You are here

×

مميزات تكنولوجية عالية.. 5 ساعات ذكية لابد أن تقتني إحداها عند السفر (صور)

فوسيل فينتشر

جارمن فيفو

آبل S4

فيت بيت

سامسونج جالكسي

دائما ما اهتم البشر بمعرفة الوقت أثناء اليوم منذ القدم، لذ ابتكر البشر الساعات مرورا بأنواعها المختلفة من الرملية للمائية حتى الشكل الحالي الحديث الذي نستخدمه في وقتنا هذا، ليتغير مفهومنا عن الساعات من معرفة الوقت إلى البحث عن دقة التصميم والفخامة والروعة. 

ساعات 2019

وفي حالة السفر يكون الإنسان بحاجة لمعرفة الوقت بشكل دقيق حتى لا يتخلف عن مواعيده أو يفوته الطائرة القطار السيارة أو أي منهم، وفيما يلي أبرز 5 ساعات لابد أن تستخدم إحداها عند سفرك: 

فوسيل فينتشر

فوسيل فينتشر جين 4 تأتي بنسختين للجنسين وتحمل بين طياتها كافة معاني الأناقة العالية، وتتميز بأوجه قابلة للتعديل وببرنامج تتبع رياضي وموسيقى ومقاومة للمياه. 

بسعر خرافي.. ساعة تضم أكتر من 15 ألف ماسة تدخل موسوعة جينس

جارمن فيفو 

تأتي ساعة جارمن فيفو موف HR هايبرد، بمظهر عالي الجاذبية ومن أبرز ما يميزها العملية لتدمج بين الذكاء والتقليدية، وتملك شاشة رقمية سرية صغيرة مما يسمح لمستخدمها بمشاهدة أرقام معدله وحمله الرياضي وضربات القلب والسعرات المحروقة والنوم، بالإضافة لمستوى التوتر، ومتابعة الطقس، وايضا مقاومة للماء.

 

آبل S4

هي أحدث الساعات المنتجة من قبل عملاق التكنولوجيا الأمريكي "أبل"،  بصوت أعلى عن النسخ السابقة منها ومراقب لدقات القلب وتستطيع من خلالها حجز الفنادق والتاكسي وكافة الوجهات السياحية حول العالم، بالإضافة إلى تميزها بشاشة أكبر 30% عن ساعات أبل التقليدية. 

فيت بيت

Fitbit Charge 2 تعد خيارا جيد كساعة عملية رغم تصنيفها كسوار رياضي، حيث تتميز بسعرها الرخيص وتستطيع المزامنة مع كافة أنواع الهواتف الذكية، وبطارية طويلة.

تتألف من 63 وجها معكوسا.. إليك ساعة H0 Time is Precious العصرية (صور)

سامسونج جالكسي 

جاءت إصدار سامسونج لساعتها تقليدي بعض الشئ حيث تعتمد على واجهة تقليدية غير رقمية، تستطيع العمل على الهواتف الذكية بنظامي ios وأندرويد، وتستطيع من خلالها التمتع بخاصية الدفع الإلكتروني والإستمتاع بالموسيقي، وتأتي مقاومة للماء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق