You are here

×

جزيرة الشراع.. زينة جدة عروس البحر الأحمر

جزيرة الشراع في جدة

تعتبر جزيرة الشراع في مدينة جدة السعودية واحدة من أفضل وأجمل المنتزهات بالمملكة

تقع على ساحل البحر الأحمر في مدينة جدة وبها مساحات خضراء شاسعة

تجذب sail island أو جزيرة الشراع في جدة أعدادا ضخمة من العائلات

تنتشر بالجزيرة أشكال مميزة تحجب الشمس على شكل أشرعة

تعتبر sail island، أو جزيرة الشراع في مدينة جدة السعودية واحدة من أفضل وأجمل المنتزهات الموجودة في المملكة بشكل عام وجدة بشكل خاص، وتقع على ساحل البحر الأحمر في مدينة جدة، وبها مساحات خضراء شاسعة، وتجد الأشرعة البيضاء تزين الطاولات الموجودة بالجزيرة، وتجذب sail island أو جزيرة الشراع في جدة أعداد ضخمة من العائلات وخاصة الذين لديهم أطفال وعدد من السائحين لاحتوائها على ألعاب مائية ومسابح يعشقها الأطفال. 

وتنتشر بالجزيرة أشكال مميزة تحجب الشمس على شكل أشرعة، ومن هنا جاءت تمسية جزيرة الشراع في جدة، وتنتشر في الجزيرة مجموعة من البرك وحمامات السباحة التي تجعل من جزيرة الشراع أمرا رائعا ومكانا مناسبا لقضاء عطلة ممتعة ورائعة. 

كورنيش جدة..  أفضل الأماكن السياحية في عروس البحر الأحمر 

أماكن مميزة داخل جزيرة الشراع في جدة

وتتعدد الأنشطة التي يمكن ممارستها في جزيرة الشراع في جدة، فهناك مسبح ضخم للأطفال في الجزيرة تم تصميمه بعمق 50 إلى 70 سنتميتر، ليكون مناسبا لطول الأطفال ويشعر الأهالي بالأمان والاطمئنان على أبنائهم، ويوجد حول المسبح مجموعة من المدربين لمراقبة الأوضاع وحماية الأطفال، على أن يسمح بدخول المسبح الأطفال من سن سنتين وحتى عشر سنوات.

وأيضا تملك الجزيرة منتزه الشراع جدة وهي منطقة مخصصة للألعاب الرملية للأطفال وصممت لتجذب اهتمام الطفل الفكري والبدني والتفاعلي، يعلوها مجموعة من الأشرعة البيضاء الكبيرة لحماية الأطفال من أشعة الشمس، كما تحتوي الجزيرة على منطقة خاصة لألعاب الفيديو، ومناطق لممارسة البلياردو والهوكي، بجانب عروض خاصة من جانب المهرجين لتكون رحلة لا تنسى للأطفال تضفي عليهم جو من الفكاهة والمرح.

الألعاب المائية في جزيرة الشراع

كما تضم جزيرة الشراع في جدة منطقتين للألعاب البلونية التي تبهر الأطفال بألوانها الرائعة، وتعمل على جعل الطفل يستخدم قدراته العضلية والعقلية وقوته الجسمانية، يأتي ذلك في الوقت الذي تقدم فيه جزيرة الشراع في جدة عروضا خاصة ومختلفة وبأسعار منافسة للمدارس، وتقدم الجزيرة للأطفال وجبة طعام لكل طفل وأسورة تضم مجموعة من الألعاب المختلفة.

الجزيرة أيضا تمنح الأطفال فرصة لا تعوض لتعلم الفنون المختلفة مثل الرسم والتلوين، ومجموعة من الأنشطة التي من شأنها أن تمني ذكاء الأطفال وقدراتهم، ويمكنك أن تشارك في رحلات بحرية بالمراكب الشراعية الكبيرة التي تتنزه على شواطئ جزيرة الشراع في جدة، وتكون ممتعة بشكل كبير وخاصة عند مشاهدة الغروب من تلك المراكب الشراعية.

من جدة إلى جازان.. مهرجانات متميزة في السعودية

وتضم جزيرة الشراع مجموعة من المطاعم الكبيرة التي تقدم مجموعة مختلفة من أذواق الطعام، فتحد مطاعم للمطبخ اللبناني، ومطاعم للمطبخ الصيني، وغيرها للمطبخ الإيطالي، وتعمل بأسلوب راقٍ وعظيم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق