You are here

×

«هواوي» أول علامة تجارية تقيس سعادة عملائها بشكل فوري في الإمارات

هواوي تهتم بسعادة عملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة هواوي اليوم تعاونها مع حكومة دبي الذكية لإطلاق أول مقياس للسعادة في مراكز الخدمة الحصرية التابعة للشركة في دبي وأبوظبي، وذلك التزاماً منها برؤية دولة الإمارات العربية المتحدة التي وضعها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

ستكون هواوي أول علامة تجارية تقيس سعادة عملائها بشكل فوري وتتفاعل معها لإيجاد الحلول المناسبة لجميع المشاكل. وتعتزم الشركة أيضاً وصل هذا المقياس بتطبيق هواويHiCare ، الأمر الذي يوفر للعملاء فرصة استخدام أجهزتهم للتواصل مع قسم خدمات ما بعد البيع والحصول على استجابة سريعة لأي مشكلة قد تواجههم. وبوضع هذا المقياس حيز التنفيذ، سيصبح فريق خدمة هواوي في دولة الإمارات العربية المتحدة أول فريق في العالم يقوم بقياس سعادة العملاء بشكل فوري.

وفي هذا الإطار قال سعادة وسام لوتاه الرئيس التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية: "نجحت دبي في جعل السعي لتحقيق سعادة الناس ثقافة مؤسسية بجدارة ويُسعدنا أن نرى الشركات العالمية التي تتخذ الإمارات مركزاً إقليمياً لها وهو تتبنى رؤية الدولة وحكومتنا الرشيدة في تحقيق سعادة العملاء وهو ما نراه اليوم في إطلاق هواوي لمقياس السعادة في مراكز مبيعاتها بالانسجام مع مبادرة مؤشر السعادة الذي تقوده مكتب دبي الذكية.  وهذه الخطوة تعزز حقيقة أن تحقيق سعادة الإنسان في دبي عملية تكاملية لا تقتصر على القطاع الحكومي وتتطلب مبادرة الجميع بتبني الأدوات والسياسات والبرامج لتكون سعادة الإنسان في دبي نابعة من حقيقة احتياجاته وتجاربه مع الخدمات والمنتجات المختلفة في المدينة".

وفي معرض تعليقه على إطلاق هذا المقياس، صرّح ديفيد وانغ مدير مجموعة أعمال هواوي كونسيومر لأجهزة المستهلك في دولة الإمارات العربية المتحدة، قائلاً: "تواصل هواوي التزامها بتقديم أفضل خدمة للعملاء من خلال وضع حاجات المستخدمين في قائمة أولوياتها. لا نسعى من خلال إطلاق مقياس السعادة إلى ضمان جودة خدمات ما بعد البيع فحسب بل نهدف أيضاً إلى رسم الابتسامة على وجوه العملاء بعد زيارتهم لمراكز خدمة هواوي".

الجدير بالذكر أن الشركة تسعى من خلال وضع مقياس السعادة في مراكز الخدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى معرفة متطلبات العملاء وقياس رضا العملاء بطريقة تفاعلية وجديدة كلياً. ومما لاشك فيه أن مقياس السعادة هذا سيشكل علامة فارقة في تاريخ ما تقدمه هواوي من خدمات في منطقة الشرق الأوسط.

وكانت هواوي قد افتتحت أول مركز لخدمة العملاء في دبي عام 2015 وأطلقت مؤخراً مركز خدمة العملاء في أبوظبي ليصل اليوم عدد مراكز خدمة العملاء في المنطقة إلى 47 مركزاً.

التعليقات

أضف تعليق