You are here

×

تعرف على تفاصيل افتتاح أول سينما بجدة

أعلن حمزة الغبيشي مدير فرع الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بمنطقة مكة المكرمة، عن افتتاح أول سينما بجدة يوم الإثنين المقبل.

وأوضح الغبيشي، خلال لقائه بنائب أمير منطقة مكة المكرمة بدر بن سلطان، أنه سيتم افتتاح السينما بمجمع الردسي مول.

كما أشار مدير فرع الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بالمنطقة، إلى أنه تم اعتماد المواقع القادمة التي سيتم افتتاح سينما بها وهي الأندلس مول، وستارز أفينيو، وأبحر مول، والمسرة مول.

ومن المقرر أن يشهد الردسي مول أول عرض تجريبي في جدة، على أن يضم 12 شاشة .

ومن المنتظر أن يتم افتتاح سينما في الاندلس مول في الربع الرابع من 2019 وتضم 27 شاشة، بالإضافة إلى افتتاح سينما ستارز أفينيو أيضا في نهاية العام الجاري وتضم 9 شاشات

أعلن حمزة الغبيشي، مدير فرع الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بمنطقة مكة المكرمة، عن افتتاح أول سينما بجدة يوم الإثنين المقبل. 

ماذا قال خادم الحرمين الشريفين عن دور القطاع الخاص بالمملكة؟

افتتاح أول سينما في جدة

وأوضح الغبيشي، خلال لقائه بنائب أمير منطقة مكة المكرمة، بدر بن سلطان، أنه سيتم افتتاح السينما بمجمع الردسي مول.

كما أشار مدير فرع الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بالمنطقة، إلى أنه تم اعتماد المواقع القادمة التي سيتم افتتاح سينما بها، وهي الأندلس مول، وستارز أفينيو، وأبحر مول، والمسرة مول. 

لأول مرة.. افتتاح معهد موسيقي بالرياض للرجال والنساء

المواقع القادمة لافتتاح دور سينما

ومن المقرر أن يشهد الردسي مول أول عرض تجريبي في جدة، على أن يضم 12 شاشة.

ومن المنتظر أن يتم افتتاح سينما في الأندلس مول في الربع الرابع من 2019 وتضم 27 شاشة، بالإضافة إلى افتتاح سينما ستارز أفينيو أيضا في نهاية العام الجاري وتضم 9 شاشات.

في حين تم التخطيط لافتتاح سينما في أبحر مول خلال الربع الثاني من عام 2020 وتضم 11 شاشة، بالإضافة إلى افتتاح سينما في المسرة مول وتضم 6 شاشات

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق