You are here

×

«الحارثي»: «سيدتي مول» حلقة وصل بين الجمهور والشركات التجارية (فيديو)

«الحارثي»: تجربتنا في «سيدتي مول» قائمة على تسويق المنتجات بأسلوب تفاعلي وليس تجاري

«الحارثي»: تجربتنا في «سيدتي مول» قائمة على تسويق المنتجات بأسلوب تفاعلي وليس تجاري

قال الإعلامي محمد فهد الحارثي، رئيس تحرير مجلتي الرجل وسيدتي، أن سيدتي استقطبت خلال العام المنصرم مجموعة من العلامات التجارية العالمية مثل جونسون آند جونسون واشتركت معها في تقديم حملات إعلانية بطابع إعلامي اجتماعي، لتحقيق أهداف كل علامة من خلال محتوى تسويقي ولكن بأسلوب غير تجاري وغير مباشر!

جاء ذلك خلال عرض الحارثي في مؤتمر الاتحاد العالمي للصحف وناشري الأنباء (وان-إيفرا) في الشرق الأوسط، حول التكامل بين المحتوى والاستثمار التجاري، بحضور أكثر من 300 خبير إعلامي دولي مرموق. 

وأكد الحارثي خلال كلمته: "بدأنا نفكر في أننا نملك محتوى جيداً يجذب الجمهور، وأيضا علاقات وثيقة بالشركات التجارية التي تعلن لدينا، فقلنا: ولماذا لا نكون حلقة وصل بين هذه النقاط؟ ومن هنا جاءت فكرة سيدتي مول."

وتابع: "من المميز في تجربة التسوق الإلكتروني مع سيدتي مول هو أننا نستقطب المستهلكين المتوقعين من خلال إيصال محتوى يسوق المنتج بأسلوب تفاعلي وغير تجاري كتقديم حلول تكمل استخدامه، مما يحول المستهلك المتوقع زائر دائم وواثق بما نقدمه من معلومات." 

وتابع رئيس تحرير مجلتي الرجل وسيدتي: "نقوم حاليًا بتوظيف محتوى تفاعلي يومي وبالفيديو حول منتج مختار من @Sayidaty_mall، ليتم عرضه ضمن خطتنا على قناة سيدتي سناب شات ديسكفر، بحيث يربط هذا المحتوى بين تجربة الاستخدام المعنوية للمنتج والمشترين المحتملين، بدلاً من تجربة الاستخدام العملية له".

ويجمع المؤتمر بين أشهر دور النشر الإعلامية والصحافيين وصانعي السياسات والأطراف المعنية في المنطقة بهدف اجتذاب المواهب الإبداعية وتمكينها واستطلاع أوضاع المؤسسات الإخبارية والإعلامية وآفاق تطورها مع انتشار المحتوى الرقمي.
ويهدف المؤتمر في دورته الـ13 إلى إطلاع مسؤولي الصحف والناشرين على أحدث التوجهات وأفضل الممارسات الإقليمية والعالمية في هذا القطاع.

وان إفرا (WAN-IFRA) هي الرابطة العالمية للصحافة والنشر، وتأسست في العام 1948 ومقرها الرئيس في مدينة هامبوغ الألمانية، وتقوم الجمعية سنوياً بتكريم أفضل قنوات الإعلام الإلكتروني في العالم، أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا.

وان إيفرا، شبكة عالمية كبرى تتألف من ثلاثة آلاف شركة إعلامية وتكنولوجية، وتضم في عضويتها أيضاً ثمانين دار نشر، تمثل 18 ألف مؤسسة في 120 دولة. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق