You are here

×

"فندق وأبراج شيراتون خور دبي" يوفر أفضل العروض

الرجل: دبي

يتطلع "فندق وأبراج شيراتون خور دبي" لتوفير أفضل العروض والتجارب للذواقة وعشاق المأكولات في دبي، حيث أعلن الفندق عن توفير مجموعة متنوعة من التجارب الأصيلة والعروض والفريدة:

تجربة Dolce & ‘Tails: "دولتشي" (تعني الحلوى باللغة الإيطالية)، في حين يترجم مطعم Vivaldi by Alfredo Russo كلمة "تيلز" بتجربة شرب شاي الأصيل، فبدءً من 21 أغسطس، سيقوم المطعم بين الساعة 3:00 حتى 5:00 عصر كل يوم بتقديم تجربة شرب شاي الأصيل على الطريقة الإيطالية مع قائمة من ستة أصناف من الحلويات الإيطالية الكلاسيكية، وتبلغ تكلفة في هذه التجربة الرائعة 60 درهم للشخص الواحد، كما سيتم تقديم قائمة "تيلز" خاصة بالمشروبات يتراوح سعر الطلب فيها بين 35 إلى 55 درهم.

أفضل التجارب والأطباق اليابانية الاصيلة في مطعم Creekside الساحر: يقدم مطعم Creekside الياباني والذي يتميز بمحطات الطبخ المباشرة لضيوفه تجارب وخيارات طعام رائدة لرواده من خلال قائمة أطباق السوشي المزدوجة، حيث يمكن للضيوف الجلوس على طاولة زينت خصيصا بشكل رائع في موقع ساحر لمائدة تضم تشكيلة متنوعة من المشروبات اليابانية التقليدية المتنوعة. وتترافق هذه المشروبات مع قائمة مما لذ وطاب من المأكولات اليابانية الأصيلة كالساشيمي بالسلمون، وطبق السوشي غنكان، وبيض سمك السلمون مع طبق التوبيكو، وطبق روبيان المقلي المغلف بالتيماكي. يبلغ سعر الوجبة الكاملة بكافة أصنافها 140 درهم للشخص الواحد، وتتوفر يومياً.

مطعم Vivaldi by Alfredo Russo - الساعة الاجتماعية: يقدم مطعم Vivaldi by Alfredo Russo لرواده عرض الساعة الاجتماعية الخاصة يومياً ، ما عدا الأربعاء، بدءً من الساعة 6:00 حتى 8:00 مساءً، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بشرب نصف كأس من المشروبات والعصائر المعدة خصيصاً حسب الطلب، وذلك بسعر 25 درهم لكل منهما. ويشمل هذا العرض تشكيلة من المقبلات الخفيفة الباردة والساخنة.

تجربةAperitivo a la Milanese الفريدة: تستمد تجربة Aperitivo a la Milanese مفهومها من نمط الحياة في مدينة ميلانو الإيطالية، يقوم خلاله الضيوف بالاختلاط والتعرف على بعضهم البعض قبل الجلوس على مائدة العشاء، وأثناء ذلك يتناولون المقبلات من على بوفيه مفتوح والاستمتاع بتناول المشروبات اللذيذة قبل تناول الطعام. وستتاح للرواد من خلال هذه التجربة فرصة تذوق تشكيلة متنوعة وغير محدودة من المقبلات والوجبات الخفيفة، التي تتراوح ما بين طبق بروشيتا الطازج والبسيط، وصولاً إلى طبق تشاركوتيري، وذلك على شرفة مطعم Vivaldi by Alfredo Russo ذات الإطلالة الجميلة والخلابة. ويفتح البوفيه أبوابه كل أربعاء من الساعة 5:00 حتى 8:00 مساءً، وهو بوفيه مجاني باستثناء المشروبات المختارة التي يجب دفع ثمنها، وستتاح هذه الباقة المميزة أمام الجمهور بدءً من 27 أغسطس. N

 

 

 

 

 

التعليقات

أضف تعليق