You are here

×

مرسيدس بنز CLA 2020 أيقونة التصميم الحديث

مرسيدس بنزCLA 2020 أيقونة التصميم الحديث

مرسيدس بنزCLA 2020 سيارة ذات مظهر كلاسيكي

تحتوي على أحدث تقنيات التحكم الصوتي في مرسيدس بنز "CLA"

تعمل السيارة مرسيدس بنزCLA 2020 بنظام دفع كلي أو أمامي

زودت السيارة بنظام "MBUX" الترفيهي الذي يعد ثورة في كيفية تشغيل السيارة

ترتيب جميع العناصر وفقاً لموضوعات التصميم الشاملة المتمثلة في "التكنولوجيا الفائقة" و"اللمسة الشبابية"

يمتد الجسم الرئيسي على شكل جناح في لوحة القيادة من باب أمامي إلى آخر

يؤكد تصميم سيارة مرسيدس بنز "CLA" الجديدة على شخصية الكوبيه ذات الشكل الممدود، ولكونها مقتنعة بنسبها المثالية فهي الأكثر انفعالية في فئتها، وتضع بتصميمها النقي والمغري معايير جديدة لتصميم النقاء الحسي الذي تعتمده مرسيدس، وبذلك تمتلك القدرة لكي تصبح أيقونة التصميم الحديث والراقي.

ازداد حجم سيارة السيدان من ناحية الأبعاد الخارجية ليصبح طول السيارة 4,688 ملم، كما ازداد طول قاعدة العجلات بمقدار 30 ملم ليصبح 2,729 ملم، الأمر الذي انعكس بشكل ايجابي على راحة وحجم المقصورة الداخلية.

تأتي السيارة بمظهر كلاسيكي تضفي عليه المصابيح الأمامية المسطحة مع المصابيح النهارية المتميزة أمام غطاء المحرك المنخفض وشبكة المبرد الماسي مع النجمة المركزية وجهاً رياضياً للمركبة. في حين تؤكد المصابيح الخلفية الضيقة المكونة من قطعتين ولوحة الأرقام الموجودة في المصد الخلفي على عرض سيارة بنز "CLA".

معدة للأراضي الوعرة.. تعرف على مميزات سيارة فورد الجديدة kuga (صور)

في الداخل، يتم ترتيب جميع العناصر وفقاً لموضوعات التصميم الشاملة المتمثلة في "التكنولوجيا الفائقة" و"اللمسة الشبابية"، كما تتشكل الهندسة الداخلية الفريدة بشكل خاص من خلال التصميم المتميز للوحة القيادة. يمتد الجسم الرئيسي على شكل جناح في لوحة القيادة من باب أمامي إلى آخر دون أي توقف بصري، وفيه شاشة عريضة وكبيرة تؤكد انطباع التكنولوجيا الفائقة، كما تحتوي على ثلاث فتحات تهوية في الوسط مدمجة في الإضاءة المحيطة وتبدو وكأنها توربينات صغيرة.

زودت السيارة بنظام "MBUX" الترفيهي الذي يعد ثورة في كيفية تشغيل السيارة بفضل الرقائق عالية الأداء ومكونات الأجهزة المبتكرة مثل الشاشات عالية الدقة والرسومات ثلاثية الأبعاد الرائعة، إلى جانب شاشة قابلة للتخصيص وشاشة رأس ملونة كاملة والتنقل مع الواقع المعزز والبرمجيات القادرة على التعلم. ويمكن أيضاً تجربة أحدث تقنيات التحكم الصوتي في مرسيدس بنز "CLA"، ويستجيب المساعد الصوتي فقط لأوامر الشخص الذي قال آخر مرة "يا مرسيدس" لتفعيل النظام.

قارب السباقات الأقوى "41 AMG Carbon Edition".. صاروخ بحري بـ4 محركات

تعمل السيارة بنظام دفع كلي أو أمامي، تعتمد "CLA" الجديدة على محركات البنزين والديزل بأربع أسطوانات والتي تم تحديثها بالكامل لإعادة تشغيل سلسلة الطرازات المدمجة. تتميز هذه الوحدات بزيادة الطاقة بشكل ملحوظ، وتحسين الكفاءة والانبعاثات. وتمشيا مع الطابع الرياضي، يتم إطلاق كوبيه بمحرك بنزين بسعة 2 لتر بشاحن توربيني يولد قوة 221 حصان و350 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات.

التعليقات

أضف تعليق