You are here

×

أودي Q3 Sportback.. عنوان الأناقة والحضور القوي

أودي Q3 Sportback.. عنوان الأناقة والحضور القوي

تعكس أودي "Q3 Sportback" القوة والدقة في جميع تفاصيلها

يمهد خط السقف المنخفض للأعمدة المسطحة على الجوانب لينتهي عند الجناح الخلفي

تتوفر السيارة "Q3 Sportback" بمحركين بنزين وديزل

توفر المقصورة الداخلية جميع وسائل الراحة الفخمة والمساحات الواسعة

يتراوح حجم حجرة الأمتعة من 530 لتر إلى 1400 لتر

أضافت الشركة الرائدة في صناعة السيارات أودي سيارة دفع رباعي مدمجة على طراز الكوبيه إلى مجموعتها المتميزة لعام 2020، حيث تجمع "Q3 Sportback" الجديدة بين الحضور القوي والأناقة الرياضية الممتزجة بوسائل الراحة الفخمة متعددة الاستخدامات، لتكون أول سيارة كروس مدمجة من أودي.

تعكس أودي "Q3 Sportback" القوة والدقة في جميع تفاصيلها، وتتميز بشبكة السوداء من ثمانية الأضلاع بتصميم ثلاثي الأبعاد لتعزز المظهر الرياضي، بالإضافة إلى مداخل الهواء شبه المنحرفة ومصد بشفرة مسطحة. ويمهد خط السقف المنخفض للأعمدة المسطحة على الجوانب لينتهي عند الجناح الخلفي، كما تتمتع السيارة بالمظهر العضلي والملامح القوية لتجذب الانتباه إلى قوة وأداء المحرك، وزودت السيارة بأضواء شعاعية تكيفية بما يتناسب مع وضع القيادة تعمل بتقنية "Matrix LED".

بمميزات خرافية.. جاكوار XE SV Project 8 أسرع سيارة في العالم

توفر المقصورة الداخلية جميع وسائل الراحة الفخمة والمساحات الواسعة سواء في المقاعد الأمامية أو الخلفية، كما يتراوح حجم حجرة الأمتعة من 530 لترا إلى 1400 لتر ويمكن ضبطها على مستويين، ويتم التحكم بفتح وإغلاق الباب الخلفي الكهربائي عبر حركة القدم. وتؤكد سطوح الكانتارا على لوحة العدادات ومساند الذراعين على فلسفة التصميم الجديدة التي تبنتها أودي، كما يثبت مفهوم التشغيل والعرض عملية التحويل الرقمي للشركة حيث تشمل الشاشة بحجم 10.25 بوصة جميع الأدوات الرقمية التي يحتاجها السائق، كما توجد شاشة تعمل باللمس قياس 10.1 بوصة في وسط العدادات.

تتوفر السيارة "Q3 Sportback" بمحركين بنزين وديزل، ويعد محرك "TFSI" بسعة 2 لتر هو الأقوى، وينتج 150 حصاناً مترياً ويتصل بناقل حركة يدوي، كما يتوفر محرك بنزين يعمل بنظام هجين 48 فولت ويستعيد الطاقة أثناء التسارع من السرعات لمنخفضة، ويوفر 0.4 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر. ويتولى نظام الدفع الرباعي "Quattro" مهمة نقل القوة والذي يتحكم بشكل وثيق بعزم الدوران الانتقائي مما يجعل الأداء أكثر ديناميكية واستقراراً عن طريق تدخلات الفرامل اللطيفة على العجلات.

مواصفات لا تقارن.. "Chequered Flag" الرياضية فخر إنتاج جاجوار

ستصل أودي "Q3 Sportback" إلى الأسواق الأوروبية في خريف عام 2019، وستبدأ أسعارها من 46،200 يورو، وستظهر في تصميمين حصريين اعتماداً على تشطيبات الطلاء الخاصة بهما، ويطلق على الأولى اسم "edition one dew silver" والثانية اسم "edition one mythos black" مع عجلات من قياس 20 بوصة.

التعليقات

أضف تعليق