You are here

×

أجمل كافيهات جدة.. تستحق التجربة

أجمل كافيهات جدة

تشتهر جدة بكثرة الكافيهات التي تستحق التجربة والزيارة نظرا لما تقدمه لزوارها

تعتبر مدينة جدة عروس البحر الاحمر مقصدا سياحيا لجميع سكان المملكة

تأتي كافيهات جدة كخيار أول لقضاء أحلى الأوقات في عروس البحر الاحمر

تعتبر مدينة جدة عروس البحر الأحمر مقصدا سياحيا لجميع سكان المملكة العربية السعودية الذين يأتون إليها في مختلف المواسم والإجازات للتمتع بها.

وتتميز جدة باعتدال جوها في فصل الشتاء، حيث تكون درجات الحرارة متوسطة تدفع الناس للخروج والتنزه بها دون الشعور بالبرد  الشديد.

وتأتي كافيهات جدة كخيار أول لقضاء أحلى الأوقات في عروس البحر الأحمر التي تزخر بالكثير منها، سواء كافيهات العائلات، أو كافيهات الشباب، والتي يمكن من خلالها الاستمتاع بأحلى المشروبات والوجبات بدون أي ضجة أو ازدحام.

ويلاحظ كل من زار جدة انتشار الكافيهات والمقاهي الراقية والشعبية فيها بشكل لافت للنظر، والتي يرتادها العديد من الناس سواء من سكان المدينة أو زوارها بشكل يومي وقد يتطلب الأمر الوقوف لوقت طويل في طوابير الانتظار للحصول على مكان في أحد المقاهي خاصة في مواسم السفر.

السياحة في المدينة المنورة.. أماكن ساحرة من قباء لوادي الجن

وتختلف وتتنوع كافيهات جدة فمنها الكلاسيكي ومنها الحديث ذو التصميم العصري، وهناك المقاهي الكبيرة والشهيرة ومنها الصغيرة التي في بداية نشأتها، وبسبب العدد الكبير جدا من المقاهي في عروس البحر الأحمر فإننا اخترنا لكم عددا من أفضل وأجمل هذه المقاهي.

كافيه نوش لاونج

وهو من أفضل وأشهر كافيهات جدة، وهو عبارة عن مطعم وكافيه يقع شارع حراء الشهير في جدة. ويتميز لأجوائه الرومانسية وتصميم ديكوراته الداخلية الفريدة وإضاءته  المميزة .

كافيه بلو أوشن

وهو يقع على البحر الأحمر في قلب أول متحف مائي في المملكة وهو عبار ة عن مطعم أمريكي مستوحى من شواطئ ميامي الرائعة ويحوي جلسات خارجية مطلة على البحر ويتميز بتقديم المأكولات البحرية المميزة مما يجعله من أفضل كافيهات جدة  .

 كافيه Second

وهو من أجمل كافيهات جدة يقع في مكان متميز وعلى بعد 4 كم من قلب المدينة، ويتميز بالهدوء والبعد عن أي ضجة، ويقدم المشروبات الساخنة والباردة ومنها كوب الكراميل كوراتو.

كافيه أغافي

ويقع على شارع التحلية وطريق الملك بمدينة جدة وهو عبارة عن مطعم وكافيه يتميز بتقديم تشكيلة أطباق متنوعة مختارة بذوق راق من المطبخين اللبناني والإيطالي، مما يجعله من أفضل كافيهات جدة.

كافيه  Aroma

وهو من أروع كافيهات جدة، حيث يقدم جلسات عائلية مريحة جدا، إضافة لتوفيره كل أنوع المشروبات الساخنة والباردة، ومنها القهوة والكابتشينو والقهوة التركية، إلى جانب وجبات الفطور والغذاء خاصة الباستا والسلطة.

السياحة في الدمام.. لا تذهب بعيدا فكل شيء هنا

كافية تراس الأحلام

ويطل على شارع التحلية الشهير في جدة، وهو عبارة عن مطعم وكافيه ويتميز بتقديم مجموعة متنوعة من المأكولات لإيطالية والأوربية المنوعة، إضافة لتشكيلة مميزة من الحلويات والمشروبات مما يجعله من أفضل كافيهات جدة .

كافيه جافا

وهو من أشهر كافيهات جدة، ويتميز بتوفيره لأروع الجلسات الهادئة والراقية وتناول أحلى أنواع المشروبات الدافئة والباردة ومنها فنجان القهوة بنكهة الكراميل والشاي الأخضر بالليمون أو النعناع.

كافيه Tutti

ويعد من أهم كافيهات جدة ويتميز بتقديم ألذ المشروبات الساخنة كالقهوة بكل أنواعها خاصة القهوة التركية والعربية والفرنسية، بالإضافة إلى الكابتشينو، وأيضا العصائر.

كافيه جدة

وهو من المقاهي المعروفة في جدة، حيث يتميز بأنه مكان هادئ ومناسب للمذاكرة والقراءة مما يجعله من أفضل كافيهات جدة.

كافيه Mug And Bean

ويقع في ميغا سيرافي مول بجدة ويعتبر من أشهر كافيهات جدة ويتميز بتقديمه لأشهى طعم للقهوة برائحة مميزة جدا، بالإضافة إلى بعض المشروبات الأخرى كالشاي بالزنجبيل، إلى جانب قطع الشوكولاتة والكريمة.

كم تستغرق فيزا هولندا؟ وجهة أوروبية غاية في الجمال

كافيه أجاويد البلد

وهو من أشهر مقاهي جدة ويتميز بالهدوء ويقدم بحلى جلسات مريحة لتناول أحلى أنواع المشروبات الساخنة مثل القهوة بكل أنواعها خاصة القهوة الأمريكية والقهوة اسبريسو، بالإضافة إلى الحلويات والسندوتشات.

 كافيه Andalusia

وهو من أهم وأفضل كافيهات جدة  ويتميز  بتوفيره فرصة الاستمتاع بجو الهدوء بعيدا عن الضجة المعروفة، ويقدم عدة مشروبات ساخنة مميزة ات طعم لذيذ كالقهوة العربية والكابتشينو.

كافيه النخيل

وهو من أوائل كافيهات جدة وهو  يطل على الكورنيش، ويتميز بجلساته المفتوحة المتنوعة، ويقدم مختلف أنواع الأطعمة والمشروبات المميزة، كما يحوي قاعات إحتفالات وأماكن ترفيه للأطفال.

كافيه كوستا

وهو من أهم وأكبر كافيهات جدة المتميزة ويتميز بأجوائه الهادئة والرومانسية ويقدم عدة مشروبات متميزة يمكن تناولها هناك مثل القهوة بنكهتها العربية اللذيذة بالإضافة إلى المشروبات الأخرى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق