You are here

×

جولة داخل مصنع هواوي.. طاولات بلياردو وملاعب سلة وأماكن لنوم الموظفين (صور)

جولة داخل مصنع "هواوي".. طاولات بلياردو وتنس طاولة وأماكن لنوم الموظفين

سير العمل داخل مصنع هواوي

وسائل ترفيهية لموظفي هواوي

أماكن لنوم الموظفين أسفل مكاتبهم

مصنع هواوي

وسائل ترفيهية لموظفي هواوي

وسائل ترفيهية لموظفي هواوي

سير العمل داخل مصنع هواوي

أماكن لنوم الموظفين أسفل مكاتبهم

موظفو مصنع هواوي أثناء تناول الطعام

سير العمل داخل مصنع هواوي

أماكن لنوم الموظفين أسفل مكاتبهم

تعمل شركة "هواوي" الصينية في الوقت الحالي على تطوير شبكة اتصالات للجيل الخامس "5G" وهو ما وضعها في مرمى اتهامات بالتجسس وأنها تشكل خطرا على الأمن القومي. 

كل التحسينات والمزايا الجديدة في Workplace من فيس بوك للأعمال

جولة داخل مصنع هواوي

وبالرغم من هذه التحديات الصعبة التي تواجهها الشركة الصينية، إلا أن ذلك لا يوقف سير العمل داخل مصانعها على قدم وساق، حيث يستمر الموظفون في العمل ليلا ونهارا دون توقف.

والتقطت صور مؤخرا للموظفين داخل أكبر مصنع للشركة والذي يقع في "دونج جوان" جنوب الصين، والذي تم إنشاؤه على مساحة 1.2 كيلو متر مربع بتكلفة بلغ 1.45 مليار دولار. 

Forerunner 945.. ساعة ذكية من جارمن بمزايا مذهلة

وسائل ترفيهية وخدمية للموظفين في مصنع هواوي

سلطت الصور الضوء على حياة الموظفين داخل المصنع، وتركيزهم على إنهاء أعمالهم على مدار اليوم بما يدفع بعضهم إلى عدم الذهاب إلى منزله مقابل الحصول على قسط من الراحة على أسرّة صغيرة أسفل مكاتبهم حتى يتمكن من مواصلة العمل من جديد.

وأظهرت الصور توفير العديد من وسائل الترفيه بالشركة للموظفين، والتي يأتي من بينها توفير طاولات بلياردو وتنس طاولة وكرة السلة، للتخفيف من توتر العمل لدى الموظفين.

يأتي ذلك في إطار رؤية مؤسس "هواوي" الملياردير رين تشينجفي بتوفير مناطق خدمية وترفيهية للموظفين في المصنع البالغ عددهم 30 ألفا، في منافسة منه لشركتي "آبل" و"جوجل".

واستطاعت هواوي أن تتصدر المركز الثاني بعد "سامسونج" لتصبح ثاني أكبر شركة في تصنيع الجوالات في العالم متفوقة على شركة "آبل".

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق