You are here

×

«لا تفوت رمضان».. تعرف على أفضل فنادق في مكة والمدينة للعشر الأواخر

«لا تفوت رمضان».. تعرف على أفضل في فنادق مكة والمدينة للعشر الأواخر

فندق بولمان زمزم مكة

فندق سويس اوتيل مكة

أبراج مكة ميلينيوم

فندق إيلاف أجياد مكة

فندق ساعة مكة فيرمونت

فندق جولدن توليب الذهبى

فندق روف المدينة

فندق سفراء الهدى

فندق جولدن توليب المكتان

النخبة رويال ان

يحرص العديد على قضاء العشر الأواخر من رمضان في الحرم المكي والمدني لما فيه من خير كثير في تلك الأيام المباركة والتي يتم تحري فيها ليلة القدر والتي هي خير من الف شهر ، فالله تعالي فضل الشهور بعضها علي بعض فاختار شهر رمضان ، و فضل الليالي بعضها علي بعض فاختار العشر الاواخر ، واختار من العشر الاواخر ليلة القدر ، فلا يفوتك اجرها ولذلك عليك التحضر لاختيار افضل الفنادق لقضاء تلك الأيام المباركة او جزء منها :

فنادق مكة: 

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي شخصية «مجلة الرجل»: لم أحلم حتى باليقظة أن أكون رئيساً للجمهورية

فندق بولمان زمزم مكة:

يقع فندق بولمان زمزم مكة على بعد مسافة قصيرة فقط سيراً على الأقدام من المسجد الحرام كما يضم أجنحة واستوديوهات فاخرة، ويحتوي على مطعم ويتميز بإطلالات للكعبة المقدسة والمسجد الحرام وسط عظمة مجمع أبراج البيت، هناك 1315 جناحًا واسعًا وغرفة ديلوكس تحتوي على نظام صوت لسماع الصلاة في المسجد الحرام داخل الغرفة. استمتع بالمأكولات العالمية في المطاعم التي تقدم الطعام على مدار الساعة أو اطلب المأكولات لتأخذها معك من لاونج الشاي أو تناول الطعام في الغرفة على مدار الساعة. يغمرك الفندق بأجواء من الروحانية لتحصل على تجربة لا تُنسى.

الهاتف: 0125715555

.فندق سويس اوتيل مكة:

يعتبر فندق سويس اوتيل مكة الفاخر المعاصر ذو مستوى الـ5 نجوم جزء من مجمع أبراج البيت الرائع، ويقع على بُعد 100 متر فقط من من مسجد الحرام المقدس، ويُطل على الكعبة، بالإضافة إلى المسجد بأكمله. يُوفر فندق سويس اوتيل مكة مركز أعمال مجهز بالكامل، حيث يوفر للضيوف كل ما يحتاجونه للبقاء على رأس عملهم.

الهاتف: 0125718000

.أبراج مكة ميلينيوم:

تتميز غرف ميلينيوم مكة الفسيحة والمكيفة بديكور على طراز الآرت ديكو وتلفزيون مع قنوات فضائية، كما توفر مرافق مطبخ صغير تشمل آلة صنع القهوة بالإضافة لخدمة الغرف طوال اليوم ، يتصل أبراج ميلنيوم مكة بمركز التسوق الذي يشمل أكثر من 450 متجر، كما يبعد مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة حوالي ساعة واحدة بالسيارة.

.فندق إيلاف أجياد مكة:

يضم فندق إيلاف أجياد مكة 3 مباني تضم 355 غرفة وجناح ديلوكس ويعتبر تحفة من الأناقة والراحة، حيث يمزج بنجاح بين التراث الغني والطراز العصري، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بموقعه القريب من المكان المقدس على أرض الحرم الشريف، ويمكنهم التمتع بالمرافق الحصرية التي تجسد موقعًا استراتيجيًا في قلب مدينة مكة المكرمة.

.فندق ساعة مكة فيرمونت:

يقع هذا الفندق الفاخر الذي يتألف من 76 طابق على بعد 100 متر فقط من المسجد الحرام، وداخل برج ساعة مكة المكرمة، ويعتبر واحداً من أطول المباني في العالم. ويضم مركز للياقة البدنية مجهز بالكامل وحوض استحمام ساخن وساونا وغرفة بخار. ويقدم خدمات الكونسيرج على مدار الساعة.

الهاتف: 0125717777.

فنادق المدينة المنورة:

فندق جولدن توليب الذهبى:

الفندق مصنف 4 نجوم مقابل المسجد النبوي، ويوفر غرف مكيفة مزودة بجهاز تلفزيون مع قنوات فضائية، ويتضمن الفندق 110 غرف مطلة على الحرم و100 غرفة مطلة على المدينة، يضم فندق الذهبي مطعم ويوفر خدمة الواي فاي مجاناً.

.فندق روف المدينة:

يتميز روف المدينة المنورة بموقع استراتيجي على بعد 200 متر من الحرم، ويقدم غرف ذات ديكورات فاخرة مع شرفة، كما تقع مكتبة الملك عبد العزيز التاريخية على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

الهاتف: 0148291701

.فندق سفراء الهدى:

يقع على مسافة أقل من 300 متر من المسجد النبوي. ويحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويوفر خدمات غسيل الملابس وكيّها. كما تتوفر خدمة مجالسة الأطفال. وتتوفر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة بالفندق.

.فندق جولدن توليب المكتان:

يقع فندق جولدن توليب المكتان على بعد 140 متر سيراً على الأقدام من المسجد النبوي الشريف، ويقع في المدينة المنورة، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في المناطق العامة، كما يشتمل على مطعم مع خدمة الغرف على مدار الساعة ومتجر لبيع الهدايا.

.النخبة رويال ان:

يقع النخبة رويال ان على بعد 100 متر من الحرم الشريف، ويوفر غرف ضيوف كلاسيكية مع أرضيات مفروشة بالسجاد، وتكييف الهواء وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على المسجد النبوي من مطعمي الفندق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق