You are here

×

«الحارثي» يعرض تجربة سعودية إعلامية رائدة في «وان إفرا» بدبي

«الحارثي» يعرض تجربة سعودية إعلامية رائدة في «وان إفرا» بدبي

«الحارثي» يعرض تجربة سعودية إعلامية رائدة في «وان إفرا» بدبي

تحت عنوان: "العلاقة بين المحتوى ومصادر الدخل الجديدة"، يقدم الإعلامي محمد فهد الحارثي، رئيس تحرير مجلتي الرجل وسيدتي، عرضا تفصيلياً حول التكامل بين المحتوى والاستثمار التجاري، وذلك في مؤتمر "وان إفرا" الدولي للصحافة الذي تستضيفه دبي. 

تلفون قديم هدية تذكارية للملك سلمان

ويقدم المؤتمر الدولي خارطة طريق واضحة نحو التحول العالمي في مجال الإعلام والصحافة، ويقدم لمسئولي الصحف والناشرين أحدث الممارسات الإقليمية والعالمية بقطاعي الإعلام والصحافة. 

ومن المقرر أن يجتمع في "وان إفرا" قرابة الـ 300 خبير إعلامي دولي، للمشاركة في فاعليات الدورة الثالثة عشرة من مؤتمر الاتحاد العالمي للصحف وناشري الأنباء. 

الملك سلمان يدشن منصة المساعدات الإنسانية ويكرم كبار المتبرعين (فيديو)

كلمة الافتتاح ستكون لوزير الدولة الإماراتي للذكاء الاصطناعي، عمر بن سلطان العلماء، فيما يقدم ايضا العديد من الخبراء العالميين أبرز التجارب الدولية في هذا الشأن، ومنهم أنتوني تان، نائب الرئيس التنفيذي لشركة سنغافورة بريس هولدينج المحدودة، وألفونسو دي جايتانو، مدير الشراكات العالمية في جوجل للأسواق الناشئة، وجونيلا أسكر، الرئيس التنفيذي سفينسكا داجبلاديت، ويقدم الحارثي في ورقته تجربة سعودية رائدة في الإعلام العربي قدمتها الشركة السعودية للأبحاث والنشر من خلال تجربة لمواقعها ومطبوعاتها وكانت بعنوان "المحتوى والرغبة الشرائية علاقة مترابطة".

ويأتي المؤتمر في وقت تشهد الساحة الإعلامية العالمية نشاطاً مكثفاً في مجال تجارب الإعلام الجديد والإعلام الرقمي وتحولات صناعة الإعلام عامة  إلى آفاق لم يتوقعها كثير من الخبراء والمتابعين، كما أنها فتحت فرصاً جديدة لصناعة المحتوى. 

فيديو| سعودي يتحول إلى زومبي لهذا السبب

وان إفرا (WAN-IFRA) هي الرابطة العالمية للصحافة والنشر، وتأسست في العام 1948 ومقرها الرئيس في مدينة هامبوغ الألمانية، وتقوم الجمعية سنوياً بتكريم أفضل قنوات الإعلام الإلكتروني في العالم، أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا.

وان إيفرا، شبكة عالمية كبرى تتألف من ثلاثة آلاف شركة إعلامية وتكنولوجية، وتضم في عضويتها أيضاً ثمانين دار نشر، تمثل 18 ألف مؤسسة في 120 دولة. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق