You are here

×

أودي A4 لعام 2020.. إطلالة رياضية رائعة أكثر حيوية

أودي A4 لعام 2020 تظهر بتصميم رياضي أكثر حيوية

تبرز السيارة الجديدة بمظهر أكثر ديناميكية بفضل التصميم الرياضي

تشتمل مجموعة أودي كونيكت وأودي كونيكت بلس على مجموعة من الخدمات عبر الإنترنت

تنقل الخطوط الأفقية انطباعاً بالرحابة إلى المقصورة الداخلية

يتوسط كونسولها شاشة بياناتTFT عالية الدقة وكبيرة الحجم من قياس 10.1 بوصة

تعتبر سيارة أودي A4 جوهر العلامة التجارية الرائدة في العالم، وأصبحت من أكثر السيارات متوسطة الحجم مبيعاً في العالم، وتأتي في عام 2020 بتصميم رياضي أكثر حيوية، مع خيارات متعددة للمحرك التي يعمل بعضها بأنظمة هجينة خفيفة. وتضم الفئة لهذا العام ثلاث طرازات هي "S4"، "A4 Avants" ونسخة "A4" التقليدية.

تبرز السيارة الجديدة بمظهر أكثر ديناميكية بفضل التصميم الرياضي، تؤكد الخطوط الأفقية على العرض في الأمام والخلف، وتتصدر شبكة "Singleframe" الجديدة الواجهة الأمامية مع مصابيح تعمل بتقنية "Matrix LED" مع أشعة أوتوماتيكية عالية، ويمكن للعملاء الاختيار من بين 12 لونًا من ألوان الطلاء.

ومن الداخل، تنقل الخطوط الأفقية انطباعاً بالرحابة إلى المقصورة الداخلية ويتوسط كونسولها شاشة بياناتTFT  عالية الدقة وكبيرة الحجم من قياس 10.1 بوصة، بالإضافة إلى شاشة لمس "MMI" والتي تعد مركز التحكم بنظام التشغيل بالكامل ويعمل بالتحكم الصوتي.

مرسيدس A Class 2019 في جيلها الرابع قوة وشبابية وديناميكية

تشتمل مجموعة أودي كونيكت وأودي كونيكت بلس على مجموعة من الخدمات عبر الإنترنت، مثل خدمات "Car-to-X" وتتواصل مع البنية التحتية الحضرية الخاصة بالمدن. يربط تطبيق "myAudi" المجاني مع الهاتف الذكي للعميل بسلاسة، ويتيح إمكانية قفل/إلغاء قفل السيارة، وبدء تشغيل المحرك باستخدام الهاتف الذكي المتوافق مع أندرويد. وزودت السيارة بمجموعة من أنظمة مساعدة السائق  "City" و "Park"و"Tour" الذي يتضمن ميزة التحكم التكيفي في ثبات السرعة بما في ذلك وظيفة "Stop & Go" للتحكم عن بعد تلقائياً.

وتأتي أودي A4 مع ستة محركات توربو عند إطلاقها في أوروبا، حيث يأتي محرك "TFSI " بقوة 147 حصان، والمحرك الثاني بقوة 227 حصان، أما الثالث فيأتي بسعة 2.0 لتر وبقوة 187 حصان، في حين تتجاوز قوة المحرك الرابع 241 حصان، ومحرك "TDI " بسعة 3.0 لتر بقوة 227 حصان، وتتوفر بعض النسخ بمحركات هجينة، في حين تتسارع سيارة أودي S4 سيدانTFSI  ذات المحرك V6 من صفر إلى 100 كم/ سا خلال 4.7 ثانية، في حين تصل سرعتها القصوى المحكومة إلكترونياً إلى 250 كم/ سا.

مرسيدس بنز CLA 2020 أيقونة التصميم الحديث

سيتم طرح طرازات أودي A4 لعام 2020 بإطلالتها الرياضية الرائعة في الأسواق الأوروبية اعتباراً من شهر مايو 2019، وستصل ألمانيا في نهاية فصل الصيف، تبدأ أسعار هذه الفئة بشكل قياسي من 35.900 ألف يورو.

التعليقات

أضف تعليق