You are here

×

"نوكيا" الجديد يصل الى دبي بالمظلة

نوكيا لوميا 1020

احتفلت نوكيا الشرق الأوسط بوصول هاتف نوكياLumia  1020  الذكي الذي اشتدّ ترقّبه وذلك بأسلوب مبدع ومبتكر بحيث هبط الجهاز الأوّل من هذا الهاتف من السماء حيث قفز بالمظلة عدد من ممثّلي نوكيا والصحافيين وعدد مختار من هواة التصوير فوق جزيرة نخلة جميرا وقد تمّ تثبيت هاتف نوكيا Lumia 1020على خوذهم.

وإذ يضمّ الجيل الثاني من مستشعر بدقّة 41 ميغابيكسل، يسهّل هاتف نوكيا Lumia 1020عملية التقاط الصور الواضحة بينما يحسّن الإبداع لدى هواة التصوير في طريقة التقاطهم الصور وتنقيحها ومشاركتها. وسيُطرح الهاتف الذكي للبيع للمرّة الأولى في الشرق الأوسط في معرض جيتكس شوبر في دبي في 5 أكتوبر.

وعلّق السيد توم فاريل، نائب الرئيس، نوكيا الشرق الأوسط، الذي شارك هو أيضاً في القفزة بالمظلّة، قائلاً: "بفضل هاتف نوكيا Lumia 1020، إنّ السماء هي الحدود بالنسبة لهواة التصوير. ولا شكّ في أنّ هذا النشاط يبرهن بوضوح أنّ نوكيا Lumia 1020يوفّر للعملاء في المنطقة بعداً جديداً لفنّ التقاط لحظات الحياة في أيّ مكان أو زمان."

وخلافاً لأيّ هاتف ذكي متوافر في السوق اليوم، يعيد نوكيا Lumia 1020ابتكار الزوم مما يسمح للعملاء في المنطقة باستكشاف مزيد من التفاصيل ممّا تراه العين المجرّدة. وبفضل تكنولوجيا PureViewالمبدعة من نوكيا، بما في ذلك تثبيت الصور البصري، يمكن للهاتف بأن ينتج أدقّ الصور الممكن الحصول عليها بواسطة أيّ كاميرا رقمية.

قبل إلتقاط أي صورة أو حتّى بعد القيام بذلك، تسمح إمكانيات الزوم للمستخدم باستكشاف الحكايا الشخصية التي يمكن أن تخبرها كلّ صورة. ومع واجهة بينية جميلة تظهر بصرياً كيف يمكن أن تؤثّر الإعدادات في الصورة أو الفيديو النهائي، تسهّل كاميرا نوكيا Pro Cameraعملية التقاط الصور أو مقاطع الفيديو وتنقيحها ومشاركتها بوضوح لا يُضاهى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق