You are here

×

بالخطوات.. شرح تنزيل لعبة ببجي pubg للكمبيوتر

بالخطوات شرح تنزيل لعبة ببجي pubg للكمبيوتر

تبدأ اللعبة بمائة لاعب في طائرة حربية تحلق فوق جزيرة كبيرة

تتقلص منطقة اللعب بشكل مستمر بفعل الـ"الزون" وكل اللاعبين خارج المنطقة يموتون

لا يمكن لعب ببجي علي الحاسب بشكل مباشر لا على نظام الويندوز وأيضا نظام ماك

تحتوي اللعبة على ما يقارب من 21 سلاحا

تظهر وتنتشر الكثير من الألعاب بشكل كبير وسريع، وخاصة ألعاب الحرب الكثيرة بين أوساط الشباب، ومن ضمن تلك الألعاب التي نجحت وتخطى مستخدميها ملايين حول العالم لعبة ببجي pubg، والتي تسمح لمجموعة ضخمة من اللاعبين باللعب بشكل فردي أو مجموعات والقتال بين بعضهم ضمن مواجهة بين الجميع، لتصبح حاليا أشهر ألعاب الحرب وأكثرها اهتماماً بالواقعية.

وتبدأ اللعبة بمائة لاعب في طائرة حربية تحلق فوق جزيرة كبيرة، يمكن للاعب أن يختار مكان قفزه من الطائرة، بعد ذلك عليه جمع الأسلحة والإضافات الأخرى الموجودة في هذه الجزيرة لتساعده على النجاة، وكل اللاعبين المائة سيكونون صيادين وقتلة أو ضحايا في اللعبة، وعليك أن تكون الشخص الأخير الحي على الجزيرة بقتل جميع المحاربين.

وتتقلص منطقة اللعب بشكل مستمر بفعل الـ"الزون"، وكل اللاعبين الموجودين خارج المنطقة هذه سينتهي بهم الأمر بالموت والخسارة، بينما يبقى من داخل المنطقة في المعركة إلى أن يخرج منتصر أخير.

وتستطيع أن تقوم بتحميل لعبة pubg على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب عن طريق تحميل برنامج بلو ستاكس، الذي يمكنك من تحميل كل برامج وتطبيقات الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث تأخذك لعبة ببجي علي الكمبيوتر في رحلة مختلفة من نوعها، رحلة ذات مذاق خاص للغاية، فبمجرد أن يقوم اللاعب بممارسة تلك اللعبة للمرة الأولى تتحول بعدها اللعبة إلى إدمان من قبل اللاعبين.

ولتحميل لعبة ببجي على الكمبيوتر بالخطوات، عليك أولا بتحميل برنامج بلوستاكس أو نوكس، وبعد تثبيت البرنامج قم بالدخول على رابط جوجل بلاس وقم بتحميل اللعبة بشكل مباشر.

ولا يمكن لعب ببجي علي الحاسب بشكل مباشر لا على نظام الويندوز وأيضا نظام ماك، ولكن الحل يكمن في استخدام برنامج وسيط أو ما يطلق عليه محاكي الأندرويد من أجل اللعبة على الجهاز الخاص بك، فهو يوفر لك بيئة تعمل بشكل مباشر علي الكمبيوتر لتشغيل جميع برامج الاندرويد فيمكن استخدام جميع التطبيقات والألعاب دون مشاكل وتتمثل تلك البرامج في محاكي Tencent Gaming Buddy، أو استخدام محاكي NoxPlayer، أو محاكي KO Player، أو محاكي ميمو MeMu، ويمكنك حينها لعب ببجي على الكمبيوتر والاستمتاع بتجربة جديدة في اللعب بشاشة أكبر وتحكم أقوى.

وتحتوي اللعبة علي ما يقارب من 21 سلاحا، بالإضافة إلى وجود محاولات تساعدك علي البقاء على قيد الحياة، وكذلك الحفاظ على اللاعبين ويوجد الكثير من القناصة وكذلك الرشاشات والمسدسات والأسلحة المختلفة الذي يعشقها الكثيرون من محبي لعبة ببجي، فضلا علي وجود خزينة قد تكون مناسبة في اللعبة، وتزيد إلى اللعبة إثارة ومتعة كبري فتزودك اللعبة في بداية اللعبة بالخرائط التي تجعلك محددا للهدف الخاص بك ومن ثم تحديد مكانك في اللعبة، بالإضافة إلي تحديد المنطقة التي تظهر لك بشكل عشوائي بعد الخريطة فهناك العديد من الأماكن المتفرقة داخل لعبة ببجي للكمبيوتر تسهل عليك الفوز في تلك اللعبة.

ومن المبادئ الأساسية في اللعبة إنها بسيطة للغاية، فهي لعبة تندرج تحت قائمة الألعاب الاستراتيجية مثل لعبة كاونتر سترايك، وكول أوف دوتي ولكن قد تختلف تلك اللعبة عن غيرها في أنها تختلف عن غيرها في طرق الموت، ففي حالة موتك سوف تخسر الموت بكل سهولة، وبدل أن تذهب إلى مباراة بين فريق سوف تكون أنت داخل مباراة ضد الجميع، وكذلك الفرق الأخرى، فلك أن تقوم بمواجهة باقي الأعداء.

ولعبة ببجي لا تتوافق مع العديد من الأنظمة المختلفة فهناك الكثير من الأنظمة التي لا تدعم اللعبة، ويمكن تشغيلها على Xbox One، أو عبر الموبايل بنظام الأندرويد أو ios.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق