل

جون هام

جوهانسن هابل

جون هام

جون هام

جون هام

جون هام

بين جـون هـام وجوهـانس هوبــل

ألمانيا: مايا مشلب

لا يختلف اثنان على ان إطلالة الرجل مهما بدت بسيطة فإنها تحتاج الى الكثير من التفاصيل المتقنة، والذوق الرفيع في انتقاء القطع التي تنسجم ومقاسات كل رجل، لكي يفيض المظهر بالكثير من الجاذبية والكياسة. في هذا التقرير، اخترنا لكم اثنين من الوجوه التي تشتهر بأناقة خالية من الشوائب، وبأسلوب لا يتخطاه الزمن لانه ببساطة لا يختر من الصيحات الا ما يتفق والمقاربة الكلاسيكية العصرية.

بين الممثل جون هام الذي سطع نجمه في مسلسل "ماد مان" وجوهانس هوبل الذي يجمع بين عرض الازياءوتصميم الاحذية والتصوير الاحترافي، يمكنكم أن تستوحوا اطلالاتكم مهنية كانت اويومية. أما إن كنتم تسألون عن سبب اختيارنا اياهما، فالجواب سهل ومقنع:النجمان يتحليان بأسلوب متميّز، يجذب العدسات ويتصدر أغلفة المجلات والاهم ان الاسلوبين قادران على الدخول الى خزانة الرجل بسهولة مطلقة.فالاول، أي جون هام، يشتهر بأناقته التي تعبق بالرجولة، وذلك لا يرجع فقط الى نمط الازياء المعتمد بل أيضاً الى القامة وتمشيطة الشعر وطريقة تشذيب الذقن. فيما ينبض الثاني، أي هوبل، بروح الشباب والجاذبية وأسلوب "الجنتلمان". كيف لا وزوجته أوليفيا باليرمو لها يد في كل تلك الاطلالات المتجددة التي  تأسر العيون والقلوب معاً.

في البداية، لا بد ان نستخلص الآتي بعد جولة واسعة على اطلالات النجمين:

  1. للاطلالات الرسمية: البذلة هي المفتاح الاساسي لدى كلمن هام وهوبل. رغم ان الاناقة المرموقة تجمعهما، يبقى لكل منهما ترجمته الشخصية لها ومقاربته المختلفة.

خيار جون هام:

يعتمد جون هام البذلة الرسمية بلون واحد ويحصر خياره بالاسود والرمادي والازرق الداكن بشكل عام. كما يحرص على اختيار سترة ضيقة بصف واحد من الازرار وذات ياقة رفيعة، إذ انها تبرز القامة الممشوقة. كذلك الامر لناحية السروال المعتمد، الذي يختار منه القصة الضيقة. اللافت في اطلالات جون هام، هو تركيزه على أنتكون ربطة العنق من لون البذلة. خيار متميز كلاسيكي في آنواحد رغم أنه ليس شرطا أساسيا للحصول على اطلالة متكاملة. فهو يكسر احيانا كثيرة هذه القاعدة عبر تبني ربطات عنق مخططة.

إنما في الاطلالات الاكثر رسمية كعند حضور حفلات توزيع جوائز الاوسكار او على السجادات الحمراء، فيطل هام ببذلات تاكسيدو باللونين الاسود والابيض وربطة الفراشة السوداء.تصاميم رائعة اخترناها لكم من مجموعة ديسكوارد2 الكلاسيكيةلخريف وشتاء 2015 المصنوعة من أجود أنواع الأقمشة الإيطالية.نماذج تزخر بالتفاصيل الدقيقةوالقصات الحديثة التي تناسب الرجل العصري. اللافت ان كل البذلات قد خيطت باستخدام نهج فردي خاصمما يضمن تعديلها بسهولة لتناسب بشكل أفضل مرتديها.

خيار جوهانس هوبل:

في المقابل، يفضل جوهانس هوبل البذلات ذات الالوان المنسقة، وهو ما يروج في هذا الموسم. فبذلاته تأتي بتدرجات من الازرق او الرمادي، لكن هذا لا يعني انه لا يرتدي البذلة الاحادية اللون.

ما يميز هوبل انه لا يرضى بالبذلات الجاهزة، إلا في حال إدخال تعديلات إليها لكي تأتي خالية من الشوائب. هذا التوق نحو الملابس التي تناسب مقاسات جسمه مئة في المئة، يدفعه الى اجراء هذه التعديلات على كل قطع الملابس حتى أثواب البحر. فهو يعتبر أن الخياطة تحت الطلب او إجراء تعديلات على الملابس الجاهزة، أمر من شأنه ان يمنح القطعة بعداً شخصياً.

انطلاقاً من أسلوب هوبل، ينصح باقتناء بذلة باللون الاخضر الداكن أي ذاك الذي يحاكي لون أشجار الزيتون أو الازرق البترولي او أبيض الكريم. هكذا تكون قد عززت خزانتك بثلاث بذلات متجددة وبأطياف لونية معاصرة، لكي لا تقع أسير التكرار والرتابة باعتماد الالوان الكلاسيكية نفسها كالاسود والرمادي، ومن دون ان تبتعد في الوقت نفسه عن روقي الالوان الهادئة. هكذا تنعش خزانتك الرسمية بقطع رائعة.

الاطلالات اليومية الانيقة:

وهوما بات يعرف بأسلوب الـ"سمارت كاجوال". لتوضيح هذا المفهوم، يجب التمييز بين الاطلالات الرياضية اليومية، أي تلك التي ترتكز على سروال جينز وقميص الـ"تي" القطني والاطلالات اليومية التي تزخر بالشياكة كعند التوجه الى المكتب او حضور أمسية او تلبية دعوة عشاء. هنا لكل من النجمين أيضا ترجمته الخاصة.

شياكة جون هام:

يندر ان ترى جونهام يتجول في الشوارع من دون الاهتمام بهندامه. فهذا النجم اخذ يعير مظهره الاهتمام اللازم منذ ان أخذ يتسلّق سلّم النجومية. كيف لا والعيون باتت شاخصة إليه. فقد استبدل السروال الفضفاض بآخر ضيق، أكان سروالا قطنيا تشينو او سروال دنيم. كما تحوّلت السترة الجلدية ذات الحدود الواضحة التي تؤطر جسمه وكتفيه مفتاحا اساسيا في اطلالاته الخريفية. يختار منها الاطياف الكلاسيكية، وفي هذا الاطار لا بد ان ننصحك باقتناء واحدة رمادية داكنة وأخرى من الازرق الداكن، أما اذا كنت ترغب بجرعة لونية لافتة فيمكن تبني اللون الاخضر الرائج حاليا. نماذج متنوعة نقترحها عليك من دار "بال زيلاري" (PAL ZILERI).

كذلك، بدأ هذا النجم بتبني القمصان والكنزات المخططة او المربعة الاهتمام اللازم. وهذه تعتبر من آخر صيحات خريف 2015.

لا يفوت الممثل المحترف صاحب النظرات الثاقبة، استخدام الاكسسوارات. فهو يشتهر بتعدد قبعاته من النموذج المسطح او ما يسمى "flat hat" الى المملوء او حتى قبعة الفيدورا. كما تشتمل خزانة أكسسواراته على عدد واسع من أوشحة الصوف والكشمير. فهو يدرك تماماً ان هذه القطعة تتحلى بالكثير من المزايا الجمالية اضافة الى استخداماتها العملية. في هذا المجال، لا بد من التذكير بعدم الترد في شراء وشاح ضخم، إذ انه يعتبر من احدث صيحات الموسم. يمكن تجديد أكسسوار الخزانة الشتوية عبر الاستعانة بهذه الاوشحة الضخمة من دار "بيربيري برورسوم" أو "بال زيلاري" او "سلفاتوري فيراغامو"... الخ.

شياكة جوهانس هوبل:

يعتمد جوهانس هوبل أسلوبا أكثر استرخاءً، هذا على الاقل ما يفصح عنه في آخر اطلالاته على شبكة انستاغرام. على أي حال، يهوى عارض الازياء والمصوّر المحترف، إتقان جماليات صور البورتريه.ولعل هذا ما يدفعه باستمرار الى الابتكار في مظهره وأناقته. لذلك، يسعى دوما الى تشغيل مخيلته، عبر مزج الالوان.فلا يكتفي ببذلة كاجوال من لون واحد، بل يتبنى سترة بلايزر الى جانب سروال جينز او تشينو بألوان مختلفة عن لون السترة. فيمزج اللون الكاكي مع الازرق الداكن،او البني مع لون البيج اضافة الى قميص أزرق. كما انه لا يتوانى عن اعتماد تشينو أحمر او زهري او أخضر نابض. فيبدو هذا السروال قطعة اساسية في خزانته التي يغذيها باستمرار. كذلك،تبدو البلايزر القطعة التي لا يستغني عنها، أكانت بزرين او ثلاثة، أيا كانت المناسبة.

 

التعليقات

أضف تعليق