You are here

×

أفضل فنادق ومنتجعات شرم الشيخ

منتجع فور سيزون

منتجع سافوي

منتجع نوفوتيل

منتجع ريكسوس

منتجع سنتيدو ريف اوازيس سينس ريزورت

 تعتبر مدينة شرم الشيخ المصرية من أشهر وأجمل منتجعات السياحة   التي  تجذب قلوب السياح من جميع أنحاء العالم نظرا لما توفره لزوارها من سحر الطبيعة الخلابة والامتزاج بين هدوء الريف وجمال خضرته وحضرية المدينة فهي تعد من أجمل المدن المطلة على البحر الأحمر بسيناء الساحرة، تلك المدينة الساحرة مدينة الجمال مدينة السلام العالمية كما يسمونها التي تتميز بوجود بنية أساسية قوية من المرافق والخدمات التي تقدمها للسياح.

تقع شرم الشيخ في محافظة جنوب سيناء وتعد أكبر مدنية فيها، حيث تبلغ مساحتها ما يقارب 424 كيلومتر مربع، وهي من أشهر المدن السياحية على مستوى المحافظة سيناء وتتميز بوجود بنية أساسية قوية من المرافق والخدمات التي تقدمها للسياح>

وقد شهدت صناعة السياحة في مدينة شرم الشيخ نموًا سريعًا على مدى العقود القليلة الماضية، حيث أثمرت عن مجموعة من المنتجعات والفنادق الفاخرة والتي اخترنا لكم مجموعة من أفضلها وأجملها والتي امتدت شهرتها حول العالم، حيث توفر لزوارها كل ما يحتاجونه للإجازة والاسترخاء: 

أفضل الأماكن السياحية في دبي

أفضل فنادق ومنتجعات شرم الشيخ

منتجع فور سيزون

يقع بالقرب من تلال البحر الأحمر وهو من أفضل المنتجعات الفاخرة نظرا لما يوفره من أماكن إقامة راقية حيث يضم 4 مسابح و5 مطاعم و3 صالات وسبا، وتحتوي جميع أماكن الإقامة في فور سيزون على شرفة أو تراس مع إطلالات على البحر الأحمر والحديقة والمنتجع ويمكن للضيوف الاستفادة من أنشطة الغوص والغطس المتوفرة في الموقع.

منتجع ماريوت

يقع في قلب خليج نعمة الشهير وهو يوفر أماكن إقامة فاخرة حيث يضم  520 وحدة، وهو ينقسم ما بين جانب الشاطئ وجانب الحديقة مع إطلالات خلابة على البحر والمسبح والحدائق. كما يتميز المنتجع بمطاعم تقدم الأطعمة اليابانية والإيطالية والعربية.

منتجع سافوي

يقع على الشاطئ مباشرة وفي وسط ميدان سوهو ويوفر أماكن إقامة راقية ومرافق ترفيهية عديدة، وهو يوفر أجواء استوائية خصبة وغرفا فاخرة ذات تصميم عصري وأنيق وتشمل مرافقه 5 مسابح إضافة إلى 6 مطاعم تقدم أطباقا من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المأكولات الآسيوية والإيطالية ومأكولات البحر الأبيض المتوسط.

 «روستوف أون دون» مدينة السحر والجمال

منتجع حياة ريجنسي

من افضل منتجعات شرم الشيخ يقع ضمن حدائق جميلة ويوفر اماكن اقامة راقية و 3 شواطئ خاصة، يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار شرم الشيخ الدولي و خليج نعيمة

منتجع شتايجنبرجر ألكازار

يقع في النبق على بعد حوالي 15 دقيقة من مطار شرم الشيخ الدولي، وهو يتمتع بشاطئ خاص تبلغ مساحته 30000 متر مربع مع مناظر طبيعية رائعة تحت الماء في متناول أيدي الضيوف، ويضم 3 مسابح يتم تدفئتها خلال فصل الشتاء.

منتجع نوفوتيل

يقع في خليج نعمة بشرم الشيخ ويتميز بإطلالة رائعة على البحر الأحمر وهو يضم شاطئًا خاصًا و5 مسابح وصالة ألعاب تحوي لعبة كرة الطاولة بالإضافة إلى ملعب للأطفال ومطاعم تقدم أطعمة إيطالية كما يتميز الفندق باحتوائه على مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة .

منتجع صن رايز جراند سيليكت أربيان

يقع على شواطئ البحر الاحمر ويوفر شاطئ خاص وهو يطل على جزيرة تيران، ويوفر اماكن اقامة راقية وهو يمتاز برحابته ونظافته كما أن الاستقبال رائع فطاقم العمل الذي يتكلم العربية والانكليزية وعلى وجه الخصوص موظفو الاستقبال دائما يرحبون بالزوار بابتسامة رائعة.

منتجع سنتيدو ريف اوازيس سينس ريزورت

يقع هذا المنتجع الشامل كلياً على شاطئ مطل على معبد الحواس وهو يوفر غرفاً فسيحة مصممة بديكور عصري مع أثاث خشبي داكن وشرفة. كما يحتوي على مسابح خارجية ومركز صحي، ويوفر إطلالات بانورامية على جبال سيناء وجزيرة تيران. 

زيارة الجزر الهادئة والعجائب المعمارية.. تعرف على تفاصيل رحلة فورسيزونز الفاخرة 2020

منتجع ريكسوس

يقع في منطقة نبق وهو يوفر اماكن اقامة فاخرة وشاطئ خاص يبعد عن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 8 كم كما انه يوفر خدمة نقل مجانية الى خليج نعمة الذي يبعد 22 كم عن مكان الاقامة.

منتجع رنيسانس جولدن فيو

يطل علىالبحر الأحمر بواجهة بحرية طولها 350 متر، وهو يضم أجنحة وغرف راقية كما يضم المنتجع العديد من المرافق والأنشطة حيث تشمل 4 مسابح  بالإضافة إلى مركز للغوص وجيم ومركز سبا وملعب ونادي للأطفال، كما تتوفر مرافق للاجتماعات والمؤتمرات والمعارض.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق