You are here

×

إفتاح سلسلة دور السينما الشهيرة فوكس في الرياض بارك

تم أمس الإثنين إفتاح سلسلة دور السينما الشهيرة في الرياض بارك فوكس سينما  وقد حضر الافتتاح وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد والمدير التنفيذي لشركة فوكس لأولى صالات وكذلك المدير التنفيذي لمجموعة "ماجد الفطيم" الإماراتية، أحمد جلال إسماعيل و الرئيس التنفيذي للمجموعة، آلان بجاني.

حيل لإدارة الأمور المالية في الأنشطة التجارية الصغيرة

وخلال المؤتمر الصحفي المنعقد تم الكشف على أن أسعار تذاكر "فوكس سينما" ستبدأ من 50 ريالاً ، خلال 3 أيام سيتاح الحجز للجميع عن طريق التطبيق الرسمي، والموقع الإلكتروني، وشباك التذاكر.

مجموعه نظارات كارتييه لموسم ربيع / صيف 2018

ولكون جدة احد اهم مدن المملكة السياحية والترفيهية أكد الرئيس التنفيذي للمجموعة، آلان بجاني  أنه في حال توفر المكان المناسب  سوف يتم على الفور البدء في التجهيزات والتي تمتد إلى 9 اشهر .

.9 أسباب ستدفعك لاقتناء هاتفي سامسونج S9 وسامسونج S9 plus (فيديو)

وتبلغ استثمارات مجموعة "ماجد الفطيم 14 مليار ريال في المملكة، بالإضافة إلى 2 مليار ريال لإنشاء 600 شاشة عرض سينمائي خلال الـ3 إلى 5 سنوات القادمة في جميع أنحاء المملكة والتي سوف توفر 117 ألف فرصة عمل للشباب السعودي .

.كيف يؤثر الإشراف السيئ على سير العمل داخل الشركات ؟

سينما فوكس هي سلسلة من قاعات المسرح والسينما العاملة في الشرق الأوسط والتي تدار من قبل مجموعة ماجد الفطيم ومقرها الإمارات العربية المتحدة ، ينتظر ان تستثمر ملياري ريال في قطاع السينما لافتتاح 600 شاشة عرض سينمائي، وتوفير 3 آلاف فرصة عمل في الخمس سنوات المقبلة

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق