You are here

×

لرحلة عمل ناجحة ومريحة.. هذه الفنادق توفر لك كل ما تتمنى

أفضل فنادق رحلات العمل

فنادق الريتز كارلتون العالمية

The Peninsula، هونغ كونغ

فندق نايتسبريدج، لندن، إنجلترا

قصر بلموند كوباكابانا، ريو دي جانيرو، البرازيل

فندق أوركارد، سنغافورة

تسعى العلامات التجارية العالمية الخاصة بالفنادق إلى الحفاظ على الخدمات والتقاليد والمزايا التي تقدمها لرجال الأعمال من حول العالم الذين يمنحون الأولوية للتصميم الذكي والأدوات الرقمية أثناء إقامتهم في رحلات العمل التي غالباً ما تكون متعبة ومجهدة، إلا أن البقاء في الفندق المناسب يمكن أن يساعد في ضمان تجربة أفضل وأكثر راحة.

تتميز هذه الفنادق بمراكز أعمال كاملة الخدمات ومواقعها القريبة من المناطق التجارية المركزية، بالإضافة إلى الصالات وقاعات الاجتماعات الواسعة، ووسائل الراحة الحديثة والمتنوعة. وفيما يلي فنادق مميزة حول العالم لرحلات العمل:

جولة داخل متنزه 6 فلاجز القدية.. احظَ بلحظات ترفيهية لا تُنسى

فنادق الريتز كارلتون العالمية

تركز سلسلة فنادق الريتز كارلتون على التصاميم الجديدة ذات الجماليات الأنيقة. وتتنوع ميزات الفندق حسب المدن، فعلى سبيل المثال نجد أن ريتز كارلتون كيوتو يجمع بين الإطلالات على نهر كاماجاوا وجبال هيغاشياما والتصاميم الحديثة من الخشب الطبيعي، كما نجد في الوقت نفسه الطوابق الفندقية في مدن مثل تيانجين بالصين الشبيهة بالشقق السكنية، ولكن المزودة بجميع وسائل الراحة والخدمات ليشعر رجال الأعمال كأنهم في بلادهم.

على الرغم من تبني فنادق الريتز كارلتون لتقاليد البلدان إلى أنها غارقة بالخدمات المبتكرة الجديدة الموجودة في86  فندقاً حول العالم، ويمكن الاطلاع على هذه الخدمات والميزات عبر تطبيقها الخاص لحجز الغرف وتحديد نوع الخدمات التي يحتاجها رجل الأعمال خلال رحلته.

The Peninsula، هونغ كونغ

على الرغم من أنه أقدم الفنادق في هونغ كونغ إلا أن فندق "The Peninsula" يتمتع بفن خاص من الفخامة، حيث يوجد خدمة التوصيل بأفخم السيارات العالمية، ومركز كبير للأعمال مجهز بكاميرات فيديو عالية الدقة وأجهزة إسقاط وصوت محيطي وإضاءة حديثة وأنظمة عرض تعمل باللمس من سامسونج وميكروفونات لاسلكية، كما تحتوي الغرف على نظام إيكولوجي يعمل بـ11 لغة مختلفة.

نايتسبريدج، لندن، إنجلترا

يقع هذا الفندق الراقي في شارع هادئ بقلب العاصمة البريطانية بالقرب من أفضل المطاعم والمقاهي والأماكن الترفيهية، ويوفر خدمة غرف على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمات الإنترنت السريعة ومناطق خاصة لاستقبال الضيوف تتنوع بين المكتبات الأنيقة وغرف الرسم الساحرة، كما يحتوي على غرف اجتماعات واسعة مع خدمات حديثة ومتنوعة.

أبرزها فرسان وجبل الصبايا.. تعرف على أهم الجزر السياحية في المملكة

قصر بلموند كوباكابانا، ريو دي جانيرو، البرازيل

يقع قصر بلموند كوباكابانا على بعد دقائق من مركز الأعمال في وسط المدينة بالإضافة إلى قربه من منطقتي ايبانيما ويبلون الحيويتين، يمكن للضيوف طلب النقل من المطار في السيارات الفاخرة، وحجز قاعات مجهزة بأحدث التقنيات للاجتماعات، إلى جانب وسائل الراحة المتنوعة كغرف الساونا والبخار وصالات الرياضة.

فندق أوركارد، سنغافورة

يوفر فندق أوركارد في سنغافورة الكثير من الخدمات المتميزة الخاصة برجال الأعمال على وجه التحديد، وتشمل صفقة النادي التنفيذي بوفيه إفطار يومياً وخدمات تلميع الأحذية وخدمات تأجير سيارات ليموزين والكوكتيلات المسائية وغسيل الملابس مجاناً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق